تحميل لعبة Critical Ops APK 2019 للاندرويد (لعبة تهدد عرش ببجي!)

إن لعبة كريتكال أوبس هي إحدى الألعاب التي ينتصر فيها من يصيب الأخر أولا، والتي يجب عليك تجربتها. وقد سبق وإن تحدثنا عن هذه الأنواع من الألعاب التي يزداد جمهورها من أصحاب هواتف الأندرويد والأيفون يوما بعد يوم، ومن الألعاب التي تحدثنا عنها ألعاب SHADOWGUN LEGENDS وRainbow Six Siege وGarena Free Fire وElder Scrolls Blades، وغيرها من الألعاب الأخرى. وأصبحت لعبة العمليات الحرجة متاحة على جوجل بلاي والأب ستور. وهي متاحة في جميع أنحاء العالم، ويمكن وصفها على أنها لعبة كاملة ولكن لم تنتهي بعد. هيا نتعرف على مواصفاتها ومتطلباتها ومن ثم تحميلها.


مواصفات ومتطلبات لعبة Critical OPS

إسم اللعبة Critical Ops
حجم اللعبة 55 ميجابايت للأندرويد/ 712 ميجابايت للأيفون
رقم وتاريخ تحديث اللعبة الرقم 1.7.0.f700 بتاريخ 10 يوليو 2019
متطلبات اللعبة أندرويد 4.4 أو أعلى/ iOS 10.0 أو أعلى
إمكانية الشراء داخل اللعبة من 23.49 إلى 584.99 جنيها مصريا للأندرويد
من 37.99 إلى 949.99 جنيها مصريا للأيفون
إسم المبرمج Critical Force Ltd

تحميل لعبة العمليات الحرجة

لتحميل اللعبة على الأندرويد إنقر على الرابط التالي:

Critical Ops
Critical Ops
Price: Free+

ولتحميلها على الأيفون إنقر على الرابط التالي.:


لعبة Critical Ops هي ثاني أفضل لعبة على الهاتف بعد كاونتر سترايك

Critical Ops

إستوحت لعبة لعبة كريتيكال أوبس فكرتها من لعبة كاونتر سترايك. ففي وضع نزع الفتيل لديك فرصة واحدة للبقاء، وقد كان أهم وضع في اللعبة قبل إصدار وضع مباراة الموت، الذي تستطيع فيه شراء أسلحة أو إعادة شراء الأسلحة والمعدات عندما تموت. لذلك يمكنك الإستفادة بأسلحة أفضل ومعدات متخصصة، ولكن قد تتعرض إلى فقد كل هذا إذا فقد حياتك، وكذلك فقد قدرتك على التحميل، وإضعاف قوتك في الجولة التالية. وبالتحدث عن مهمتك أنت وفريقك، فتتلخص في أن تقتلوا الفريق المواجه لكم، أوأن تزرعوا لهم القنابل. وسيحاول الأعداء نزع فتيل القنابل والقضاء عليك وعلى فريقك.

إستمر في القتال خلال جولات مدة الواحدة منها دقيقتان، ويجب عليك تحقيق إنتصارات في أول 13 جولة. صعوبة اللعبة تكم في أن أي خطأ فيها سيكلفك أنت وفريقك الكثير، كما أن قنابل الC4 التي تنصبها للأعداء قد يستخدمونها ضدك، وقد تكون فخا بالنسبة لهم إن لم يعوا لوجودها. فلعبة كريتيكال أوبس ممتعة حقا رغم كونها مألوفة من حيث الشكل والصور. وبإستثناء لعبة كاونتر سترايك، فقليلا ما تجد ألعاب على الهاتف تقدم لك تجربة قتالية رائعة مثل لعبة Critical Ops.

ما زالت لعبة Critical Ops في طور التطوير!

Critical Ops

يمكنك أن تلعب Critical Ops عبر العديد من المنصات كنسخة تجريبية، فهي متاحة على الفيسبوك والأندرويد، ومتاحة في بعض بلدان العالم على نظام الIOS. فهي قيد التطوير حتى الأن. فقد كان الوضع الوحيد المتاح في اللعبة هو وضع نزع الفتيل، حتى أصدر وضع مباراة الموت في مايو 2016. بالإضافة إلى وجود 4 خرائط فقط. وعلى الرقم من تحديث مايو الماضي برقم 5.0، إلى أن واجهة اللعبة مازالت قيد التعديل. ولايزال هناك بعض التعديلات لابد من عملها لترتقي اللعبة إلى مستويات ألعاب الFPS (الشخص الأول في إطلاق النار).

ولكن ما يجعلنا نتمسك بلعبة كريتيكال أوبس، هو أن التحديثات مازالت مستمرة. فاللعبة تحاكي لعبة كاونتر سترايك بطريقة جيدة. حيث يمكنك أن تعيد تجربة اللعبة الأشهر من هذا المنوع من خلال لعبة العمليات الحرجة، ويمكنك أن تلعبها في أي مكان ترغب فيه. وقد صممت اللعبة لتلعبها عن طريق لمس الشاشة، كما أن خاصية التحديد التلقائي للأهداف سيساعدك كثيرا. ولكن عليك يا صديقي أن تكون جيدا في أدوات التحكم باللمس. وتساعدك اللعبة في أنها تعالج مشاكل الشاشة غير الدقيقة في اللمس.

