أفضل الألعاب الإستراتيجية للاندرويد 2020 (أقوى ألعاب التركيز والذكاء للموبايل)

هل سمعت من قبل عن الألعاب الاستراتيجية؟ إنها تلك الألعاب التي تحتاج إلى خطة استراتيجية وتخطيط سابق من أجل الفوز على أخصامك باللعبة، فإذا أعجبتك الفكرة إليك قائمة افضل العاب استراتيجية للأندرويد 2020.

1. لعبة Bad North: Jotunn Edition

Bad North: Jotunn Edition

مهمتك في اللعبة هي حماية جزيرة مملكتك ، حيث يهاجمك الأعداء وينقض عليك فريق كبير من الفايكينج كل فترة وعليك وضع استراتيجية واضحة ودقيقة وذكية لقتالهم والهروب من شرهم، سيواجهونك في كافة المراحل ولكن ليس هناك مشكلك فمعك أسلحة وطرق عبقرية في القتال عليك تنميتها كلما انتصرت على مجموعة منهم، ليست من الألعاب المجانية ولكنها من الألعاب التي تستحق أن تدفع أموالك لخوض تجربتها.

Bad North: Jotunn Edition
Bad North: Jotunn Edition
Developer: Raw Fury
Price: $4.99


2. لعبة Exploding Kittens

Exploding Kittens

هل تقضي وقتاً في لعب البطاقات؟ إليك أفضل لعبة من ألعاب البطاقات يمكنك خوضها مع أصدقائك، حيث يستلم كل لاعب من المشاركين بطاقة من البطاقات المقلوبة عليها أحد رسومات القطط المميزة ليضعها في المنتصف، فإذا أخذ اللاعب بطاقة عليها أحد المتفجرات فهذا يؤدي إلى خروجه من اللعب مالم يكن لديه بطاقة الايقاف، واللاعب الذي يبقى للنهاية هو الفائز باللعبة، يمكنك تحميلها ولعبها مع أصدقائك.


3. لعبة Gwent

Gwent

هل لعبت The Witcher من قبل، ربما لعبت Gwent فهي في السابق كانت إحدى ألعاب تلك السلسلة وبسبب الشعرة الكبيرة وحب اللاعبين لهذا الجزء قررت الشركة جعلها لعبة منفصلة يمكن تحميلها مجاناً على الكمبيوتر، الأيفون وكذلك للأندرويد، وأما عن الفكرة فهي واحدة من ألعاب البطاقات المشهورة التي تتبع لنفس فئة اللعبة السابقة، يعتمد نجاحك والمستوى الذي تصل له على التراكمي لنجاحاتك في اللعبة، قم بتجميع البطاقات، تنافس اللاعبين الآخرين وأعلن فورزك عليهم جميعاً.


4. لعبة Legends of Runeterra

Legand of runtura

في لعبة ليجند اوف رونتيرا لازلنا في فئة ألعاب البطاقات، حيث تعتبر هذه اللعبة واحدة منهم تجمع بين الذكاء، التفكير، الانتباه وروح القتال معا حيث يختلف عرض البطاقات الذي تحصل عليها بعضها يوجهك للدفاع، البعض الآخر للهجوم وبعضها لحمايتك، سوف تستمتع كثيراً بقتال منافسيك وتحطيم قواعدهم وحماية قواعدك، ان كنت لعبت The Witcher بفصولها المختلفة أو جربت اللعبة السابقة ستسمتع كثيراً بهذه اللعبة، هي متوافرة على متجر جوجل بلاي ليست مجانية ولكن مغامراتها تستحق أن تدفع من أجلها.


5. لعبة Majesty

Majesty

تخيل نفسك ملكًا يتخذ قرارات لصالح مملكته ويحارب أعدائها، فهذه فكرة اللعبة وهي إحدى الألعاب الاستراتيجية فأنت الحاكم وتحتاج لوضع استراتيجيتك الجيدة التي تحقق لك حماية مملكتك، ستجبرك مراحل اللعبة إلى التعامل مع الملوك الآخرين بعضهم سيساعدك في تثبيت مملكتك واتخاذ ما في صالح شعبك وآخرين سيهاجمون حكمك، عليك الانتباه لمن معك ومن ضدك لتتخذ قرارك وتنفيذه بحسب ما تجده من خير أو شر من الآخرين.


6. لعبة Mindustry

Mindustry

استخدم الناقلات لبناء أبراجك المحصنة، واستعمل الماكينات لإنتاج مواد جديدة لتحصين مدينتك، قوي قاعدتك واحميها ممن يحاولون هدمها، قد تبدو اللعبة أمامك صعبة بعض الشيء في البداية لأنها تحتاج استراتيجية محكمة لتكمل جميع خطواتك، فقد تستغرق منك اللعبة بعض الوقت حتى تتحكم في تثبيت البناء، ووقتاً آخر للعب بها ولكن بعدان تتعود ييسثر كل شيء أمامك سهلاً، كما يمكنك الاختيار ما بين اللعب الفردي ان كنت تحبه أو اللعب الجماعي ان كنت من محبي المنافسة والتشجيع، إنها حقا ً تجربة ممتعة يمكنك خوضها.

Mindustry
Mindustry
Developer: Anuken
Price: Free


7. لعبة Mini Metro

Mini Metro

بصفتك مهندس في هذه المدينة تم اختيارك لإنشاء محطة مترو متطورة عليك تجميع المعدات ووضع الاستراتيجية المحكمة مع العمال الآخرين لإنشاء الخط والمحطة وطريق سير المترو، هذه اللعبة تجعلك تقبل عليها بسبب ما بها من مرح وتركيز في وقت واحد، اتبع العلامات التي ترشدك في اللعبة وتصنع أقوى محطة مترو حديثة وانبهر في النهاية بما صنعت، هل تحب البناء والانشاء؟ هذه اللعبة خيار مثالي بالنسبة لك.

Mini Metro
Mini Metro
Developer: Dinosaur Polo Club
Price: $0.99


8. لعبة Reigns: Her Majesty

Reigns: Her Majesty

إلعب بشخصية الملك، أو الملكة كما تريد، هذه المملكة هي مملكتك فلا تدع الأمور تفلت من يديك فمهمتك هو تحقيق توازن بين أربع اقسام في المملكة وهم، جيشك، شعبك، القوى الملكية والكنيسة فقط عليك التشاور مع جميع المسؤولين وضع خطتك الاستراتيجية التي تحقق لك التوازن واحكام جميع الأمور في مملكتك، لن تمل بلعب هذه اللعبة فبحسب تشجيع اللاعبين من جميع أنحاء العالم تم تصنيفها كأفضل لعبة في 2016 وتستمر اللعبة معنا في 2020 في تحديثات جديدة وتحديات أكثر.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.