تحميل أداة Cheat Engine v7.0 | تعديل الالعاب على الاندرويد & الويندوز والماك!

تحميل Cheat Engine v7.0 بأحدث إصدار لعام 2020 للاندرويد وكذلك الويندوز والماك، بجانب أنك ستجد شرح تفصيلي لكيفية استخدام تطبيق شيت انجين لتعديل العاب الاندرويد. إذا كنت واحدًا من هؤلاء الأشخاص الذين يهوون الألعاب على الكمبيوتر، فربما قد تكون سَمِعت عن برنامج شيت انجاين، الذي يعتبر برنامج لأجهزة الكمبيوتر قديم للغاية دائماً ما يستعملهُ محبي الألعاب في التعديل عليها، أو ما  يُشبه هذا. فأود أن أُخبرك أن هناك نسخة متوفرة بالفعل لبرنامج cheat engine ولكن لتعديل العاب الهواتف بسهولة واحترافية أيضًا كما إعتدنا عليه في نسخة أجهزة الكمبيوتر.

عليك أن تعلم أن تطبيق شيت إنجين لا يقوم بالتعديل علي جميع أنواع الألعاب بسهولة، ولكن علي أنواع وألعاب محددة، ويقوم التطبيق بإعطائك بعض العوامل التي تساعدك علي الفوز بتلك الألعاب أو الوصول إلى الهدف الذي تلعب من أجلهُ، عن طريق مثلاً شفرات مُخصصة لهذه اللعبة سوف تكون مفيدة كثيراً لك. ولن يجعلك التطبيق الفائز أو يحقق لك الهدف مباشراً كما يعتقد الكثير. فهناك فرق بين تطبيق تهكير الالعاب و تطبيق التعديل عليها (تكريكها).

تطبيق شيت انجينج

يمكنك تحميل وإستخدام تطبيق شييت انجين علي الهواتف التي يتوافر عليها صلاحيات الروت، أو التي ليست كذلك، ولكن مع وجود الروت يوفر لك التطبيق إمكانية أكبر للتعديل علي أشياء كثيرة بالعبة، أما بدون الروت فالأشياء التي يمكنك التعديل عليها باللعبة مجدودة بعض الشئ . فيمكنك مثلاً من خلالهُ الإنتقال إلى مستوي أعلى باللعبة بدون أي جهد، كما يمكنك إخفاء الأشياء. لدى ذلك التطبيق إمكانية رهيبة لتكريك الالعاب التي تُلعب بشخص واحد فقط، أما بالنسبة للالعاب متعددة اللاعبين فتقريباً لا يمكنهُ التعديل على جميعها. فدعونا نتحدث في هذا المقال عن مميزات هذا التطبيق الرائع، ووضع رابط لتحميلهُ علي هاتفك، وبدء تكريك الألعاب.

خواص تطبيق تعديل العاب الاندرويد شيت إنجين

  • من خلال ذلك التطبيق يمكنك التعديل علي جميع العاب الاندرويد (بلاعب واحد فقط).
  • يعمل علي الهواتف التي متوفر عليها صلاحيات الروت، أو التي ليست كذلك، وكما ذكرنا يعطيك التطبيق الكثير من المميزات إذا كان هاتفك بهِ روت.
  • يُصدر التطبيق العديد من التحديثات كل فترة.
  • يمكنك إستخدم تطبيق Cheat engine في أي وقت تريد وبشكل غير محدود.
  • واجهة التطبيق سهلة وبسيطة في التعامل، ولن تواجه معها أي مشاكل.
  • يمكنك من خلال البرنامج التعديل علي مستوي صعوبة اللعبة.

تحميل Cheat Engine 7.0 للتعديل علي الالعاب (جميع الإصدارات)

يمكنك تحميل ذلك التطبيق الذي تم تطويرهُ من قبل مطور التطبيقات المُبدع فرانسيسكو جواجنانو، والذي يتوافر بمساحة 1.5 ميجا بايت، إذا كان إصدار نظام اندرويد هاتفك 4.1.1 أو أعلى من ذلك. كما أرفقنا كذلك أحدث نسخة من برنامج Cheat Engine للويندوز وأيضًا الماك.

تحميل CheatEngine7.0.exe إصدار 7.0 (للويندوز)

Direct Download Link

تحميل جميع إصدارات برنامج Cheat Engine لتعديل الألعاب على الويندوز:

  • برنامج Cheat Engine إصدار 6.7: تحميل
  • برنامج Cheat Engine إصدار 6.6: تحميل
  • برنامج Cheat Engine إصدار 6.5: تحميل
  • إصدارات Cheat Engine برقم 6.5.1 أو أقدم: GitHub

تحميل CheatEngineMac.dmg إصدار 6.2 (للماك)

Direct Download Link

شرح تثبيت تطبيق شيت انجين للاندرويد

  • قم أولاً من بالسماح بتحميل التطبيق، عن طريق تفعيل خيار تثبيت التطبيقات من مصادر مجهولة، وذلك عن طريق الذهاب إلي إعدادات هاتفك، ثم منها قم بالضغط علي إعدادات الأمان (Security)، ومن هذه الواجهة أخيراً قم بتفعيل خيار Unknown Sources.
    الخطوة الأولي في خطوات تحميل تطبيق شيت انجينالخطوة الثانية في خطوات تحميل تطبيق شيت انجينملحوظة: تلك الخطوة مُخصصة للأشخاص التي تعمل هواتفها بإصدار أندرويد غير أوريو، أو باي. فإذا كان هاتفك يعمل بتلك الإصدارات فعليك تخطي الطوة السابقة وإتباع الخطوة التالي بدل منها.
  • إذا كان يعمل هاتفك بتلك الأنظمة فعليك إعطاء سماح لهُ بالتحميل ولكن عن طريق إعدادات المُتصفح الذي سوف تقوم بتحميل التطبيق منهُ، وذلك يتم عن طريق الذهاب إلي الإعدادات، ومنها قم بالضغط علي Apps & notifications، ثم قم بإختيار المتصفح الذي تريد تحميل التطبيق منهُ، ومن الواجهة التي سوف تُوجه إليها قم بالضغط علي Install Unknown Apps، ومنها قم بتفعيل خيار Allow From This Source.
    الخطوة الأولي في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين (لأصحاب الأجهزة التي تعمل باندرويد اوريو أو باي)الخطوة الثانية في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين (لأصحاب الأجهزة التي تعمل باندرويد اوريو أو باي)الخطوة الثالثة في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين (لأصحاب الأجهزة التي تعمل باندرويد اوريو أو باي)الخطوة الرابعة في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين (لأصحاب الأجهزة التي تعمل باندرويد اوريو أو باي)
  • بعد تحميل التطبيق من الرابط الذي قمنا بوضعه لكم في الأعلى، قم بالضغط علي التطبيق من مدير الملفات، ثم قم من الواجهة التي سوف توجه إليها بالضغك علي زر install.
    الخطوة الثالثة في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين
    الخطوة الرابعة في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين
  • عليك بعد ذلك الإنتظار قليلاً حتى ينتهي التثبيت بنجاح.
    الخطوة الخامسة في خطوات تحميل تطبيق شيت انجين
  • بعد الإنتهاء من عملية التثبيت، إذا أردت أن تعلم طريقة استخدام تطبيق شيت انجين عليك فقط قراءة الفقرة التالية.

شرح تطبيق Cheat Engine 2020 (نسخة الاندرويد)

  1. في البداية قم فتح اللعبة التي تريد التعديل عليها، وقم بفتح تطبيق شيت انجين معها وإتركهُ في قائمة التطبيقات التي تم تشغيلها سابقاً,
  2. قم بعد فتح اللعبة بالدخول إلي التطبيق وقم بتحديد اللعبة من قائمة العمليات التي قمت بها.
  3. الأن قم بالبحث عن الرقم الذي تريد تغييره باللعبة، مثلاً إذا أردت تغيير رقم الأموال في اللعبة علي البحث عن Ex Coins، وسوف تجد بجانبها عدد النقود الموجود بالفعل فاللعبة.
  4. قم بعد ذلك بالدخول إلي اللعبة مرة أخرى، وقم بتقليل رقم الأموال بأي طريقة.
  5. ثم قم بالرجوع مرة أخري للتطبيق لكي تتأكد من أن الأموال قلت بالفعل فيه أيضًا.
  6. الأن قم بإضافة عنوان تلك النقود في تطبيق التعديل علي الألعاب.
  7. إذا رأيت بعد ذلك ظهور كلمة Active، إعلم أنه يمكنك التعديل علي رقم الأموال بدون مواجهة أي مشاكل.

كما ذكرنا، هذا التطبيق يساعدك كثيراً في الوصول إلي الهدف الذي تلعب من أجلهُ عن طريق إعطائك بعض العوامل المساعدة كزيادة الأموال، ولكن لا يجعلك الفائز بها بطريقة مباشرة، وأعتقد أن هو التطبيق الأفضل للتعديل علي الألعاب بروت أو بدون وجوده. إذا واجهتك أي مشكلة أثناء تنفيذ هذه الخطوات إتركها فقط في تعليق، وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.