تطبيقات أندرويد

ما هو أفضل تطبيق ترجمة صوتية فورية للهاتف بعام 2022؟ حمِّله الآن برابط مباشر!

نوفر لكم افضل تطبيق ترجمة صوتية فورية للهاتف، أكثر ما يُعاني منه الجميع أثناء الوجود في دولة مختلفة هو عدم القدرة على التواصل مع أهلها نظراً لعدم إتقان لغتهم الخاصة، وفي تلك الحالة بات بإمكانك التواصل معهم بكل سهولة بعد التقدم الرهيب الذي نعيشه حالياً وتطور برامج الترجمة الصوتية مُقارنة بالسابق بشكلٍ كبير.

ترجمة صوتية قوقل

رابط المتجر الرسمي:

  • تنزيل للاندرويد (من جوجل بلاي): Google Play
  • تنزيل للايفون: App Store
  • تطبيق بديل لهواتف هواوي: AppGallery

ترجمة صوتية قوقل

اسم التطبيق ترجمة Google
رقم الإصدار 6.43.0
آخر تحديث 17 أغسطس 2022
حجم البرنامج 46 ميجابايت
اسم الحزمة com.google.android.apps.translate
من هنا حمل البرنامج apk رابط مباشر: com.google.android.apps.translate  حجم 191 ميجابايت

يُعد تطبيق ترجمة جوجل Google Translator أفضل تطبيقات الترجمة الصوتية على الإطلاق، يمتلك البرنامج العديد من المميزات الفريدة عن غيرها، ولعل أبرزها أنه من إنتاج شركة Google كُبري الشركات التقنية في العالم، وصاحبة نظام الأندرويد، بجانب أنه كان من أولى البرامج لترجمة اللغات التي تم إطلاقها، ومؤخراً حاز على تقدم رهيب وباتت ترجمته صحيحة تماماً بعد دعمه للغة العربية بشكلٍ كامل.

يعمل بدون نت

ترجمة صوتية قوقل

كثيراً ما نُعاني من مشكلة عدم توافر الإنترنت في بعض الأماكن! لن يُمثل ذلك عقبة بالنسبة لك بعد الآن مع تطبيق ترجمة صوتية قوقل، إذ أنه يدعم إمكانية العمل بدون إنترنت فقط كل ما يتطلبه منك هو أن تقوم بتحميل اللغات التي ترغب في الترجمة منها وإليها حتى تتمكن من استعمالها Offline بدون الحاجة للاتصال بالإنترنت.

الترجمة من وإلى 108 لغة مختلفة

يُعتبر أقوى برنامج ترجمة صوتية مباشرة حيث أنه يدعم الترجمة من وإلى 108 لغة مختلفة من لغات العالم سواءً كانت الترجمة نصية أو صوتية أو حتى من خلال الصور.

الترجمة الصوتية الفورية

مع التقدم الرهيب في الآونة الأخيرة، تم تحسين آليات الذكاء الاصطناعي مما ساهم في تحسين الخوارزميات المستخدمة بشكلٍ كبير في البرنامج، يدعم التطبيق الترجمة الفورية عبر الصوت حيث أنه يدعم ترجمة المحادثات حتى (70 لغة).

الترجمة الفورية عبر الكاميرا

الترجمة الفورية عبر الكاميرا

في حالة تعرضت لوجودك في أحد الشوارع ولا يُمكنك التعرف على اللغة المكتوب بها اللوحات، فلا تقلق! افتح البرنامج، ثم حدد اختيار الكاميرا، ومن ثم “الكشف التلقائي عن اللغة”، قم بعدها بتصوير النص المُراد ترجمته وحدد اللغة المُراد الترجمة إليها.

الترجمة بخط اليد

تحميل برنامج ترجمة صوتية

نظراً لأن جوجل ترغب في مساعدة المسافرين بشكلٍ كبير، ففي حالة الوجود بالأماكن منخفضة الإضاءة ولن يُمكنك استخدام الكاميرا، يُمكنك فتح التطبيق ورسم النمط المكتوب بها تلك الكلمات والأحرف وسيعمل الذكاء الاصطناعي على ترتيب الحروف والكشف عن اللغة المشابهة تماماً للتطرق في عملية الترجمة.

يمتلك البرنامج العديد من المميزات الرهيبة التي تجعله فريداً من نوعها، وفيما يلي نُشارك بعضاً من أبرز المميزات التي يُمكنك الاطلاع عليها أثناء استخدام البرنامج:

  • ترجمة المحادثات تلقائياً عبر الزر العائم
  • ترجمة صوتية بدون نت
  • ترجمة المحادثات الصوتية مباشرةً
  • أكثر من معني للكلمة الواحدة
  • ترجمة جمل متعددة دفعة واحدة

كل هذا والتطبيق مجاني تماماً ولا يتطلب أية عمليات دفع، ولا يعرض أي إعلانات مزعجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى