برامج كمبيوتر

تحميل SRS Audio Sandbox 1.10.2.0: أفضل برنامج لرفع صوت اللاب توب 2021!

هل تحتاج إلى تعزيز صوت الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه؟ بالفعل توجد هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ومن أفضل تلك الطرق هو استخدام برنامج SRS Audio Sandbox المميز جدًا والذي يساعدك على تحسين صوت الإخراج من الكمبيوتر من أجل تقديم صوت استريو عالي الجودة أو صوت محيطي مذهل بالنسبة لجميع الوسائط الموجودة على جهازك سواء الملفات الصوتية أو الأصوات الموجودة في مقاطع الفيديو وحتى الأصوات التي يتم تشغيلها من خلال الإنترنت وما إلى ذلك.

ويتمتع هذا البرنامج بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تعزيز الصوت للويندوز بما في ذلك رفع جودة الصوت لأعلى درجة ممكنة كما أنه يأتي بتصميم أنيق وواجهة جذابة، كما أنه يحتوي على تقنيات صوتية مذهلة وإعدادات جاهزة مسبقًا لتحسين الأصوات ومقاطع الفيديو وحتى الألعاب على جهازك، كما يحتوي البرنامج على إعدادات مخصصة للسماعات المتصلة بالكمبيوتر أو سماعات الرأس وغير ذلك، وفيما يلي إليك مراجعة سريعة للبرنامج وتوضيح أهم مميزاته.

تحميل برنامج SRS Audio Sandbox

اسم البرنامج SRS Audio Sandbox
حجم البرنامج 7.9 ميجابايت
الإصدار 1.10.2.0
آخر تحديث 17 يناير 2010
نظام التشغيل
ويندوز
المطور SRS
تحميل البرنامج برابط مباشر: SRS_Audio_Sandbox.exe

مراجعة برنامج SRS Audio Sandbox

تحميل SRS Audio Sandbox

يعاني الكثير من مستخدمي أجهزة الكمبيوتر من ضعف الأداء الصوتي للسماعات الخاصة بهم وقد يكون ذلك عن مشكلة مادية في سماعات الكمبيوتر أو السماعات الخارجية نفسها، كما أنه قد يكون بسبب مشكلة في نظام التشغيل نفسه، وعلى أي حال يمكنك حل تلك المشكلة من خلال استخدام معزز الصوت الشهير SRS Audio Sandbox والذي تم تطويره من قبل مختبرات SRS Labs والتي كانت تعتبر واحدة من أكبر شركات الهندسة الصوتية في أمريكا.

وسواء كنت مستخدمًا بسيطة لأجهزة الكمبيوتر أو أنك مستخدم محترف ترغب في التلاعب في الأصوات على جهازك فسوف تجد برنامج SRS Audio Sandbox ملائمًا لك، فبشكل عام يأتي البرنامج بواجهة بسيطة جدًا وسهلة في الاستخدام كما أنه يوفر مميزات وإعدادات سهلة للتحكم في الصوت هذا بالإضافة إلى الميزات والتقنيات المتقدمة لتعزيز جودة الصوت ودعم صوت الاستريو والصوت المحيطي والتأثيرات الصوتية وما إلى ذلك، ويعمل هذا البرنامج كمون إضافي للبرامج الأخرى مثل برامج الصوت والفيديو وغير ذلك.

تحميل SRS Audio Sandbox

يعمل برنامج SRS Audio Sandbox مباشرةً مع بطاقة الصوتيات المتوفرة في جهازك مما يمنحك التحكم الكامل في إخراج الصوت من جهازك، ولحسن الحظ يعتبر البرنامج فعال جدًا في تحسين الصوت كما أنه يساعدك على تعزيز الأصوات من جميع البرامج والتطبيقات على جهازك سواء مشغلات الوسائط أو متصفحات الإنترنت أو حتى الألعاب والتطبيقات الأخرى التي تقوم بإصدار صوت، كما أن العناصر والأزرار الموجودة في البرنامج سهلة جدًا وواضحة الاستخدام.

ويوفر لك البرنامج إمكانية تخصيص الإعدادات للسماعتين أو سماعات الرأس أو مكبرات الصوت الاستريو كما أنه يدعم تخصيص إعدادات مسبقة من أجل تطبيقها لاحقًا بشكل فوري، كما أن البرنامج يسمح لك بالوصول إلى الحد الأقصى من الصوت المتوفر في جهازك وهو ما يساعدك على الحصول على تجربة صوتية مذهلة، والتي سوف تكون مفيدة جدًا بالنسبة لك سواء كنت تستمع إلى المقاطع الصوتية فحسب أو أنك تقوم بمشاهدة مقاطع الفيديو على جهازك.

أهم مميزات برنامج SRS

تحميل SRS Audio Sandbox

توجد هناك الكثير من المميزات التي يتمتع بها برنامج SRS Audio SandBox والتي تجعله من أفضل برامج تعزيز الصوت بلا استثناء بما في ذلك المميزات الأساسية والبسيطة مثل كونه برنامج خفيف جدًا وسهل في الاستخدام كما أنه يأتي بحجم صغير، هذا بالإضافة إلى البرنامج لديه قدرة على تعزيز الصوت بشكل كبير جدًا سواء من خلال رفع مستوى الصوت لأعلى درجة ممكنة أو من خلال تحسين جودة الصوت ونقائه، كما يتيح لك البرنامج إعدادات التكوين لسماعتين أو أكثر هذا بالإضافة إلى خاصية تحسين الضوضاء المحيطة وما إلى ذلك.

ليس ذلك فحسب بل يوفر البرنامج الكثير من المميزات الأخرى الهامة مثل التحكم في إعدادات الصوت من خلال الايكولايزر Equalizer مما يتيح لك تخصيص الصوت على الكمبيوتر الخاص بك بشكل مذهل وخاصةً إذا كنت على دراية بكيفية استخدامه، كما يحتوي البرنامج على الإعدادات المسبقة للفيديو والموسيقى والألعاب وغير ذلك من المميزات الأخرى التي سوف تكون مفيدة لك بلاشك.

أفضل البدائل لتحسين صوت الكمبيوتر

بالطبع يوفر برنامج SRS Audio Sandbox الكثير من المميزات الهامة إلا أن العيب الأبرز في البرنامج هو أنه لم يتم تحديث منذ 2010 حتى إن الشركة المطورة للبرنامج نفسها تم إغلاقها وبالتالي فإن البرنامج أصبح قديم جدًا، ولكن لحسن الحظ تتوفر هناك العديد من البدائل المميزة جدًا لتعزيز صوت الكمبيوتر وإليك أبرزها فيما يلي:

1. برنامج Boom 3D

أفضل بدائل برنامج SRS Audio Sandbox

يعتبر برنامج Boom 3D من أشهر برامج تعزيز الصوت لأجهزة الكمبيوتر وهو يدعم نظامي التشغيل ويندوز وماك، وتعتبر الميزة الأساسية في البرنامج هي تحسين الصوت بالإضافة إلى تطبيق التأثيرات ثلاثية الأبعاد المذهلة والتي توفر تجربة صوتية لا مثيل لها من خلال سماعات الرأس من خلال أي مشغل وسائط أو خدمة بث على جهازك الكمبيوتر.

2. برنامج FxSound

أفضل بدائل برنامج SRS Audio Sandbox

كما يوحي اسم البرنامج FxSound هو عبارة عن أداة ذكية جدًا تقوم بإصلاح الصوت وتحسينه على نظام ويندوز حيث يوفر البرنامج معادل صوتي قوي جدًا من أجل التحكم في الصوت وتعزيزه، كما يوفر البرنامج الكثير من المميزات الأخرى، على سبيل المثال يأتي البرنامج بواجهة بسيطة مما يجعله واحدًا من أسهل برامج تحسين الصوت في هذه القائمة. برنامج FxSound يدعم  10 نطاقات تتراوح من 110 هرتز إلى 15 كيلو هرتز ويمكن أن يساعدك على تخصيص الصوت بشكل كبير، وأخيرًا يوفر لك البرنامج إصدار مجاني بالمميزات الأساسية وإصدار مدفوع يوفر مزايا وخصائص إضافية.

3. برنامج Breakaway Audio Enhancer

3. برنامج Breakaway Audio Enhancer

نختم بهذا البرنامج المميز والذي يمكن أن يساعدك على رفع صوت الكمبيوتر بشكل كبير إذا كنت تعاني من مشكلة انخفاض الصوت حيث يمكن لـ Breakthrough Audio Enhancer تحسين الصوت والفيديو ومتصفح الويب والألعاب، ومن أبرز مميزات البرنامج هو أنه يقوم بضط إعدادات الصوت بشكل تلقائي للحصول على أفضل جودة ممكنة وهو برنامج مجاني ومتوفر لنظام التشغيل ويندوز.

SRS Audio Sandbox
Windows

هل تحتاج إلى تعزيز صوت الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه؟ بالفعل توجد هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ومن أفضل تلك الطرق هو استخدام برنامج SRS Audio Sandbox المميز جدًا والذي يساعدك على تحسين صوت الإخراج من الكمبيوتر من أجل تقديم صوت استريو عالي الجودة أو صوت محيطي مذهل بالنسبة لجميع الوسائط الموجودة على جهازك..

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Windows

Application Category: Multimedia

Editor's Rating:
3

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى