تحميل تين تايتنز جو 2020 Teen Titans GO Figure 1.1.4 لعبة ابطال التايتنز [APK]

تحميل لعبة ابطال التايتنز تين تايتنز جو فيجر [Teen Titans GO Figure 1.1.4] أحد الألعاب المفضلة لمسلسل الأنمي الشهير ابطال التايتنز  ، الذي يذاع باستمرار على قناة Cartoon Network، يتميز المسلسل بأنه يحتوى على العديد من الإثارة والمغامرات الشيقة، حيث أن أحداثه تدور حول خمسة أبطال صغار يتعاونون مع بعضهم البعض فى قتل الأشرار والفتك بالأعداء الذين يقومون تعكير جو المدينة، و تم تحويل احداث المسلسل الي لعبة الكترونية على الاندرويد ذات جرافيك عالي تحمل اسم تين تايتنز جو : ضمن سلسلة العاب تتميز اللعبة بالاضافة الي الجرافيك العالي انها احدى الالعاب متعددة اللاعبين. حيث يمكنك تحدي أصدقائك من خلال اللعبة وتشكيل فرق، وإنهاء العديد من المهام و المستويات داخل اللعب الفردي.

تحميل لعبة Teen Titans GO Figure

إن كنتم من عشاق مسلسل ابطال التايتنز فيلزم عليكم أن تكونوا فى غاية الحماس للبدء بلعب العاب ابطال التايتنز. حيث أنها تحتوى على العديد من المتع والإثارة المختلفة بداخلها، ولكى تصبح اللعبة مثيرة جداً فهى داعمة للعب الجماعي مما يتيح لكم اللعب مع أصدقائكم بغرض المنافسة القوية لنرى من الأقوى.

اسم اللعبةTeen Titans GO Figure
إصدار اللعبة1.1.4
التوافقأندرويد 5.1 فما فوق
آخر تحديث11 مارس 2019
حجم اللعبة29 ميجابايت
عدد التقييمات4.5 من 5 نجوم
الفئةالعاب الأكشن

تحميل لعبة تين تايتنز جو فيجر ملف [APK]

الان يمكنك تحميل نسخة APK من لعبة Teen Titans GO Figure برابط مباشر للاستمتاع بكافة مميزات اللعبة كل ما عليك هو الضغط علي الرابط التالي. بإمكانك تحميل اللعبة من متجر ابتويد من هذا الرابط: Download - أو بإمكانك تحميل لعبة ابطال التايتنز apk مباشرةً عبر الرابط التالي:

com.turner.ttgfigures2


العاب ابطال التايتنز [Teen Titans]

Teen Titans GO Figure

من المعروف أن ابطال التايتنز يمتلكون القوى الخارقة التى تعينهم على فعل أى شئ ومن المستحيل أن يبقوا في مكانهم هادئين بدون أن يعكر صفوفهم أي أحد. حيث يبدأ الأعداء بالظهور واحداً تلو الآخر بهدف تدمير المدينة والفتك بأبطال التايتنز تماماً. ماذا تنتظر الآن قم بتحميل اللعبة للبدء فى رؤية القصص الغامضة بداخلها.

مميزات لعبة ابطال التايتنز

Teen Titans GO Figure

تتميز لعبة ابطال التايتنز بالعديد من المميزات وخاصة فى الإصدار الأخير

  • تحدى أصدقائك

أصبحت اللعبة الآن داعمة للعب الجماعي المتعدد، وبالتالي يمكنكم الآن منافسة أبطال التايتنز في العديد من المعارك القتالية المختلفة، وفي كل مرة تقومون بالصعود في المستويات تقومون بفتح أسطور الدوم فيجز.

  • جمع أكثر من 100 عنصر

يمكنكم الآن بداخل اللعبة تجميع أكثر من 100 عنصر من التايتنز الصغار شاملة إلى الشخصيات العملاقة فى التليفزيونات مثل باتمان وسوبرمان وفلاش والعديد من الشخصيات الأخرى. وبالصعود للمستويات الأخرى سيمكنكم فتح العديد من القدرات الرهيبة لتلك الشخصيات.

  • شكل فريقك علي رغبتك

Teen Titans GO Figure

أصبح الآن بإمكانكم تخصيص الفريق الخاص بكم علي رغتبكم، حيث أنه لتوافر العديد من العناصر والشخصيات فى اللعبة، فإنه يمكنكم التبديل فيما بينها لجعل الفريق خاصتكم فريد من نوعه. ويمكنكم إضافة الإكسسوارات مثل القبعات والإشارات وعلامة سوبر لتعطي الفريق التصميم العصرى من حيث الملابس.

  • استكشاف المدن الجديدة

سارع باكتشاف مدينة "ميتروبوليس" و "جوثام" و "جامب سيتي" حيث أنه يمكنكم شراء الشخصيات أبطالكم المفضلة.

  • المهام المميزة للأبطال

تحتوي اللعبة على مهام مميزة للأبطال الخارقين ، كل ما عليكم فعله هو اختيار بطلكم ومن ثم الدخول بجولات المنافسة المختلفة في موقع "ايكونيك" مثل "صالة العدالة" أو "كهف باتمان".

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.