تطبيقات أندرويد

تحميل Spotii .APK 0.3.24 “اشتر الآن وادفع لاحقًا” المبلغ كامل أو بالتقسيط!

هنا روابط تنزيل متجر سبوتي APK أحدث إصدار رابط ماشر بحجم 67 ميجابايت. حيث يمكنك الآن شراء كل ما تريد وأكثر من خلال نافذة واحدة. ولكن ليس هذا ما يثير الدهشة. إذ تتوفر تلك الميزة في العديد من المتاجر الأخرى مثل متجر نون وغيره. ولكن ما يثير الدهشة بحق هو أنه يمكنك أن تشتري ما تريد الآن، على أن تدفع ثمنه في وقت لاحق إما المبلغ كله كاملا أو عن طريق التقسيط، مع توفر الكثير من الطرق من أجل الدفع.

أكثر ما يفجر القلق في النفوس هو أنك تقوم بشراء منتج معين من أي متجر إلكتروني، وبالتالي تقوم بدفع ثمن السلعة التي طلبتها مقدما قبل أن تصل إليك. فتبدأ بعد ذلك تبعا للخطوة السابقة في انتظار مجيء السلعة إليك سليمة خالية من أي عيب من عيوب الصناعة أو الشحن. وفي كثير من الأحيان تأتي السلعة أو قد تتأخر قليلا. ومن هذا المنطلق يتميز المتجر الذي نقدمه لك اليوم، وهو متجر سبوتي. حيث يمكنك من خلال spotii شراء ما تريد، ومن ثم تدفع ثمنه في وقت لاحق على غرار تطبيق توفير مصر وغيره.

spotii
برنامج spotii

تنزيل سبوتي

  • تحميل البرنامج من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل البرنامج من أب ستور: App Store.
التطبيق

Spotii | Buy Now, Pay Later

آخر تحديث 0.3.24 (4 نوفمبر 2022)
الحجم 67.13 ميجابايت
الحِزمة com.spotiidmcc.spotii

حمِل برنامج سبوتي apk: تنزيل (com.spotiidmcc.spotii .APK) بحجم 67.13 ميجابايت أحدث إصدار.

شرح برنامج Spotii

يتعامل معك هذا المتجر في بادئ الامر على أن لديك حساب شخصي مسبق عليه. وعليه، فيجب عليك تدوين رقم الهاتف الخاص بك، وذلك لكي تستلم كود التفعيل في رسالة نصية تصل إليك مباشرة على رقم هاتفك، وهنا تقوم بتسجيل الأرقام التي تعبر عن هذا الكود في المكان المخصص لها، وسوف يظهر هذا المكان بمجرد الانتهاء من تلك الخطوة. ويجب أن يكون لديك رقم هاتف إماراتي أو سعودي.

سبوتي للاندرويد
مرحبا بك في سبوتي

وإن لم يكن لديك حساب شخصية مسبق على المتجر فلا توجد مشكلة يا صديقي. حيث يمكنك أن تتوجه إلى أسفل الشاشة التي أنت عليها الآن، والممثلة في الصورة السابقة. وانقر بعد ذلك على زر “سجل الآن”. وسوف يمكنك ذلك من تسجيل حساب شخصي جديد عن طريق تدوين عنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف وأخيرا تعيين كلمة مرور.

يمكنك التعامل مع البرنامج باللغة العربية كما هو مبين في الصور المدونة في هذا المقال، أو يمكنك التعامل مع البرنامج باللغة الإنجليزية إن كنت لا ترتاح في التعامل باللغة العربية. وبعد ذلك يمكنك النقر على زر “استكشف المتاجر” وهذه هي أول بوابة لابد من أن تعبر منها إذا كنت تريد التعامل مع هذا البرنامج بأفضل طريقة ممكنة.

سبوتي apk
اكتشف المتجر

وسواء دخلت في أقسام متجر سبوتي أو تصفح الصفحة الرئيسة، فلابد من أن تكون على دراية بأنك الآن في زحام من المنتجات والسلعة الترفيهية والأساسية. فهنا بالفعل سوف تجد كل ما تريده وأكثر. حيث يوجد هنا أنواع مختلفة من الملابس التي تنقسم بين ملابس أطفال وملابس للنساء وللرجال أيضا. وتشمل تلك الملابس الملابس التي تذهب بها إلى المناسبات المختلفة، أو الملابس التي تجلس بها في منزلك، أو تلك التي يتم ارتداؤها أسفل الملابس العادية. كما يوجد مجموعات متنوع من الأحذية، وكذلك يوجد قسم ضخم للإكسسوارات التي تخص الرجال والنساء والأطفال كذلك.

spotii APK
تحديد السلعة التي تريدها

بعد أن تختار السلعة التي تريدها، سوف تحصل عليها بأسعار منافسة، وقد لا تجد هذه الأسعار في متاجر أخرى. وهنا. حيث يمكنك الدخول على السلعة التي تريدها وتتعرف عليها عن طريق أكثر من صورة لها تجدهم في الصفحة الخاصة بها، وتحصل على خصومات على الكثير من السلع المتوفرة هنا.

spotii apk
اختيار طريقة الدفع

اختر بعد ذلك الطريقة التي تريد الدفع بها، حيث يمكنك أن تدفع بمجرد تتسلم السلعة التي قمت بشرائها، أو يمكنك اتباع أي نظام من أنظمة التقسيط المتوفرة على المنصة. ويمكنك أيضا أن تدفع ثمن ما حصلت عليه مسبقا من خلال واحدة الطرق الآمنة في الدفع إلكترونيا، مثل الدفع عن طريق الفيزا أو باي بال أو أبل باي أو غيرهم من الطرق المعروفة في السعودية أو الإمارات.

المميزات

  • تستطيع التسوق فورا بعد التحميل وتسجيل الحساب الشخصي، فلا يوجد مانع آخر يمنعك عن التسوق والاختيار من بين المنتجات المتوفرة على المنصة.
  • يمكنك شراء الكثير من السلع والمنتجات التابعة لأقوى الماركات العالمية، وأيضا من الماركات غير المعروفة ولكنها لا تقل جودة عن العالمية التي تعرفها.
  • تسوق بأقل ميزانية، وادفع الأقساط بطرق مريحة للغاية.
  • تسلم منتجك قبل الدفع.

العيوب

  • لابد من توفر لديك رقم هاتف سعودي أو إماراتي لكي تتمكن من عمل حساب شخصي على التطبيق.
Spotii | Buy Now, Pay Later!
6

المميز في هذا التطبيق هو أنه يمكنك أن تشتري ما تريد الآن، على أن تدفع ثمنه في وقت لاحق إما المبلغ كله كاملا أو عن طريق التقسيط، مع توفر الكثير من الطرق من أجل الدفع.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Shopping

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم حاليًا مانع الإعلانات

أهلا بك قارئنا العزيز. نعلم أنك لم تأتي إلينا من أجل الإعلانات، ونعلم أيضًا أن تجربة التصفح مع الإعلانات ربما تكون مزعجة في بعض الأحيان. ولكن رغم ذلك، الإعلانات هي الشيء الوحيد الذي يساعدنا على استكمال المسيرة وتوفير المحتوى والشروحات المجانية التي جئت للاستفادة منها هنا. لذا، فضلًا قم بإيقاف مانع الإعلانات لديك، ونعِدك أنك ستحصل على تجربة تصفح مميزة بدون الكثير من الإعلانات مثلما تعتاد في المواقع الأخرى.