وتبقى ألعاب الهاتف محتفظة بمكانة كبيرة في قلوب عاشقيها رغم عيوبها، ولكنها تطمح في الأفضل دائما. وهذا يدفعهم إلى قبول هذه الألعاب الموجودة على الأجهزة الإلكترونية والحاسب الألي على هواتفهم رغم فارق الإمكانيات بين هنا وهناكن وذلك فقط لأنهم يريدون الإستمتاع بتلك الألعاب. ويمكن أن يكون السبب في ذلك في عدم إمتلاكهم لأجهزة حاسب ألي.

ولكي أكون صادقا معك يا صديقي، فمطورو هذه الألعاب على الهواتف لا يملكون المصادر التي تمتلكها كبرى الشركات في هذا المجال. فعلى سبيل المقال، طور لعبة بولت فورس أحد طلاب المدرسة الثانوية. وعلى الرغم غضب اللاعبون من هؤلاء المطورون لألعاب الهاتف، إلا أنهم يتفهمون طموحاتهم.

لا يشترط في لعبة C-OPS أن تدفع من أجل الفوز

Critical Ops

لا يحب بعض اللاعبن مسمى الدفع من أجل الفوز، فاللاعبون لا يعيرون إهتماما للألعاب التي تمنح بعض اللاعبن أشياء مختلفة، وقد تكون تلك الأشياء أفضل من التي يملكها باقي اللاعبن، وبالطبع إن كان إمتلاك تلك العناصر لا يتم إلا بالدفعز ولكن الوضع مختلف مع لعبة critical opts. فكل اللاعبين يملون نفس المعدات، ولايمكن تغيير مجموعة الأسلحة التي تمنحها اللعبة لهم.

فالشيء الوحيد الذي يمكنك إقتناؤه هو الغطاء الجلدي للأسلحة. ولا يملكون أي تأثير على الأسلحة، ولكن التأثير الذي مكن للاعب إمتلاكه هو التأثير على مظهر السلاح فقط. وفي الفترة القريبة لا يمكنك الدفع لإمتلاك أسلحة أفضل أو فتح أسلحة جديدة.

وتعتبر لعبة العمليات الحرجة نموذجا عمليا سنرى هل سيكون جيدا على الهواتف، وقد تم تجربة مثل هذا النموذج على لعبة Team Fortress 2 وكان ناجحا جدا. وبغض النظر، فهناك شيئا ممتعا أخر يبحث عنه محترفو ألعاب إطلاق النار. وهي المهارات الخاصة في هذه الألعاب، والتي يتباهى بها اللاعبون ويتنافسون على الأفضلية فيها.

تضيف لعبة critical opts ميزة التنافس عبر العديد من المنصات في أن واحد

Critical Ops

يمكنك يا صديقي منافسة لاعبين أخرين في لعبة كرينيكال أوبس يحملون أجهزة أندرويد مختلفة، بل ويلعبون على منصة iOS أو حتى على جهاز الحاسب الألي عبر الفيسبوك. فكل هذه المنصات تعمل معا في لعبة العمليات الحرجة دون أي مشاكل. فكل المعلومات وأغطية الجلود التي تملكها في لعبة كريتيكال أوبس تنتقل من جهاز لأخر عبر حسابك على فيسبوك. 

إن كنت لا ترغب في اللعب مع اللاعبين الذين يستخدمون الحاسب الألي لأنهم يتفوقون عليك في إمتلاكهم للوحة مفاتيح وماوس، فقم بتصفية الألعاب عبر المنصات الأساسية، ولو أنه من الصعب التفريق بين المنصات التي يستخدمها كل لاعب. وعليك التأكد يا صديقي من أن البيئة التي تلعب فيها تحقق مبدأ العدل عن طريق تصفية المنصات، لأن في لعبة شادوجان، إشتكى اللاعبون من الميزة التي يتمتع بها مستخدمو الحاسب الألي عن غيرهم من مستخدمي المنصات الأخرى.     

لعبة العمليات الحرجة هي لعبة اللاعبين المتعددين المناسبة للهواتف

Critical Ops

لن تعاقبك لعبة critical opts إذا أردت أن تخرج منها أو تدخلها في أي وقت، فمن الممكن أن تلعب مباراة كرة قدم دون أن يوجد بها ضربة جزاء. ففي أغلب الأوقات يلعب اللاعبون على هواتفهم في ظروف غير مثالية. وعلى الرغم من طول المبارايات في لعبة Critical Opts، إلا أن الجولات فيها سريعة. وهناك إتجاه عام أن تكون كل الألعاب على هذه الشاكلة. ولا تقد لعبة كريتيكال أوبس الكثير بخصوص مكافئة الفائزين أو الذين يقضون وقتا طويلا في اللعبة، ولكن هناك محاولات من المطورون من أجل إبقاء اللاعبون أطول فترة ممكنة في اللعبة، لأنه في الأساس اللاعبون يريدون ذلك.

المصدر LifeWire
رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد