تحميل خلفيات سامسونج Galaxy Tab A 8.4 إصدار 2020 [صور رسمية بدقة +FHD]

سامسونج في الوقت الحالي تقوم بالتجهيز للكشف عن إصدارها الجديد من سلسلة جالكسي تاب، قريبًا وهو Galaxy Tab A 8.4 2020. تابلت جالكسي تاب A 8.1 2020 يعتبر ضمن إصدارات فئة الأجهزة اللوحية المتوسطة والذي يسمح لك بتجربة قوة الشاشات الكبيرة بنظام اندرويد، وشخصيًا أرى أن اجهزة التابلت الذكية بشكل عام تحتاج إلى الإهتمام نوعًا ما أكثر من ذلك حيث أن لها جمهور عريض أيضًا بخلاف الهواتف. وبخلاف آبل، فقط سامسونج التي ما زالت تهتم بإنتاج أجهزة التابلت من وقتٍ لآخر، وآخرها كان Samsung Tab A 8.4. تابلت سامسونج الجديد يأتي مع عتاد داخلي ممتاز، وكذلك بعض الخلفيات الرسمية والتي بإمكانك الحصول عليها بالأسفل.

خلفيات سامسونج Galaxy Tab A 2020

عادةً، الأجهزة اللوحية تأتي مع شاشة ذات حجم كبير جدًا مقارنةً مع الهواتف الذكية، وأعتقد أنك توافقني الرأي أن الحجم الكبير له جاذبية، خاصةً إلى كنت من محبي مشاهدة الفيديو على هاتفك، وبالتالي ستجد أيضًا أن التابلت سيكون أفضل فيما يخص الخلفيات المرفقة به. تابلت Samsung Galaxy Tab A 8.4 الأحدث لعام 2020 يأتي مع خلفيتين فقط (حتى الآن) ويُمكنك الحصول عليهم من الأسفل. يجب أن تعلم مع ذلك خلفيات سامسونج المرفقة بالأسفل "ليست بالدقة الكاملة" ولكنها لمجرد إستعراض الخلفيات ومعرفة شكلها فقط، وبإمكانك تحميلها بالجودة الكاملة وهي 1920×1920 بيكسل من خلال رابط تحميل Google Drive أسفل ألبوم الصور التالي.

Google Drive


مواصفات Galaxy Tab A 8.4 2020

على الأرجح أنك فهِمت ذلك من الإسم، تابلت سامسونج 2020 الأخير سيأتي مع شاشة ضخمة بحجم 8.4 إنش. الشاشة هنا بدقة +FHD ولكنها مع ذلك ليست بتكنولوجيا AMOLED كما نعتاد من سامسونج، هي شاشة IPS LCD المعتادة، وتأتي بأبعاد 1200×1920 بيكسل. التابلت الجديد قد تمت ملاحظته ضمن قاعدة بيانات Google Play Store وعليه قد تم بناء المعلومات السابقة، لذلك ليس لدينا الكثير من المعلومات الأخرى مثل الذاكرة العشوائية أو الداخلية، ولكن مع ذلك بالطبع هناك بعض التوقّعات التي يحتمل أن تكون صحيحة.

تابلت Galaxy Tab A 8.4 سيأتي مع رقاقة سامسونج للفئة المتوسطة بتردد 1.8 جيجاهرتز، كما أنه سيأتي مع خيار 3 جيجابايت رام من سعة الذاكرة العشوائية مع عدم توفّر معلومات إذا ما كان هناك خيارات أخرى أم لا. أما الذاكرة التخزينية فهي 64 جيجابايت مع دعم تركيب كروت ذاكرة MicroSD. لوحي سامسونج الجديد على الأرجح أنه سياتي مع نظام تشغيل اندرويد 10، بجانب واجهة One UI 2.0 المخصصة منها، مما يعني أنه سيكون قابل للتحديث إلى اندرويد 11.

بطبيعة الحال، أجهزة التابلت معروفة بأحجام الشاشة الكبيرة من أجل تجربة جيدة للإستخدامات المعتادة لهذه الاجهزة مقل القراءة، مشاهدة الأفلام أو محتوى نت فليكس، أو حتى استعراض مواقع الإنترنت المحتلفة على شاشة أكبر. إصدار Galaxy Tab A 8.0 (النسخة السابقة من نفس الجهاز الذي نتحدث منه اليوم) قد جاء مع بطارية ضخمة بحجم 5,100 مللي أمبير، لذا مع نسخة Tab A 8.4 2020 لن نتوقع بطارية أصغر، على الأرجح أنها ستكون أكبر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.