أخبار التقنيةنظام اندرويد 12.0

هناك 13 هاتف من أوبو لن يتم تحديثهم إلى ColorOS 12 مع نظام اندرويد 12!

العملاقة الصينية أوبو قد قامت بدعم هاتف واحد فقط من هواتفها لتجربة نظام تشغيل اندرويد 12 القادم وهو Find X3 Pro مما جعله واحدًا من أول هواتف اندرويد على الإطلاق التي قامت بتجربة النظام الأخير وذلك في مؤتمر Google I/O 2021 الأخير. وكما ربما تكون قرأت لعِدة مرات إذا كنت تتابع مثل هذه الأشياء أن نظام اندرويد القادم صبّ تركيزه أكثر على تحسينات وسلاسة واجهة المستخدم وكذلك خيارات الخصوصية والأمان، والتي غالبًا ما ستكون أيضًا ضمن الأشياء الأساسية في واجهة ColorOS 12 القادمة من أوبو.

تحديث ColorOS 12 لهواتف اوبو

ولأصدقك القول، من الواضح أن الشركة الصينية أيضًا لا تدّخر جهدًا من إعطاء المستخدمين إمكانية تحكم أكثر فيما يخص بيانات وخصوصية بياناتهم. طبقًا لبعض التقارير التي ظهرت مؤخرًا، ستقوم أوبو ببدء البرنامج التجريبي الخاص بواجهة ColorOS 12 أثناء شهر سبتمبر الحالي، وهو الشيء الغريب لأن ون بلس بدأت اختبارات نفس الواجهة بهواتف OnePlus 9 منذ أيام!

وبعد أن تقوم الشركة ببدء البرنامج التجريبي، ستقوم بإطلاق عِدة إصدارات وتحديثات اختبارية للتأكد من خلوّ النظام من أي أخطاء أو مشاكل في الاستقرار والوظائف الأساسية، ينبغي أن تبدأ في إطلاق النسخة المستقرة لهواتف الرائدة أولًا، ثم بعد ذلك ستتوسع في إرساله إلى بقية الهواتف المؤهلة. وكما ذكرنا من قبل بشكل تفصيلي قائمة هواتف أوبو المؤهلة لتحديث اندرويد 12 القادم، في مقال اليوم كذلك سنشارك قائمة مشابهة ولكن عن تلك الهواتف “الغير مؤهلة” لتحديث android 12 من أوبو.

هواتف OPPO التي “لن تُحدَّث” إلى اندرويد 12

  1. هاتف OPPO A9 2019
  2. هاتف OPPO A9 2020
  3. هاتف OPPO A5 2020
  4. هاتف OPPO RENO 2F
  5. هاتف OPPO Reno 10x Zoom
  6. هاتف OPOP Reno 2
  7. هاتف OPPO Reno 2Z
  8. هاتف OPPO Reno 2F
  9. هاتف OPPO Reno Z
  10. هاتف OPPO F11
  11. هاتف OPPO F11 Pro
  12. هاتف OPPO K3
  13. هاتف OPPO A91

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى