تحميل خلفيات سوني الرسمية لهاتف Sony Xperia XA2 بدقة Full HD

أطلقت سوني في العام الماضي بعض إصدارات هواتفها الذكية من سلسلة Xperia والتي تضمنت هاتف Xperia XZ Premium وكذلك هاتف  Xperia XZ1 Premium والذي كان يعتبر الهاتف الذكي الرائد الرئيسي لعام 2017 من سوني. الآن، سوني أطلقت أيضًا إصدار جديد لعام 2018 من عائلة إكسبيريا للهواتف الذكية والذي يأتي بإسم هاتف Xperia XA2. كما أن هاتف اكسبيريا XA2 أصبح ضمن الهواتف الذكية الأولى التي يتم إطلاقها لعام 2018. وإذا ما نظرنا إلى بعض الخواص الهاتف، هاتف Xperia XA2 يأتي مع مستشعر للبصمة بالإضافة إلى نسبة حواف عادية بدلًا من الشاشة التي تغطي مُعظم جسم الهاتف كما رأينا بمُعظم الهواتف الذكية الرائدة في العام الماضي.

مواصفات هاتف Sony Xperia XA2

إذا ما قمنا بالتركيز على مواصفات هاتف Xperia XA2 من سوني، الهاتف الذكي يأتي مع شاشة لمسية بقياس 5.20 مع دقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل. هاتف Xperia XA2 من سوني يأتي مع رقاقة كوالكوم Snapdragon 630 ذات ثمانية أنوية والتي تأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 3 جيجابايت. بالإضافة إلى ما سبق، هاتف سوني XA2 يأتي مع 32 جيجابايت من الذاكرة التخزينية الداخلية والتي يُمكنك توسعتها حتى 256 جيجابايت باستخدام كروت الذاكرة التخزينية الخارجية.

هاتف Sony XPERIA XA2

أما إذا ما نظرنا على الكاميرا، هاتف اكسبيريا XA2 يأتي مع كاميرا أساسية خلفية بدقة 23 ميجابيكسل وذلك بجانب كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل وذلك من اجل التقاط صور سيلفي أكثر دقة وجمالًا. الهاتف الأول من سوني لعام 2018 سيأتي مع نظام تشغيل Android 8.0 Oreo من الصندوق وهو المتوقع من هاتف ذكي يتم إطلاقه بعام 2018. هناك أيضًا تلك البطارية التي تأتي بسعة 3300 مللي أمبير بالإضافة إلى أنها غير قابلة للإزالة

خلفيات هاتف Sony Xperia XA2

سوني تعتبر هي مُصنعة الهواتف الأولى التي تقوم بإطلاق هاتف ذكي بنظام أندرويد بعام 2018 الجاري. الهاتف يأتي من عائلة اكسبيريا كما نعتاد وتم تصنيعه ضمن فئة الهواتف المتوسطة ووقد أطلقته سوني بإسم هاتف Sony Xperia XA2. أما إذا تحدثنا عن الخلفيات الأصلية، هاتف اكسبيريا XA2 يأتي مع 6 خلفيات رسمية عالية الدقة والتي تعرف أيضًا بإسم الخلفيات الأصلية والتي تم تصميمها بالكامل بواسطة سوني خصيصًا لهاتف XA2 2018 ولم نراها بأي هاتف ذكي آخر من قبل حتى بهواتف سوني. الخلفيات الرسمية تأتي عالية الدقة Full HD وأبعاد 1920×1080 بيكسل.

أرفقنا جميع خلفيات الهاتف الأحدث من سوني لعام 2018 بالأسفل وذلك حتى يُمكنك رؤيتها، تحميلها، وحفظ أيًا ما ستلائمك منها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية على هاتفك. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع خلفيات هاتف سوني XA2 إذًا يُمكنك التوجه مباشرةً إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل ملف zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات الهاتف عالية الدقة.

تحميل خلفيات هاتف Sony Xperia XA2

.

Google Drive | MEGA NZ

اترك رد