ابتويد 2020 | تحميل Aptoide 9.12.0.3 APK | بديل متجر جوجل بلاي للاندرويد!

ابتويد لتنزيل تطبيقات اندرويد يعد من هو اكثر التطبيقات التي وثق بها ملايين المستخدمين للاندرويد حول العالم كبديل مميز لتطبيق جوجل بلاي. بواسطة تحميل Aptoide 2020 يمكن تحميل تطبيقات والعاب الاندرويد بكافة أنواعها. فهو منافس قوي لمتجر الاندرويد المعروف جوجل بلاي. ومن هذا المنطلق عزيزي القاريء سنتحدث اليوم عن تحميل تحديث aptoide 9.12.0.3 apk للاندرويد. حتى تستطيع تحميل العاب اندرويد وكذلك تطبيقات اندرويد التي تريدها مجانا وكاملة وبدون ظهور الاعلانات المزعجة اثناء لعبك.

ابتويد

تنزيل ابتويد 2020

إسم التطبيقAptoide App
حجم التطبيق24.41 ميجابايت
رقم الإصدار9.12.0.3
آخر تحديث18 يناير 2020
اسم مطور التطبيقAptoide
سعر التطبيقمجاني

إن كان هاتفك أو جهاز الاندرويد يدعم تحميل هذا النوع من الملفات، فعليك أولا قبل تحميل التطبيق أن تدخل على اعدادات الهاتف، ثم تنقر على الخيار Security. وبعد ذلك تقوم بتفعيل خيار المصادر غير المعروفة “unknown sources”. وهنا ستتمكن من تحميل وتثبيت برنامج ابتويد لتحميل التطبيقات والالعاب مجانا. وللتحميل، إنقر على الرابط التالي.

Download Latest Official APK


تثبيت Aptoid على الاندرويد

كما ذكرنا لك عزيزي القاري في السطور السابقة، أن تطبيق ابتويد منافس قوي لمتجر جوجل بلاي. وهومتوفر بنسخة APK. وإذا كان هاتفك لا يدعم تحميل هذا النوع من الملفات، فقم أولا بتحميل تطبيق APKpure حتى تتمكن من الاستمتاع بمتجر aptoide. وتطبيق ابتويد يقدم لك التطبيقات والالعاب المدفوعة مجانا. كما يقدم لك التطبيقات والالعاب كاملة دون الحاجة لشراء اي عناصر من داخل اللعبة أو التطبيق. كما تجد به كل ما تريد تحميله على جهازك الاندرويد.

تثبيت ابتويد على الاندرويد

بعد أن تحمل المتجر، فسيطلب منك السماح له بالتثبيت على الهاتف. وسيرسل لك رسالة تحذيرية بأن مثل هذا النوع من الملفات قد يسبب الضرر لهاتفك. ولكن بعد السماح له بالتثبيت سوف تظهر لك هذه الصوة. وهنا ستتعرف على اهم مميزات تطبيق ابتويد، وهي أنك ستحمل افضل التطبيقات والالعاب دون قيود أو شروط. وتتكون الشاشة التعريفية للتطبيق من ثلاثة صفحات تشرح لك اساسيات التعامل مع التطبيق. ولكننا لم نكتفي هنا بعرضها فقط، بل ستتعلم في هذا المقال بالخطوات كيفية تحميل لعبة أو تطبيق من خلال هذا المتجر، وهل فعلا يمكنك فعل ذلك أم لا.

انشاء حساب ابتويد

انشاء حساب في متجر ابتويد لتنزيل احدث التطبيقات مجانا

وأول خطوة تقوم بها في رحلة تعاملك مع متجر Aptoide، هي أن تنشيء حسابا جديدا على المتجر، وهذه الخطوة في غاية الأهمية ولا غني عنها حتى تتمكن من الانتفاع بالخدمات التي يقدمها لك التطبيق من تطبيقات جديدة ومتنوع ومفضلة وكذلك الالعاب المتنوعة التي ترضي جميع الاذواق والرغبات. ويسمح لك المتجر أن تنشيء حسابا شخصيا عليه من خلال حسابك الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أو تنشي حساب من خلال حسابك الشخصي على جوجل.

أو يمكنك أن تنشيء حساب باستخدام عنوان البريد الاكتروني الخاص بك وتضع كلمة المرور الخاصة بك. إختر من هذه الطرق الثلاثة ما تراه مناسبا لك ولا تنسى أن تضع علامة صح في المربع الصغير بالاسفل، وهذا يفيد بالوافقة على شروط وسياسات التطبيق.

الحساب الشخصي على ابتويد

الحساب الشخصي على تطبيق Aptoide

صفحة الحساب الشخصي الخاصة بك على هذا المتجر مليئة بالتفاصيل والعناصر التي يمكنك التعديل عليها. حيث يمكنك انشاء متجرا جديدا وتضم فيه كل التطبيقات والالعاب التي تريدها. فستكون بمثابة باقة خاصة بك يستطيع غيرك من المستخدمين الاطلاع عليها وتحميل منها ما يريدون. كما تستطيع الاطلاع على الاشعارات الخاصة بالحساب الشخصي مثل نزول تطبيق جديد أو لعبة جديدة على المتجر. وتدخل على الاعدادات لتضبطها بالطريقة والاسلوب الذي تريده.

تعرف ايضا على اهم منتجات ابتويد، حيث لم يكتفي متجر ابتويد للاندرويد بأن يكون متجرا للالعاب والتطبيقات فقط، بل يتبعه ايضا تطبيقات اخرى من انتاج ابتويد أيضا. ومن هذه التطبيقات تجد Aptoide TV الذي يعمل على التليفزيون الذكي. أما خاصية Aptoide Uploader، وهو مهم لتحمل تطبيقاتك والعابك المفضلة على تطبيق ابتويد. ويمكنك أن تنزل باصبعك إلى اسفل الشاشة لتكتشف المزيد من منتجات ابتويد.

الصفحة الرئيسية في متجر تطبيقات ابتويد

نأتي هنا عزيزي القاريء لأهم جزء من اجزاء متجر ابتويد. وهو الصفحة الرئيسية التي تحتوى على ما تبحث عنه من تطبيقات والعاب. وكما ترى من الصورتين اعلاه، فإن الصفحة الرئيسية ذات واجهة سهلة من حيث فهمها والتعامل معها وبعيدة عن التعقيد. فكل ما عليك أنك تدور باصبعك لأسفل لكي تتجول بين الالعاب والتطبيقات حتى تصل إلى مبتغاك. أو تستطيع أن تنقر على الايقونة الموجودة على شكل عدسة في اسفل شاشة الصفحة في المنتصف لتكتب في مستطيل البحث اسم اللعبة أو التطبيق الذي تبحث عنه لتعثر عليه سريعا. أما لو كنت من هواة البحث واكتشاف الجديد، فتجول أنت بنفسك في التطبيق.

 وتنقسم الصفحة الرئيسية لابتويد إلى قسمين تجدهم في قمة شاشة الصفحة في المنتصف. وهما قسمي الالعاب والتطبيقات. فأنت هنا لست بحاجة إلى ان تغرق في بحر من التطبيقات والالعاب لكي تجد ما يسرك، ولكن يمكنك أولا أن تحدد ماذا تريد أو ما استكشافه إن كان لعبة أو تطبيق. وبعد ذلك تستطيع ان تنزل باصبعك بالشاشة إلى اسفل لتكتشف كل التطبيقات أو الالعاب الجديدة التي يقدمها لك تطبيق aptoide. فهو المتجر الذي يقدم لك الالعاب أو التطبيقات التي تبحث عنها حتى وان كانت تحتاج إلى دفع اموال، فهنا تجدها مجانا. كما يوفر تطبيقات والعاب قد لا تجدها في متجر جوجل بلاي.

تحميل الالعاب aptoide

تحميل الالعاب أو التطبيقات من خلال متجر ابتويد تعد عملية في غاية السهولة واليسر. حيث ببساطة أنت تنقر على اللعبة التي لاقت اعجابك، ثم تنتقل إلى صفحة خاصة بها كما هو مبين في الصورة اليمنى اعلاه. ثم تنقر على ايقونة التثبيت “install” الموجودة باللون البرتقالي اسفل شعار اللعبة أو التطبيق. وعلى الفور تبدأ علمية التحميل، وكما ترى من خلال الصور اعلاه، فأنا هنا اقوم بتحميل لعبة كلاش رويال كاملة. وأتابع تقدم عملية التحميل من خلال التطبيق نفسة أو من خلال شاشة الاشعارات الخاصة بالهاتف الذكي.

ويتميز تطبيق ابتويد بإمكانية أن تكمل رحلة البحث والاكتشاف به اثناء تحميل تطبيق ما أو لعبة. حيث تتمكن في هذا التطبيق من البحث عن المزيد من العناصر الأخرى، مثل تحديث التطبيقات الموجودة على هاتفك اثناء عملية التحميل.  وكما ترى أمامك، فأنت هنا ترى التطبيقات المثبتة مسبقا من خلال برنامج aptoide. قم بالنقر على اي تطبيق منهم حتى تتمكن من تحديثه أو استبداله بالنسخة الكاملة إن كنت حملت نسخته التجريبية، وكذلك الحال بالنسبة للالعاب.

التطبيقات الشهيرة في ابتويد

تطلع من خلال ابتويد على متاجر أخرى خاصة بمستخدمين أخرين قاموا بتحميلها على ابتويد وكما يُمكنك أن ترى أنه بالفعل يحتوي على واتساب الاسود كمثال للتطبيقات الشهيرة. يمكنك متابعة اي متجر من هؤلاء حتى تستقبل منه كل جديد من تطبيقات أو العاب. وبالتالي تستطيع الدخول على المتجر وتحمل منه تريد أو ما تهتم به. كما يخصص تطبيق Aptoide جزء خاص بالتطبيقات والالعاب الأكثر شهرة بين مستخدمي الاندرويد. وأمثلة على ذلك تجد الوضع المظلم من ماسنجر الواتساب وتطبيق استرجاع التطبيقات والالعاب التي تم حذفها من هاتفك وغيرها.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.