تطبيقات أندرويد

تحميل سويفت ستريمز “2022” Swift Streamz .APK 2.2.0 مشاهدة قنوات التلفزيون الآن!

الآن يُمكنك تنزيل برنامج Swift Streamz للاندرويد والذي يعتبر ضمن أفضل تطبيقات لمشاهدة القنوات التلفزيونية لعام 2022. تعتبر مشاهدة القنوات التلفزيونية إحدى أشهر وسائل الترفيه منذ عقود طويلة، كما يعتبر التلفزيون من أهم الأجهزة التي لابد أن تكون متوفرة في كل منزل، ومع ذلك تطورت تطبيقات ومواقع الإنترنت المتخصصة في بث الأفلام والعروض التلفزيونية بشكل كبير حتى أصبحت هي الوسيلة الأكثر شيوعًا للترفيه والتسلية وذلك على حساب أجهزة التلفزيون، ولكن ما يعيب خدمات البث هو أنها غالبًا ما تكون مرتفعة الثمن بشكل كبير كما أنها تحتاج إلى اتصال سريع جدًا بالإنترنت من أجل مشاهدة مقاطع الفيديو بدون تقطيع للحصول على تجربة جيدة.

ولكن لا داعي للقلق أبدًا فإذا كنت من محبي مشاهدة التلفزيون وترغب في مشاهدة القنوات من خلال هاتفك الذكي دون دفع اشتراك وما إلى ذلك فإليك هذا التطبيق المميز جدًا Swift Streamz والذي يعتبر من أفضل تطبيقات بث القنوات التلفزيونية مجانًا حيث يوفر لك التطبيق الآلاف من القنوات عالية الجودة من حول العالم كما أنك لن تحتاج إلى VPN من أجل استخدام التطبيق حيث أنه متاح لكافة المستخدمين، وبدون مزيد من الإطالة نقدم لكم فيما يلي رابط مباشر لتحميل التطبيق مع توضيح أهم المميزات والخصائص التي يوفرها التطبيق.

تحميل Swift Streamz

الاسم Swift Streamz
الحجم 22 ميجابايت
آخر إصدار 2.2
آخر تحديث 29 سبتمبر 2021
الترخيص مجاني
الحزمة com.swiftstreamz
تحميل تطبيق Swift Streamz برابط مباشر: swift-streamz-1-1.apk

إيجابيات برنامج سويفت ستريمز:

  • يوفر التطبيق أكثر من 700 قناة تلفزيونية من حول العالم بجودة مرتفعة جدًا وبدون تقطيع.
  • من خلال Swift Streamz يمكنك مشاهدة القنوات مباشرةً في الوقت الفعلي دون تأخير.
  • التطبيق مدعوم في جميع أنحاء العالم وهو ما يغنيك عن استخدام برامج VPN على عكس الكثير من خدمات البث الأخرى.
  • التطبيق مجاني تمامًا بدون اشتراك كما أنه يأتي بواجهة سهلة الاستخدام ويتم تصنيف القنوات بشكل جيد داخل التطبيق من أجل الوصول إليها بسهولة.

سلبيات برنامج سويفت ستريمز:

  • التطبيق غير متوفر في متجر بلاي، ولكن لا داعي للقلق حيث يمكنك تحميله APK وتثبيته على هاتفك بكل سهولة.
  • هناك العديد من القنوات التلفزيونية الشهيرة غير المتوفرة في هذا التطبيق على الرغم من أنه يحتوي على أكثر من 700 قناة.
  • يحتاج التطبيق إلى اتصال سريع ومستقر بالإنترنت ولذلك قد تلاحظ الكثير من التقطيع إذا كان لديك إنترنت ضعيف.

ما هو برنامج سويفت ستريمز؟

Swift Streamz

يوجد هناك المليارات من البشر حول العالم ومن المنطقي أن نقول أن معظم هؤلاء قد أحبوا مشاهدة التلفزيون على الأقل خلال مرحلة ما من حياتهم، وتقريبًا لا يوجد هناك بيت في وقتنا الحالي يخلو من التلفزيون، ومع ذلك لم تعد أجهزة التلفزيون وقنوات البث تحظى بشعبية كبيرة جدًا في وقتنا الحالي بسبب انتشار تطبيقات ومواقع الإنترنت لبث الأفلام والعروض التلفزيونية، وذلك لأن أجهزة التلفزيون تفرض عليك ما تشاهده وفي مواعيد معينة.

أما بالنسبة لمنصات البث الحديثة المنتشرة على الإنترنت مثل Netflix و ThopTV و Hulu فإنها توفر الكثير من المميزات والإيجابيات التي جعلتها تحظى بإعجاب الملايين من حول العالم بما في ذلك أنها تعتبر خدمات مشاهدة عند الطلب، وهذا يعني أنه يمكنك مشاهدة أي فيلم أو قناة أو عرض في الوقت الذي ترغب فيه تحديدا دون التقيد بأوقات معينة، ولكنها لا تخلو من العيوب أيضًا وأهمها هو أن سعر الاشتراك بها غالبًا ما يكون مرتفعًا إلى حد كبير كما أنها تحتاج إلى اتصال قوي وسريع بالإنترنت وهذا قد لا يتوفر لدى معظم المستخدمين.

إذن هل ترغب في مشاهدة التلفزيون من خلال هاتفك الذكي دون التقيد بأوقات معينة أو دفع رسوم اشترك كبيرة في منصات البث؟ بكل تأكيد سوف يكون تطبيق Swift Streamz هو الأفضل بالنسبة لك حيث أنه عبارة عن أفضل تطبيق لبث التلفزيون والذي يوفر أكثر من 700 قناة تلفزيونية مباشرة من حول العالم، والأفضل من ذلك أن هذا التطبيق يتيح لك البث لوقت غير محدود، حيث أنه لا توجد قيود ولا حاجة للتسجيلات ولا رسوم اشتراك، وكل شيء في التطبيق متاح لجميع المستخدمين حول العالم مما يعني أنك لن تحتاج إلى استخدام شبكات VPN وما إلى ذلك.

وتتوفر هناك العديد من القنوات بلغات مختلفة على تطبيق Swift Streamz، كما يمكنك أيضًا من خلال التطبيق إرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك باستخدام Chromecast أو Android TV إذا كنت تريد ذلك، وبالإضافة إلى ذلك يدعم التطبيق أيضًا مشغلات الوسائط الخارجية مثل VLC و MX Player وهذا من شأنه أن يوفر لك تجربة مشاهدة رائعة جدًا وممتعة دون التقيد بمشغل معين والذي قد لا يكون داعمًا للميزات التي ترغب بها، وبصرف النظر عن ذلك هناك الكثير من الميزات الأخرى التي يوفرها هذا التطبيق، تابع القراءة من أجل معرفة المزيد.

مميزات تطبيق Swift Streamz

Swift Streamz

في الواقع توجد هناك الكثير من المميزات التي لا حصر لها في برنامج Swift Streamz، ولذلك على الرغم من وجود عشرات برامج البث التلفزيوني الأخرى لهواتف الاندرويد إلا أنه Swift Streamz يعتبر هو الأفضل بكل تأكيد، ونبدأ هذه المميزات بعدد القنوات التي يوفرها التطبيق مجانًا للمستخدمين، فهو يحتوي على أكثر من 700 قناة من حول العالم والتي يتم تصنيفها في أقسام مختلفة مثل القنوات الرياضية والقنوات الإخبارية وغير ذلك، كما يتم تصنيف القنوات حسب البلد واللغة أيضًا، ولكن الأهم من ذلك أن التطبيق يسمح لك البحث عن القنوات التي ترغب بها وهذا من شأنه أن يجعل الوصول إلى القنوات سهل جدًا.

يعتبر التطبيق سهل جدًا في الاستخدام كما أنه لا يحتاج إلى أية تكاليف ولا يحتوي على أية إعلانات أو فيروسات، كما أنه يتيح لك بث الكثير من القنوات من أي مكان حول العالم حتى من الولايات المتحدة وذلك بشكل مجاني تمامًا، كما أنه لا توجد هناك أية قيود على مشاهدة القنوات التلفزيونية من خلال تطبيق Swift Streamz سواء من حيث مدة المشاهدة أو جودة العرض، فيمكنك دائمًا مشاهدة كافة القنوات التلفزيونية التي ترغب بها في أي وقت وبأعلى جودة ممكنة.

من اهم المميزات التي يقدمها تطبيق Swift Streamz أيضًا هو أنه يتيح لك بث الفيديو بجودة مرتفعة جدًا دون تقطيع أو تأخير في البث، فيمكنك مشاهدة الفيديوهات بجودة تصل إلى HD على هاتفك الذكي ولكنك سوف تكون بحاجة إلى اتصال سريع وقوي بالإنترنت فحسب، كما أن التطبيق يتيح لك مشاهدة الفيديوهات على شاشة أكبر باستخدام Chromecast أو Android TV وذلك من خلال خاصية الارسال المتوفرة في التطبيق.

Swift Streamz

واحدة من أهم المميزات التي يوفرها التطبيق والتي تعتبر هامة جدًا بالنسبة للكثير من المستخدمين هو إمكانية الوصول إلى جميع القنوات التلفزيونية المتوفرة في هذا التطبيق من جميع أنحاء العالم، سواء كنت ترغب في مشاهدة قنوات من الولايات المتحدة الأمريكية أو ألمانيا وبالطبع جميع القنوات العربية المتوفرة في التطبيق فيمكنك الوصول إليها في أي وقت دون الحاجة إلى تفعيل شبكة VPN لديك على عكس بعض خدمات البث الأخرى مثل نتفلكس وما إلى ذلك، كما يوفر لك التطبيق بث مباريات كرة القدم والقنوات الإخبارية وغير ذلك الكثير.

ومن أجل توفير أفضل تجربة للمستخدمين يدعم هذا التطبيق مشغلات الوسائط الخارجية وهذا يعني أنه يمكنك تشغيل مقاطع الفيديو المتوفرة في هذا التطبيق باستخدام المشغلات المعروفة والمميزة جدًا مثل VLC أو MX Player ويمكنك مشاهدة العديد من القنوات في هذا التطبيق ولحسن الحظ لم تعد بحاجة إلى تنزيل تطبيق خارجي لأن هذا التطبيق متوافق مع أي مشغل وسائط تقريبًا.

كلمة أخيرة

إلى هنا نكون قد انتهينا من مراجعة برنامج Swift Streamz المميز جدًا مع توضيح أهم مميزات التطبيق، وكما ذكرنا لكم التطبيق غير متوفر في متجر بلاي ولكن يمكنك تحميل ملف APK الخاص بالتطبيق من خلال الرابط المتوفر أعلى المقال وبعد ذلك يمكنك تثبيته على هاتفك بكل سهولة، تذكر أن التطبيق مجاني تمامًا ولا يحتاج إلى اشتراك أو تفعيل VPN، فبعد تنزيله يمكنك الدخول إلى التطبيق والبدء في مشاهدة القنوات التلفزيونية والاستمتاع بها مباشرةً.

Swift Streamz
Swift Streamz 1

هل ترغب في مشاهدة التلفزيون من خلال هاتفك الذكي دون التقيد بأوقات معينة أو دفع رسوم اشترك كبيرة في منصات البث؟ بكل تأكيد سوف يكون تطبيق Swift Streamz هو الأفضل بالنسبة لك حيث أنه عبارة عن أفضل تطبيق لبث التلفزيون والذي يوفر أكثر من 700 قناة تلفزيونية مباشرة من حول العالم، والأفضل من ذلك أن هذا التطبيق يتيح لك البث لوقت غير محدود..

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Entertainment

Editor's Rating:
4

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى