ألعاب أندرويد

تحميل ذا اوريجن ميشن “2021” The Origin Mission .APK v0.1.1: هل ستنافس ببجي؟!

يمكنك الان تحميل لعبة ذا اوريجن ميشن The Origin Mission APK + OBB النسخة الكاملة رابط مباشر بحجم 1.0 جيجابايت. فهذا هو الحال يا صديقي. تحمل السلاح وتقاتل الأعداء لتنتصر عليهم، وتمنعهم من أن يجهزوا عليك. وإن كان هذا الأمر غير متاح في حياتنا الواقعية، فدع تلك اللعبة الشيقة تعيشك أقوى لحظات الحرب التي يشتد فيها القتال وتكون الحرب حينها على صفيح ساخن.

حمل الآن لعبة The Origin Mission على جهازك الأندرويد. فهل تخيلت يوما أنه يوجد لعبة تنافس لعبة ببجي موبايل؟ فإليك لعبة ذا اوريجن ميشن التي تعيش فيها أقوى لحظات القتال. وتحمل أقوى أنواع الأسلحة التي يقارب أدائها ما تراه في الواقع أو في أقوى الأفلام العالمية. وقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة لتكون انت الفائز في النهاية بعد ملحمة قتالية فريدة من نوعها.

The Origin Mission
لعبة The Origin Mission

تحميل لعبة The Origin Mission

إسم اللعبة The Origin Mission
رقم الإصدار 0.1.1
آخر تحديث 3 يونيو 2021
حجم اللعبة 1.0887 جيجابايت
المبرمج D.D.D
اسم الحزمة com.ryipgx.tom

تنزيل ذا اوريجن ميشن 0.1.1 ملفات (ملفات APK + OBB)

نبذة عن لعبة The Origin Mission

The Origin Mission
وضع قنبلة الـ C4

هناك ألعاب كثيرة ظهرت في السنوات الأخيرة تحاول جاهدة أن تحاكي لعبة ببجي موبايل نظرا لحصولها على شهر واسعة على مستوى العالم. حيث أصبحت الآن في مقدمة الألعاب من حيث عدد من قاموا بتحميلها، ومن هم ناشطون عليها كل يوم. ومن ضمن الألعاب التي حاولت أن تحجز لنفسها مكانا في خضم هذا السباق وهذه المنافسة الشرسة لعبة كريتيكال اوبس. ونستطيع القول بأن تلك اللعبة نوعا ما قد نجحت في مقصدها، ولكن بالتأكيد لم تصل إلى نجاح لعبتنا اليوم، وهي لعبة the origin mission.

 تعتبر الميزة الرئيسية في لعبة هذا المقال أن القتال فيها لا يتوقف. بمعنى أنه عند دخولك إلى المعركة، لابد من ان تكون واعيا لأمر هاما. وهو أنك لن تتمكن من التوقف عن إطلاق النيران، وذلك لأن العدو يفعل الأمر ذاته، فالبقاء هنا للأسرع والأقوى والأطول نفسا. فبادر بإطلاق النيران ولا تتوقف. وتذكر، أن مهاراتك في إطلاق النيران ودقتك في إصابة الهدف تعتبران من أهم العناصر التي تحدد بشكل حاسم فوزك في المعركة من عدمه. لا تكن فريسة سهلة في يد المنافسين.

مميزات لعبة The Origin Mission

لعبة ذا اوريجن ميشن
أغطية الأسلحة محاكية للواقع

تتميز لعبة ذا اوريجن ميشن بعدة مميزات. يمكننا حصرها في النقاط التالية. فاقرأها بعناية حتى تتأكد أنك قد حملت لعبة على جهازك تعد من امتع الألعاب القتالية في الوقت الحالي.

  • تحاكي جودة الصورة والجرافيك في اللعبة ما تراه في الحياة الواقعية، وكأنك تعيش جو القتال الحقيقي كمقاتل محترف.
  • تعتمد اللعبة على تقنية PBR التي تعطي أضواء وأشكال حقيقية للعبة. وقد تم تطويع تلك التقنية لتظهر على شاشة الهاتف الذكي بأعلى جودة.
  • تتجلى قوة لعبة The Origin Mission في الأداء الحقيقي للأسلحة وتنوعها. ويصاحب ذلك تصوير للمشاهد يضفي عليها مشاعر الحماس وارتفاع الأدرينالين المناسبة للمواقف القتالية.
  • تنوع عظيم في أوضاع اللعبة حتى لا تشعر بكلل أو ملل من لعب وضع واحد كحال ألعاب قتالية أخرى. مع ظهور تحديثات للأسلحة التي تمتلكها فيها من حين لآخر حتى تحسن من أدائك في المعارك. حيث يوجد أوضاع التعاون في فريق واحد، وأيضا يوجد وضع الضرب بسلاح القناص، وغيرها من الأوضاع التي يمكنك أن تختبرها كلها وتلعب في ما تشاء منها.
The Origin Mission
اوريجن ميشن 4

هل تخيلت يوما أنه يوجد لعبة تنافس لعبة ببجي؟ فإليك لعبة ذا اوريجن ميشن التي تعيش فيها أقوى لحظات القتال. وتحمل أقوى أنواع الأسلحة التي يقارب أدائها ما تراه في الواقع أو في أقوى الأفلام العالمية. وقاتل من أجل البقاء على قيد الحياة لتكون انت الفائز في النهاية بعد ملحمة قتالية فريدة من نوعها.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Game

Editor's Rating:
3.5

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى