ألعاب أندرويد

تحميل لعبة حرب العصيان “2022” Stick War .APK 2022.1.9 الحروب سهلة أم صعبة؟

يمكنك الان تحميل لعبة حرب العصيان stick war APK + OBB بحجم 210.8 ميجابايت. فسوف تتعرف في هذا المقال على واحدة من أقوى العاب الحرب والقتال. وسوف تعيش معها المعارك الملحمية التي كانت تمتاز بها الأزمان التي سبقتنا. ونتحدث هنا تحديدا عن حروب العصور الوسطى التي كانت تمتاز بالسهام والرماح، وهذا ما جعل البعض يميز تلك اللعبة باسم لعبة حرب السهام.

سيطر على جيشك المكون من الرجال المميزين بشكل العصيان، وكأن من رسمهم أحد المبتدئين في عالم الرسم.، ويذكرنا هذا بلعبة انجر اوف ستيك. وخوض المعارك الملحمية ضد الجيوش الأخرى في لعبة stick war. فعند تحميل لعبة حرب العصيان سوف تدخل في معارك ضد جيوش أخرى قوية، وعليك أن تسطير على أراضيهم وتدمر التمثال الممثل لجيش العدو وتسيطر على كل شيء وتكون ان الأقوى وصاحب السطوة في كل شيء.

stick war
لعبة stick war

تحميل لعبة حرب العصيان

إسم اللعبة Stick War: Legacy‏
رقم الإصدار 2022.1.9
آخر تحديث 17 فبراير 2022
حجم اللعبة 210.8 ميجابايت
المبرمج
اسم الحزمة com.maxgames.stickwarlegacy
Stick War: Legacy
Stick War: Legacy
Developer: Unknown
Price: Free

تنزيل Stick War 2022.1.9 APK

ما هي لعبة stick war؟

نتحدث هنا عن واحدة من أفضل العاب الحرب. ولكنها حرب من نوع خاص. فهي قد لا تشبه تلك الألعاب التي اعتدت ان تقضي في طياتها الكثير من الأوقات الممتعة، فأنت الآن امام متعة خاصة من العاب القتال والحرب. فلن تتقمص هنا دور مقاتل واحد وتبدأ في مواجهة الأعداء من خلاله كما هو الحال في الألعاب المعروفة مثل ببجي موبايل أو فري فاير أو غيرهما، ولكنك سوف تقود جيشا مكونا من مجموعة من الجنود. وعليك أن تقاتل بهم الجيش الأخر. فما هي المهام الموكلة إليك؟ وكيف تنتصر على العدو؟

stick war
ركز على الجندي الضخم، فقد يكون سببا في فوزك أو هزيمتك

بما أنها في الأساس حرب العصيان، وأن الجنود هنا ممثلين على شكل عصيان كالتي يرسمها الطفل الصغير الذي لم يعتاد على رسم الإنسان بصورته العادية، فإنها سوف تحتوي على بعض القوى السحرية التي بالطبع كانت لا توجد في حروب العصور الوسطى. فهي تحتوي على الحرب بالسهام والرماح وهذا أمر معروف في تلك الحروب، ولكن ما هو غير معتاد، أو ما تستطيع ان تعتبره اسطوريا، هي تلك القوى السحرية الخفية التي يمكنك استخدامها لكي تنتصر على الأعداء، حيث أنها تحسم الأمور في كثير من الجولات. ولكن، ما هي أسرار تلك اللعبة أيضا بخلاف ما تم ذكره؟ وكيف نستغلها في الانتصار على الأعداء؟

إن ما يكمن في لعبة stick war، وما يمثل نقطة قوة سواء في جيشك او جيش العدو هو ذلك الجندي الضخم قوي البنية الذي لديه القدرة على الفتك بمجموعة من الجنود من خلال ضربة واحدة فقط. حيث يمكنك أن تستغله لكي تنتصر في الجولة، وعليك أيضا أن تركز عليه عندما تجده في صفوف جيش الأعداء حتى لا يكون سببا رئيسا لهزيمتك في الجولة الحالية.

مميزات لعبة ستيك وار

تحميل لعبة حرب العصيان
حارب الأعداء واجمع الذهب
  • العب وضع المهام، وهو ذلك الوضع الذي يصدر المزيد من المهام والمستويات الإضافية في نهاية كل أسبوع. فعليك أن تحكم الأرض وتفرض النظام، ولن يكون ذلك سهلا في أغلب الأوقات.
  • اللعب في خريطة الملحمة، والتي تدخل فيها في مهمات ملحمية، وبعضها ستجدها سريعة أو وقتية أو مرتبطة بوقت معين، واحصل من خلالها على مكافآت متعددة تتمثل في رفع مستوى الجنود لديك ورفع قدراتهم القتالية وقوة التسليح وأشياء أخرى كثيرة.
  • تحتوي اللعبة على ثلاثة مستويات من الصعوبة، حيث تجد المستوى السهل ثم المستوى الصعب ثم المستوى المجنون، وهو أقوى مستوى فيهم.
  • تحتوي stick war على أوضاع متعددة للعب، حيث يوجد أوضاع مثل؛ اربح قبل غروب الشمس، ومباراة الموت ومباراة هدم التمثال والقادة الصغار وغيرها الكثير.
  • تم تحسين شكل الجرافيك من حيث أن السهام أصبحت تلتصق بالأهداف التي تصل إليها، مع وجود تأثيرات دموية تعبر عن الموت وإصابة الجنود وغيرها من عناصر الجرافيك الأخرى التي تعزز من فكرة الملحمية في اللعبة.
  • تم تحسين شكل تشكيلات الجيش.
  • وجود وضع الحملة الكلاسيكية، والذي يحتوي على ستة مستويات ومكافآت متعددة.
  • يمكنك استغلال المكافآت والأموال التي تحصل عليها من خلال الفوز في مستويات وجولات اللعبة في تحسين جودة الجنود وتحسين جودة الأسلحة لديهم لكي تكون اقوى فيما هو قادم.
Stick War
العصيان 4

في لعبة حرب العصيان سوف تدخل في معارك ضد جيوش أخرى قوية، وعليك أن تسطير على أراضيهم وتدمر التمثال الممثل لجيش العدو وتسيطر على كل شيء وتكون ان الأقوى وصاحب السطوة في كل شيء.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.9

حسام

أنا حسام مصطفى، كاتب محتوى وأحب كل ما هو هادف ومفيد، أكتب في مجالات الألعاب والهواتف..... وأعشق كرة القدم وأحب النادي الأهلي. وعندي يقين راسخ بمقولة "لكل مجتهد نصيب".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى