برامج كمبيوترويندوز

تحميل FL Studio 12 برابط مباشر للكمبيوتر: افضل برنامج تحرير الصوت 2021

إذا كنت من محبي التلاعب بالملفات الصوتية وتحريرها فمن المؤكد أنك ترغب في تحميل FL Studio 12 للكمبيوتر برابط مباشر حيث أنه يعتبر من أشهر برامج تعديل الموسيقى ولذلك يستخدمه المحترفون ومنتجي الصوت وغيرهم من أجل إنشاء الأصوات ومزجها وتحسينها وتطبيق الفلاتر الاحترافية عليها وما إلى ذلك.

ولحسن الحظ يمكنك الاستمتاع ببرنامج FL Studio 12 مجانًا على جهازك حيث يمكنك تحميل الإصدار FL Studio 12 Producer Edition بشكل مجاني تمامًا على أجهزة ويندوز وماك على عكس الكثير من برامج تعديل الصوت الأخرى والتي تكون مدفوعة بسعر باهظ، يعمل البرنامج أيضًا على أنظمة التشغيل 32 بت و 64 بت بدون أية مشكلة كما أنه برنامج بسيط وسهل في الاستخدام. إليك فيما يلي رابط تحميل FL Studio 12 مجانًا وشرح أهم مميزات البرنامج.

تحميل FL Studio 12 برابط مباشر

اسم البرنامج FL Studio 12
رقم الإصدار 20.8.3.2304
نظام التشغيل ويندوز
فئة البرنامج تحرير الصوت
حجم البرنامج 928.57 ميجابايت
الشركة المطورة Image-Line
تحميل FL Studio 12 برابط مباشر: flstudio_win_20.8.3.2304.exe

وبشكل سريع نذكر لكم أهم متطلبات تشغيل البرنامج على الكمبيوتر، ألا وهي كالآتي: ذاكرة وصول عشوائي بسعة 1 جيجا على الأقل وبالتأكيد يمتلك الجميع ذلك، يحتاج البرنامج أيضًا إلى معالج إنتل بسرعة 2 جيجاهيرتز أو ما يكافئه، وهذه هي أقل مواصفات تحتاج إليها من أجل تشغيل البرنامج وبالطبع كلما كانت مواصفات جهازك أعلى كلما كان استخدام البرنامج أفضل من ناحية الأداء.

برنامج FL Studio 12 للكمبيوتر

في الواقع يعتبر برنامج FL Studio من البرامج العريقة في عالم تحرير الموسيقى والملفات الصوتية حيث تم تطوير البرنامج من قبل شركة البرمجيات العملاقة Image Line وكان إطلاق أول إصدار من البرنامج في عام 1998 وقد عملت الشركة على تطويره على مدار السنوات من خلال تحسينه وإضافة المزيد من المميزات الجديدة له بشكل مستمر إلى أن أصبح أحد أهم برامج تحرير الصوت ومن الأسماء البارزة جدًا في هذا المجال.

ويوجد هناك ثلاث إصدارات مختلفة من البرنامج وهي Fruity و Producer و Signature وجميع هذه الإصدارات متشابهة بشكل عام إلا أن الاختلافات فيما بينها تتمثل في بعض المميزات المتقدمة والحزم التي تم تطويرها لخبراء تحرير الملفات الصوتية، ومع ذلك فإن إصدار Producer المجاني يعتبر هو الأفضل على الإطلاق حيث أنه كافي لمعظم أغرض إنتاج وتحرير الصوت كما أنه يعمل بشكل سلس وبدون مشاكل.

أهم مميزات برنامج FL Studio 12

تحميل FL Studio 12 برابط مباشر للكمبيوتر

يتمتع برنامج FL Studio 12 بالكثير من المميزات التي تجعله من أفضل برامج تحرير الصوت للكمبيوتر سواء بالنسبة للمبتدئين أو المحترفين، إليك فيما يلي أبرز تلك المميزات

المميزات الرئيسية

في الواقع إذا كانت لديك القدرة على التفكير بشكل جيد والإبداع في عالم الموسيقى والصوت فسوف تتمكن من تحويل إبداعك إلى حقيقة مع هذا البرنامج المميز FL Studio 12 والذي بدوره يوفر لك الكثير من الأدوات الاحترافية والتي تتميز بسهولة استخدامها أيضًا أي أنه سوف يضعك في صفوف المحترفين والخبراء في تحرير الموسيقى والملفات الصوتية.

وقد شهد برنامج FL Studio 12 الكثير من التحسينات الممتازة مقارنةً مع الإصدار السابق من البرنامج FL Studio 11 فأول شيء تلاحظه هو واجهة البرنامج الجديدة والمميزة حيث أصبحت أكثر سلاسة ومرونة عن الإصدارات السابقة، كما أنها تتميز بإمكانية تغيير حجمها مع التحكم الكامل في الأدوات والمحتويات بداخلها، وبشكل عام يمكننا القول بأن واجهة البرنامج أصبحت أفضل وأسهل في الاستخدام من أي وقت مضى.

وفي الواقع يشتمل الإصدار الجديد من برنامج FL Studio 12 على الكثير من المميزات التي لا حصر لها والتي يصعب سردها واحدة تلو الأخرى، لذلك يمكنك التعرف على هذه المواصفات ومقارنة الإصدارات المختلفة من البرنامج بالتفصيل من خلال صفحة FL Studio Editions Compared على الموقع الرسمي الخاصة بالشركة المطورة للبرنامج.

مكتبة صوتيات ضخمة

من أجل تحرير الموسيقة و الأصوات باحترافية عالية لابد من وجود موارد كافية تساعدك على إتمام مهتمك بأفضل طريقة ممكنة، ولحسن الحظ يوفر لك برنامج FL Studio 12 مكتبة صوتيات ضخمة تضم الآلاف من من الأصوات والمقاطع المصممة بشكل جيد حيث يمكنك استخدامها فورًا أثناء تحرير الملفات الصوتية من أجل إنشاء الأنواع المختلفة من الإيقاعات التي ترغب بها.

وفي الواقع يعتبر هذا الأمر مهم كثيرا حتى بالنسبة لمنتجي الصوت والخبراء في تحرير الملفات الصوتية، حيث لا يمكنك الحصول على ملفات صوتية تستحق الإستماع بدون مكتبة صوتيات ومؤثرات توفر لك كافة الموارد التي تحتاج إليها، وهذا بالفعل ما سوف تجده في FL Studio 12.

تحديثات مجانية ودعم فني ممتاز

من المميزات الرائعة في برنامج FL Studio 12 هو أنه يقدم لك تحديثات مجانية مدى الحياة بعد تحميل الإصدار المجاني أو المدفوع وتثبيته على جهازك وهذا يعني أنك سوف تتمكن من استقبال كافة المميزات والخصائص الجديدة التي يتم إضافتها إلى البرنامج بشكل مستمر بدون الحاجة إلى دفع أية أموال إضافية.

كذلك يعتبر الدعم الفني أمر هام جدًا وذلك من أجل حل المشاكل والإستفسارات التي تواجهك أثناء استخدام البرنامج، ولا داعي للقلق أبدًا بشأن هذا الأمر حيث أن برنامج FL Studio يقدم دعم فني على الإنترنت أو خلال المنتدى الخاص بالبرنامج وهذا الأمر يعتبر هام ومفيد جدًا وخاصةً بالنسبة للمبتدئين.

دروس تعليمية مجانية

إذا كنت مبتدئًا في عالم تحرير الصوت والموسيقى فقد تواجه صعوبة في استخدام هذا البرنامج حتى تتمكن من التعود على الواجهة الخاصة به من أجل استخدامها بسلاسة وبدون مشاكل، ولا داعي للقلق أيضًا حيث أن البرنامج يوفر لك الكثير من الدروس التعليمية عالية الجودة على قناة اليوتيوب التابعة له، ومن الجيد أن تلك الدروس تغطي كل ما يتعلق ببرنامج FL Studio تقريبًا.

دعم المعيار الصوتي MIDI

نختم بهذه الميزة في برنامج FL Studio 12، وفي الواقع تتوفر هذه الميزة في الكثير من برامج تحرير الصوت الأخرى، حيث يمكنك استيراد وتصدير ملفات MIDI، وبالإضافة إلى ذلك يوفر لك البرنامج دعم وظائف MIDI SysEx و MMC وغير ذلك.

الخاتمة

في الواقع إن برنامج FL Studio يعتبر من أفضل وأهم برامج تحرير الصوت على الإطلاق فسواء كنت من المبتدئين في هذا العالم أو أنك تمتلك خبرة في تحرير الموسيقى بالفعل فسوف يكون هذا البرنامج هو الأفضل لك، نذكرك مرة أخرى أنه يمكنك تحميل FL Studio 12 برابط مباشر من خلال فقرة التحميل بالأعلى من أجل الإستمتاع بالأدوات والمميزات التي يوفرها لك مجانًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى