ألعاب أندرويد

تحميل سيجا بوكيت كلوب “2023” Sega Pocket Club .APK 6.2.1 رابط مباشر

هنا روابط تنزيل لعبة Sega Pocket Club Manager .APK أحدث إصدار بحجم 128 ميجابايت. حيث أن لعبة سيجا بوكيت كلوب تعتبر من ألعاب كرة القدم التي لها طابع مختلف تماما عن الشكل المعروف عليه ألعاب هذا المجال مثل لعبة فيفا حتى في إصداراتها ونسخها المختلفة مثل فيفا الفيتنامية وغيرها. فهي لعبة المدربين وليست لعبة اللاعبين. فهل ستكون مدرب أسطوري؟

إن ما تعرفه في لعبة بيس موبايل مثلا هو أنك تقوم بالتخطيط وتخوض المباريات بنفسك، ويعتمد الأمر على مهاراتك في توجيه اللاعبين. أما مع لعبة Sega Pocket Club Manager فسوف تختبر مهارات أخرى بخلاف ما يتم اختباره في الألعاب المشهورة. وعليه. فيجب عليك عندما تلعب لعبة سيجا بوكيت كلوب أن تكون ذلك المدرب المحنك القادر على بناء الخطط وإدارة الفرق من جميع النواحي لكي تتمكن من الفوز في المباريات التي تلعب بشكل تلقائي ولا دخل لك بأحداثها.

Sega Pocket Club Manager
لعبة Sega Pocket Club Manager

تنزيل سيجا بوكيت كلوب apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Sega Pocket Club Manager
آخر تحديث 6.2.1 (27 أكتوبر 2023)
الحجم 128 ميجابايت
الحِزمة com.sega.sakatsukurtw.world
من هنا حمِل sega pocket club manager apk: تنزيل com.sega.sakatsukurtw.world.APK أحدث إصدار بحجم 128 ميجابايت.

تعرّف على لعبة لعبة Sega Pocket Club Manager

يوجد في هذه اللعبة بعض الأمور التي سوف تأخذها بشكل روتيني. مثل الموافقة على شروط الخصوصية وسياستها، ومنها أيضا ما تراه في الصورة التالية.

لعبة Sega Pocket Club Manager
اختيار العمر

حيث يجب عليك أن تدلي بعمرك في هذه اللعبة. ويبدأ العمر هنا من عام وحتى ما هو أكبر من عشرون عاما. وهذا كما قلت مجرد إجراء روتيني يأتي قبل الموافقة على سياسة الخصوصية. وكلها إجراءات يتم الأخذ بها في معظم الألعاب والتطبيقات بوجه عام ولا غرابة في ذلك.

سوف تنتظر بعض الوقت من أجل أن تتم لعبة سيجا بوكيت كلوب تحميل باقي ملفاتها بعد تنفيذ الخطوات السابقة. حيث تنتظر لبعض الدقائق. أو تنظر ريثما يكتمل الشريط إلى نسبة مئة في المئة. وهذا يعني أن اللعبة قد أكملت تحميل باقي ملفاتها وبياناتها. ويعني أيضا أنك قادر على أن تبدأ البداية الفعلية فيها.

وهنا سوف تدخل على الصفحة الرئيسية الخاصة بالمدرب. وقبل الدخول على هذه الصفحة سوف تتعرض لمجموع من صفحات أخرى يوجد بها المساعدة الخاصة بك. وسوف تدلي ببعض النصائح والتعليمات التي يجب عليك اتباعها أثناء اللعب. ومن ضمن الأمور التي سوف تختارها قبل الولوج إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بالمدرب هو اختيار طريقة اللعب، وكذلك اختيار اللاعب الذي سوف تعتمد عليه في الخطة التي سوف تسر بها في مبارياتك القادمة. وسوف يظهر لك اللاعب الذي يمثل العامل الرئيسية في خطتك على الشاشة على النحو المبين في الصورة التالية.

تنزيل لعبة Sega Pocket Club Manager
اختيار التشكيل والخطة وشكل اللاعب

وهنا يمكنك تغيير بعض الأشياء التي تخص هذا اللاعب مثل شكله والكثير من العناصر الأخرى. أو يمكنك أن تبدأ في بناء خطتك ووضع التشكيل والطريقة التي يجب أن تلعب بها أولى المباريات في أول بطولة محلية سوف تخوضها في تلك اللعبة. وتبدأ المباراة على النحو المبين في الصورة التالية.

لعبة Sega Pocket Club Manager تحميل
شكل المباراة من داخل اللعبة

حيث تبدأ ببعض التعليمات التي يجب أن تضعها في الاعتبار. وإذا نظرت إلى قمة الشاشة في أقصى جهة اليسار فسوف تمكن من تسريع وقت المباراة حتى تنجز أحداثها بشكل أسرع. ويمكنك النقر على الشاشة في أي مكان حتى تغير وضعية الكاميرات التي تقوم بتصوير المباراة. وسوف تجد أن المباراة تسير بشكل تلقائي دون أن تتمكن من تحريك أي لاعب.

المميزات

  • يوجد أكثر من 2000 لاعب أوروبي وياباني حقيقي في هذه اللعبة.
  • اكتشف اللاعبين الجدد ودربهم وقد بإدارة النادي الكروي من الألف إلى الياء بالشكل الخيالي الذي يروق لك.
  • قم بترقية الاستاد الخاص بالنادي التابع لك وباقي العناصر التي تملكها وتتحكم فيها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى