تنزيل خلفيات سوني Xperia 1 الرسمية | صور عالية الدقة بأبعاد 3830 2K

خلفيات سوني إكسبيريا 1 الأصلية عالية الجودة بدقة 2K وأبعاد 1644 × 3830 بيكسل

سوني تعود وبقوة إلى سوق صناعة الهواتف الذكية مع آخر هاتف رائد لها من إكسبيريا، ألا وهو Sony Xperia 1. أعلنت العملاقة اليابانية عن Xperia 1 منذ أيام في حدث MWC 2019 المُقام بمدينة برشلونة الإسبانية مع بعض الخواص الرائعة والعتاد الداخلي القوي وذلك بجانب إطلاقها هاتف Xperia 10 للفئة المتوسطة. كما أننا الآن قد تلقينا خلفيات سوني الأصلية المتواجدة بهاتف إكسبيريا 1 الأخير والأحدث لعام 2019. وبالأسفل يُمكنك تنزيل خلفيات Xperia 1 الرسمية بدقة +Full HD. هناك حتى الآن خلفيتين فقط متاحين للتنزيل بالأسفل ويأتون بأبعاد 1644 × 3830 بيكسل.

مواصفات سوني Xperia 1

هاتف إكسبيريا 1 الرائد من سوني لعام 2018 يحتوي على شاشة CinemaWide مُصنّعة بتكنولوجيا OLED ودقة 4K، لذلك يُمكنك أن تتخيل مدى دقة وجمال خلفيات سوني Xperia 1 بالأسفل. هاتف Sony 1 هو ذو شاشة OLED قياسها 6.5 إنش بدقة 4K وأبعاد 1644×3830 بيكسل مع اتزان لهذه الأبعاد بنسبة 21:9. هاتف سوني الأحدث لعام 2019 يحتوي كذلك على رقاقة كوالكوم الأقوى والأحدث حتى الآن Snapdragon 855 ثمانية النواه، كما يوجد أيضًا سعة 6 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى ذاكرة تخزينية بسعة 128 جيجابايت والتي يُمكنك توسعتها لاحقًا لسعة قد تصل إلى 512 جيجابايت بواسطة منفذ MicroSD. هاتف Sony Xperia 1 يأتي مع نظام تشغيل Android Pie من الصندوق.

كاميرا إكسبيريا 1

أما بالوصول لقدرات التصوير، هاتف سوني Xperia 1 يأتي مع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات كل منهم بوظيفة مختلفة عن الأخرى، ولكنهم بنفس الدقة وهي 12 ميجابيكسل مع فتحة عدسة واسعة f/1.6 بالإضافة إلى 5 ميجابيكسل لصور البانوراما وتتبع العين أثناء التصوير. بينما توجد كاميرا سيلفي ذات عدسة واحدة فقط من الأمام، والتي تأتي مع فتحة عدسة f/2.0 كما أنها قادرة على تسجيل فيديو عالي الدقة 1080p @30fps. هاتي السوني الطويل لعام 2019 يحتوي على بطارية بسعة 3300 مللي أمبير بجانب تقنية Qi للشحن السريع والشحن اللاسلكي.

هاتف إكسبيريا واحد الجديد متوفر بعِدة خيارات للألوان، وليس فقط الألوان، الهاتف يأتي كذلك بتصميم فريد من سوني. لذلك على الأرجح أنك ستحب خلفيات Sony Xperia 1 الجديدة، كما يُمكنك تنزيل جميع خلفيات سوني عبر قسم التنزيلات بالأسفل.

خلفيات Sony إكسبيريا 1

هاتف Xperia 1 يأتي مع تصميم فريد ومثير للإعجاب ونفس الوضع لم يختلف مع الخلفيات كذلك كما رأينا في إعلان الهاتف في المؤتمر الإسباني. وكما ذكرنا بالأعلى، لدينا اليوم حتى الآن خلفيتين فقط من هاتف Xperia 1 الجديد وهي الخلفيات الإفتراضية لشاشة القفل وكذلك صورة Home screen. كلا الخلفيتان يبدون مثيرين للإعجاب بالنظر إلى تصميمهم البسيط ذو الألوان الجذابة، وعلى الأرجح أنهم سيكونوا ملائمين أكثر لشاشات AMOLED كون أن معظهم يأتون باللون الأسود.

وتذكّر، ألا تعتمد على الخلفيات المرفقة هنا كون أنها تم ضغطها تحويلها إلى إمتداد JPG لتناسب العرض على المتصفح وحفاظًا على بيانات الهاتف، وننصحك أن تقوم بالذهاب إلى قسم التحميل لتجد رابط لتنزيل خلفيات سوني الأصلية أسفل الخلفيات المرفقة، علمًا أن الخلفيات تأتي بدقة 2K وأبعاد 1644 × 3830 بيكسل.

Google Drive

اترك رد