أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

هذه الهواتف من ريلمي لن يتم تحديثها إلى واجهة Realme UI 3 مع اندرويد 12!

أعلنت الشركة الصينية ريلمي رسميًا أنها ستقوم بإزاحة السِتار عن تحديث Realme UI 3.0 القادم لأجهزتها جنبًا إلى جنب مع نظام تشغيل اندرويد 12 يوم 13 أكتوبر 2021، هذا بعد عِدة أيام من وقت كتابة هذه الكلمات. وإذا كنت تتساءل، هاتف Realme GT سيكون في أول قائمة الحاصلين على نظام التشغيل القادم مما يجعله واحدًا من أول أجهزة اندرويد الذي يعملون بنظام اندرويد 12 على الإطلاق.

كما نعرف جميعًا، جاء إصدار اندرويد القادم بواسطة Google ليقوم بتحسين تجربة المستخدم فيما يخص بعض الأشياء بعينها وتتضمن سلاسة واجهة المستخدم، وكذلك التحكم بشكل أعمق في كل ما يخص الخصوصية والأمان والتي ستكون الأشياء الرئيسية التي ستميز واجهة Realme UI 3 أيضًا.

تحديث Realme UI 3 لهواتف ريلمي

بعد أن تقوم الشركة ببدء البرنامج التجريبي، ستقوم بإطلاق عِدة إصدارات وتحديثات اختبارية للتأكد من خلوّ النظام من أي أخطاء أو مشاكل في الاستقرار والوظائف الأساسية، ينبغي أن تبدأ في إطلاق النسخة المستقرة لهواتف الرائدة أولًا، ثم بعد ذلك ستتوسع في إرساله إلى بقية الهواتف المؤهلة. وكما ذكرنا من قبل بشكل تفصيلي قائمة هواتف ريلمي المؤهلة لتحديث اندرويد 12 القادم، في مقال اليوم كذلك سنشارك قائمة مشابهة ولكن عن تلك الهواتف “الغير مؤهلة” لتحديث android 12 من أوبو.

هواتف Realme التي “لن تُحدَّث” إلى اندرويد 12

  1. هاتف Realme X2 Pro
  2. هاتف Realme X2 نسخة (730G)
  3. هاتف Realme X2 نسخة (712G)
  4. هاتف Realme XT
  5. هاتف Realme X
  6. هاتف Realme C11 2021
  7. هاتف Realme C20
  8. هاتف Realme C12
  9. هاتف Realme C3
  10. هاتف Realme C3i
  11. هاتف Realme 3 Pro
  12. هاتف Realme 5 Pro
  13. هاتف Realme Q
  14. هاتف Realme Q نسخة Youth Edition

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى