أخبار التقنية

سلسلة Samsung Galaxy S21 حصلت على واجهة One UI 3.1.1 مع مميزات جديدة!

سلسلة Samsung Galaxy S21 التي تم تحديثها من شركة سامسونج مع نظام تشغيل اندرويد 11 قد حصلت على ميزة جديدة كليًا وهي إمكانية التحكم في الأجهزة من خلال استخدام مجموعة من الإعدادات السريعة، فقد تم توفير تلك الميزة ليتم من خلالها إضافة أجهزة منزلية ذكية باستخدام Google Home مع توفير تطبيقات سمارت تكون متوافقة مع تلك القائمة، وتوفر تلك الميزة للمستخدمين إمكانية التحكم بسهولة في كل أجهزة Google Home بدون الحاجة لفتح تطبيق Google Home.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S21

سلسلة Samsung Galaxy S21 على ميزات One UI 3.1.1 مع التحديث الجديد

أصدرت شركة سامسونج سلسلة Samsung Galaxy S21  ليتم توفير من خلالها مجموعة من أفضل المميزات منها ميزة دمج Google Duo بحيث أن الإصدار الحديث من الهاتف يتميز بتوافق سلس في توفير تطبيق الاتصال الافتراضي، ويظهر ذلك بشكل واضح  عندما يتم استخدامه وتظهر قائمة تضم ثلاثة نقاط في تطبيق الاتصال الافتراضي بحيث يوجد بها مجموعة من الخيارات من خلالها يمكن إجراء مكالمات الفيديو باختيار ذلك الخيار والذي يوفر خدمة مكالمات الفيديو المفضلة لدي المستخدم.

تم إضافة ميزة تأثيرات مكالمات الفيديو، وهي موجودة في قسم الميزات المتقدمة التي توجد في إعدادات الهاتف، ويمكن من خلال تلك الميزة إضافة مجموعة من التأثيرات الخلفية الرائعة وذلك عندما يتم إجراء مكالمات الفيديو، مع وجود 3 تأثيرات للخلفية منها الضبابية واللون والصورة عندما يتم تفعيلها وأثناء إجراء مكالمات الفيديو، مع تغطية خيار الخلفية بلون خاص، أما خيار الصورة فيتم من خلاله تغطية الخلفية بصورة مخصصة يتم اختيارها.

تعرف على: مواصفات Samsung Galaxy A52s 5G التي تم رصدها في الهند قريبًا

تحديثات سلسلة Samsung Galaxy S21

سامسونج S21

تم توفير خاصية إمكانية إزالة موقع GPS من الصور عندما يتم مشاركتها، وهي الميزة الجديدة الي تم توفيرها فيما يتعلق بخصوصية الهاتف، بحيث يمكن من خلال تلك الميزة إزالة بيانات الموقع من الصور قبل أن يتم مشاركة الصورة مع الآخرين، ويتم استخدام تلك الميزة من خلال تحديد الصورة في تطبيق المعرض من زر المشاركة.

مع إزالة بيانات الموقع يتم الضغط عليه وهو موجود في أسفل المعاينة بصفحة المشاركة، يتم بعدها مسح كل البيانات الخاصة بالموقع، فيتم مسح خط العرض ومسح خط الطول للمكان الذي تم فيه التقاط الصورة، وبذلك يسهل إمكانية مشاركة الصورة بدون ظهور أي شيء يخص المكان الذي تم فيه التقاط الصورة. 

بالإضافة إلى توفير تطبيق Private Share في سلسلة Samsung Galaxy S21 لمنح المستخدم مزيد من خيارات التحكم في الخصوصية، بحيث يتم مشاركة أي ملف من خلال ذلك التطبيق سواء كانت صور أو ملفات أو فيديوهات مع اختيار الوقت الخاص بإيصال الملف، ولكن لابد من تمكن التطبيق من إعدادات الهاتف ليتم استخدامه.

وفي النهاية فقد وضحنا في السطور السابقة بعض من ميزات سلسلة Samsung Galaxy S21 التي تم توفيرها في ذلك الهاتف، مع توضيح طريقة استخدام تلك الميزات التي تتوفر في سلسة هواتف سامسونج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى