تحميل انجر اوف ستيك 5 للكمبيوتر 2020: Anger Of Stick 5 Zombie EXE 1.1.15

يمكنك الأن تحميل لعبة انجر اوف ستيك 5 على الكمبيوتر. فهيا يا صديقي حارب الأعداء الزومبي الذين انتشروا في المدينة ويحاولون احتلال كل شبر فيها. واقضي عليهم في لعبة Anger Of Stick 5 Zombie بإستخدام العديد من الأسلحة مثل الروبوتات التي ترتديها أو الطائرة الهليكوبتر وأيضا الهراوات التي تهوي بها على رأس الزومبي فتفتك به. ولكن إحذر من هؤلاء الأعداء الذين ينتشرون سريعا في كل الأرجاء، والذين يمتلكون القدرة على محاصرتك بالكثير من الكائنات المخيفة.

قد تكون من المرات النادرة التي تلعب فيها لعبة من العاب الزومبي التي تحارب فيها في جولات قصيرة المدة ثنائية الأبعاد بجرافيك ثلاثي الأبعاد، وهذا يتوفر في لعبة anger of stick 5 zombie بعكس العاب أخرى مثل لعبة بلانتس فيرسيز زومبيز ولعبة زومبي رويال أيضا، فهما يتميزان بأشكال أخرى من أشكال المعارك ضد جحافل الزومبي. ولكن في هذا المقال سوف تلعب لعبة انجر اوف ستيك 5 على شاشة الكمبيوتر بدلا من الموبايل. وسوف تتحكم فيها من خلال ازرار الكمبيوتر بدلا من الأزرار الوهمية المنتشرة في أسفل شاشة الموبايل الصغيرة. وقبل الخوض في مزيد من التفاصل عن اللعبة، فقم بالتعرف على تفاصيلها وتعرف على طريقة تثبيتها على جهازك الكمبيوتر. 

anger of stick 5 zombie

تحميل انجر اوف ستيك 5 2020 على الكمبيوتر

إسم اللعبة

Anger of stick 5 : zombie

رقم الإصدار1.1.15
آخر تحديث24 يونيو 2020
حجم اللعبة33 ميجابايت
المبرمجNESM
نظام التشغيلWindows

Anger_of_Stick_5_Zombie.exe

يمكنك تثبيت لعبة anger of stick 5 zombie على جهاز الكمبيوتر من خلال محاكي جيم لوب بإتباع خطوات التحميل والتثبيت التي تأتي تباعا في هذا المقال.

ما هي لعبة انجر اوف ستيك 5؟

تعتبر لعبة anger of stick 5 zombie من العاب الزومبي التقليدية التي تقوم على وجود ذلك الرجل الذي يملك العصا. والذي يطلب منه ان يتخلص من هؤلاء الزومبي المنتشرين في أرجاء المدينة وفي البيوت والطوابق والأسطح والممرات. ويمكنك أن تلعب اللعبة في وضعها الفردي، أو تقوم بتفعيل وضع الزومبي لتقاتل مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأعداء.

مميزات لعبة anger of stick 5 zombie على جيم لوب

سوف تستمتع مع هذه اللعبة بتجربة رائعة مع إحدى تجارب العاب الاكشن والحركة عالية المستوى، فهي تتميز بسرعة الأداء فيها والريتم السريع الذي يجذب الانتباه طوال فترة اللعب. لذلك، سوف تكون فكرة رائعة أن تلعب لعبة بهذه المواصفات على شاشة الكمبيوتر الكبيرة. ضف إلى ذلك يا عزيزي القاريء أنك ستلعب انجر اوف ستيك 5 بإستخدام ازرار الكمبيوتر والماوس وستقاتل بهم جيوش الزومبي. وهذه الميزة الجوهرية تعطيك مرونة أكثر في الحكم في اللعبة وفي التعامل مع المواقف الصعبة فيها. فقد تم تطوير نظام معارك المناطق في هذه اللعبة لكي تحصل على تجربة لعب غنية وقوية تعود عليك بالمتعة التامة. كما أنك تتعامل هنا مع واحد من أجدد المحاكيات الموجودة الأن على الكمبيوتر للاندرويد. وقد جاء gameloop بالكثير من المميزات لتشغيل الالعاب والبرامج نذكر منا:

  1. تم عمل معالجة لنظام لوحة المفاتيح والماوس لتكون أكثر سلاسة عندما تلعب مختلف الألعاب.
  2. يحقق الأداء المتوازن والرائع الخالي تماما من الأعطال أو الاخطاء الفنية.
  3. يوفر بيئة لعب على الكمبيوتر رائعة لا تسبب لك الإزعاج.
  4. تستطيع من خلاله متابعة البث المباشر لمختلف الالعاب ومتابعة الكثير من الأخبار عنها.

خطوات تثبيت Anger Of Stick 5 Zombie للكمبيوتر

يمكنك الذهاب إلى المتصفح الذي تتعامل معه دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وإدخل على شريط البحث الخاص بمحرك البحث واكتب كلمة Gameloop. ومن خلال نتائج البحث تختار الموقع الرسمي للمحاكي الذي يمكنك الدخول عليه من هنا. ثم تنقر على زر التحميل "Download" الموجود في الصفحة الرئيسية للموقع. وبعد لحظات قليلة ستنتهي عملية التحميل التي ينتج عنها ملف التثبيت بإمتداد EXE. وهنا تنقر عليه مرتين لتنبثق أمامك الصفحة الخاصة بتثبيت جيم لوب، وهنا تتبع الخطوات السهلة والسريعة لكي تتم عملية التثبيت وتنتهي بظهورالايقونة الخاصة بالمحاكي على سطح المكتب الخاص بالكمبيوتر.

1. تشغيل المحاكي

إتجه الأن إلى ايقونة محاكي Gameloop الموجودة على سطح المكتب وانقر عليها ليتم فتح النافذة الرئيسية له. ومن هذه النافذة عزيزي القاريء سوف تتجه إلى القائمة الموجودة في أقصى اليسار لتختار ايقونة "Game Center".

تشغيل المحاكي

2. البحث عن لعبة انجر اوف ستيك 5

من خلال محاكي جيم لوب وتحديدا ايقونة جيم سنتر التي تحدثنا عنها في الخطوة السابقة سوف تبحث عن لعبة anger of stick 5 zombie. أو يمكنك أن تنقر على شريط البحث وتكتب بداخله اسم اللعبة باللغة الانجليزية وتنقر على زر البحث الذي تجده على هيئة ايقونة على شكل عدسة مكبرة. وهنا تتمكن من الوصول إلى اللعبة على الفور.

3. تحميل وتثبيت لعبة anger of stick 5 zombie

حان الوقت يا صديقي لتحصل على اللعبة من خلال محاكي جيم لوب، وذلك من خلال النقر على خيار التثبيت المرفق بأيقونة اللعبة بعد أن عثرت عليها إما عن طريق جيم سنتر أو من خلال البحث المباشر. وهنا تبدأ تنزيل لعبة انجر اوف ستيك 5 على المحاكي ثم تقوم بتثبيتها فور انتهاء عملية التحميل.

تحميل وتثبيت لعبة anger of stick 5 zombie

4. افتح لعبة anger of stick 5 zombie واستمتع

بمجرد انتهاء عمليتي التحميل والتثبيت بنجاح، فسوف تفتح اللعبة امامك وترى واجهتها الرئيسية. أو يمكنك أن تتجه إلى القائمة الرئيسية الموجودة في النافذة الرئيسية للمحاكي في أقصى جهة اليسار وتختار هذه المرة ايقونة "My Games". وهنا ستجد كل الالعاب التي قمت بتحميلها وتثبيتها من خلال جيم لوب إن كنت استخدمته في مرات سابقة وتعرفت عليه قبل كتابة هذا المقال. وبعد أن تجد ايقونة اللعبة في هذا القسم فسوف تتمكن من فتحها بالنقر على زر بلاي الذي يشير إلى بداية اللعب والمغامرات.

5. أوجد المزيد من الالعاب على GameLoop

يمكنك التحول إلى ايقونة جيم سنتر لتجد الكثير من الالعاب في انتظارك مقسمة على حسب أنواعها. فسوف تجد مثلا العاب الحرب والقتال في المناطق المفتوحة أو العاب سباق السيارات أو الالعاب الاستراتيجية أو العاب تقمص الشخصية أو كثير من الأنواع من الالعاب الموجودة على هذا المحاكي والمتاحة للتحميل والتثبيت بشكل مجاني. حيث يوجد اكثر من 200 لعبة متاحة على جيم لوب.

Anger Of Stick 5 Zombie PC
اوف ستيك

حارب الأعداء الزومبي الذين انتشروا في المدينة ويحاولون احتلال كل شبر فيها. واقضي عليهم في لعبة Anger Of Stick 5 Zombie بإستخدام العديد من الأسلحة مثل الروبوتات التي ترتديها أو الطائرة الهليكوبتر وأيضا الهراوات التي تهوي بها على رأس الزومبي فتفتك به. ولكن إحذر من هؤلاء الأعداء الذين ينتشرون سريعا في كل الأرجاء، والذين يمتلكون القدرة على محاصرتك بالكثير من الكائنات المخيفة.

Price Currency: EGP

Operating System: Windows

Application Category: Game

Editor's Rating:
4.4
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.