ألعاب أندرويد

تحميل Soccer Manager 2023 .APK 3.1.1 “مدير كرة القدم” أحدث إصدار للاندرويد

هنا روابط تنزيل لعبة إدارة كرة القدم المجانية Soccer Manager 2023 .APK آخر تحديث بحجم 602.06 ميجابايت. فمن الآن لن تلعب فقط كرة القدم على الهاتف الذكي كما تلعب في لعبة فيفا موبايل مثلا أو غيرها. ولكن الأمر أصبح أكبر من ذلك. فإن لعبة كرة القدم هي البئر الذي لا نهاية له. ويتمتع اللاعبين بكل تفاصيلها، ومن ضمن تفاصيلها أن تكون مدربا ناجحا. وهذا ما تحققه لك اللعبة المقدمة إليك في هذه السطور.

كن المدب الأسطوري في لعبة إدارة كرة القدم المجانية Soccer Manager 2023 كما هو الحال في لعبة Kevin Tom’s Football Manager. ولكن هل تتفق اللعبتين تماما؟ بالطبع إن اتفقت اللعبتين فما الداعي إلى كتابة هذه السطور؟ ولكن في الحقيقة أنه يوجد الكثير من الأشياء والأمور التي يجب إيضاحها عن لعبة هذا المقال بعد أن تحصل عليها من خلال الروابط المباشرة في الفقرة التالية.

Soccer Manager 2023 apk
Soccer Manager 2023

تحميل لعبة Soccer Manager 2023

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

Soccer Manager 2023 – Football

آخر تحديث 3.1.1 (6 أبريل 2023)
الحجم 602.06 ميجابايت
الحِزمة com.soccermanager.soccermanager2023
من هنا تحميل لعبة soccer manager 2023 apk: تنزيل com.soccermanager.soccermanager2023.APK أحدث إصدار بحجم 602.06 ميجابايت. 

شرح لعبة Soccer Manager 2023 بالصور

عندما تقوم بتحميل اللعبة على جهازك فسوف تطلب منك الدخول على حسابك على جوجل. فسوف يظهر ذلك في الرسالة المكتوبة في الصندوق الأبيض الذي سوف يوجد على شاشة اللعبة بمجرد فتحها. وعليه. وسوف تتوجه إلى أسفل هذه الرسالة وانقر على زر الاستمرار لكي تتعامل معها من خلال حسابك الشخصي على جوجل، وهذه هي الطريقة التي تقوم بإنشاء حساب من خلالها على اللعبة. حيث تنقر على زر Continue. وبعدها تبدأ على الفور في اللعبة من خلال الشاشة الممثلة في الصورة التالية.

لعبة Soccer Manager 2023
تسجيل اسم المدرب

وهنا يجب أن تختار اسمك كمدرب على اللعبة. ولا تقلق، فسوف تختار فيما بعد اسم النادي واسم الاستاد وتسمي الكثير من العناصر المختلفة الهامة في اللعبة كما سنوضح في السطور التالية. فالمهم الآن أن تختار اسم المدرب على أساس أن اللعبة التي بين يديك الآن هي لعبة مخصصة للمدربين في المقام الأول. ويجب ألا يقل الاسم عن ثلاثة حروف. ومن الممكن أن يتخلل الاسم رموز أو أرقام أيضا. بعدها تنقر على زر CONFIRM الموجود باللون الأخضر في أسفل تلك الشاشة. ثم تتوجه إلى الخطوة التالية التي تراها في الصورة في الأسفل.

لعبة Soccer Manager 2023 تنزيل
اختيار حزمة المدرب والنادي

وهنا سوف تختار الحزمة التي سوف تلعب اللعبة من خلالها. وتحتوي تلك الحزمة على كافة المعلومات التي تخص المدرب والفريق واللاعبين وكافة المعلومات الأخرى التي تخص الدولة التي تلعب فيها وما ويوجد بها من مسابقات محلية وكذلك الاشتراك في المسابقات القارية والمحافل العالمية. وهنا قمت أنا باختيار أول حزمة، وهي الحزمة اللانهائية، ولكن بالنسبة لك أنت يمكنك أن تختار أي حزمة من الحزم الأخرى. فلا تحصر نفسك في الإختيار الذي قمت أنا باختياره. وبعد أن يتم هذا الاختيار سوف تنتقل إلى البداية الفعلية مع هذه اللعبة. حيث تصل إلى الجزئية التي ينتظرها كل عشاق لعبة Soccer Manager 2023.

تنزيل لعبة Soccer Manager 2023
إنشاء النادي

في الصورة السابقة يوجد العديد من الخيارات. حيث يمكنك الوصول إلى حسابات اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وواتساب وانستجرام وغيرها. إذ تحتوي تلك الحسابات على معلومات هامة حول اللعبة، وهي تمثل مجتمع مفتوح يضم كل اللاعبين في اللعبة. فسوف تستفيد بالكثير من الخبرات من اللاعبين الذين سبقوك في اللعبة، وسوف تجد هناك الاجابة على كل سؤال يخطر في بالك. ولكن ما يهمني الآن هو إنشاء النادي. فقط انقر على أيقونة إنشاء النادي المتواجدة بجوار صورة المدرب على يسار الشاشة. وسوف تجد هناك كل ما يسرك.

لعبة Soccer Manager 2023 apk
تشكيل شعار النادي

فمن الأشياء التي لاحظتها أنا بنفسي في تلك اللعبة هي أنه يمكنك أن ترسم شعار النادي الخاص بك من خلال الشاشة الممثلة في الصورة السابقة. حيث يتم تقسم الشعار لأكثر من جزء. وأنت ما عليك سوى أن تختار الألوان والأشكال التي تخص كل جزئية من أجزاء هذا الشعار. مع امكانية كتابة الاسم الخاص بك على الشعار، واختار الشكل الخاص بالشعار في أسفله. حيث يمكنك وضع شكل كرة قدم أو شكل أسد أو نجمة أو أي شكل من الأشكال المتوفرة على اللعبة. وبعد ذلك، سوف تنقر على الأيقونة الخضراء التي توجد في أسفل الشاشة في جهة اليمين للتصديق على كافة التعديلات التي قمت بإجرائها.

لعبة Soccer Manager 2023 للموبايل
اختيار الخطة وتشكيل اللاعبين واختيار اللاعبين

وبعد أن تكتب اسم المرة واسم النادي واسم الاستاد بالاشتراطات التي تحددها لك اللعبة، فسوف تتوجه إلى شاشة تحديد الخطة واختيار التشكيل واختيار اللاعبين الممثلة في الصورة السابقة. ومن هنا تبدأ في المنافسة القوية في جميع المناسبات.

المميزات

  • يوجد في Soccer Manager 2023 أكثر من 900 نادي في حوالي أكثر من 35 دولة من الدول المشهورة في عالم كرة القدم.
  • أكثر من 25 ألف لاعب محترف في تلك اللعبة.
  • يمكنك إدراة الفريق المفضل لك في أقوى الدوريات العالمية مثل الدوري الألماني والانجليزي والاسباني وغيرهم.
  • يمكنك بناء فريق الأحلام الخاص بك عن طريق أيقونة Club career.
  • شاهد استراتيجيتك في اللعب وهي تلعب في مباراة ثلاثية الابعاد لتلامس كافة التغييرات التي قمت بإجرائها على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى