تحميل ليجند اوف رونتيرا 2020: Legends Of Runeterra 01.05.007 (ملف APK)

يمكنك الأن تحميل لعبة legends of runeterra لأجهزة الاندرويد والايفون وملف APK. وهنا نتحدث عن اللعبة التي أمدتنا بها شركة Riot. وهي تحتل الأن مكانة قوية بين شركات إنتاج الالعاب كما كان عهد شركة esports في السنين السابقة. ولعبة ليجندز اوف رونتيرا من الالعاب التي تمزج بين الالعاب الاستراتيجية والعاب البطاقات وتقمص شخصية المقاتل. وقد لاقت هذه الالعاب تطورات كبيرة في كل قطعة بها منذ عام 2016 حتى وصلت إلى الشكل النهائي في لعبة رونتيرا. وهذا بالإضافة إلى القصص الخلفية التابعة لكل بطل من أبطال اللعبة.

وكما ذكرنا أن لعبة legends of runeterra من العاب البطاقات، وهي في ذلك تسير على نهج ألعاب أخرى مشهورة في هذا المجال مثل لعبة زينجا بوكر ولعبة كوين ماستر. فتخيل يا صديقي أنك تلعب لعبة تجمع بين مميزات العاب البطاقات والالعاب الاستراتيجية. وسوف ينطبع ذلك الخليط الرائع على تصميم لعبة ليجندز اوف رونتيرا بلا شك. حيث تجد تصميم البطاقات رائع حقا فيما يخص الالوان والدقة وكذلك أرص المعركة وغيرها من العوامل الأخرى. وسوف نتحدث فيما بعد عن تفاصيل اللعبة، ولكن قم بتحميلها الأن.

legends of runeterra

تنزيل ليجند اوف رونتيرا 2020

إسم اللعبة

Legends of Runeterra

رقم الإصدار 01.05.007
آخر تحديث 6 يوليو 2020
حجم اللعبة 80 ميجابايت
المبرمج Riot Games
نظام التشغيل Android, iOS
‎Legends of Runeterra
‎Legends of Runeterra
Developer: Riot Games
Price: Free+

تحميل Legends Of Runeterra 01.05.007 (ملف APK)

Legends-of-Runeterra-v01-05-007.apk

ماذا تريد أن تعرف عن لعبة Legends of Runeterra؟

الغريب في أمر العاب البطاقات أنه يوجد عاشقين مهوسيين بها، وأخرين يرونها العاب مملة ولا تطاق، فلا يوجد لاعب يرسم انطباعا عاديا عنها، فإما أن يكون معجب بها لأقصى درجة أو لا يحبها على الاطلاق. فهذه الأنواع من الالعاب تعتمد على معاناة اللاعب في فترات معينة من اللعب حتى تنفك عقدته ويمر من المستوى الذي يلعب فيه بسلام. فهي هنا تعتمد كثيرا على حظك في البطاقات التي تحصل عليها. وبالضبط هذا ما ستجده مع لعبة ليجندز اوف رونتيرا.

تستخدم البطاقات في لعبة legends of runeterra من أجل هدفين في غاية الأهمية: أولهما أنك تبني من الأشياء التي تجنيها من البطاقات الأرض التي تسيطر عليها. وثانيهما أنك تبحث عن الأبطال والوحوش الذين تحارب بهم المنافسين. فالتنافس هنا يقوم على أن تكون الأقوى دائما من خلال العناصر التي تمتلكها من هذه البطاقات. وتزداد اللعبة تعقيدا وتشويقا لكما استمريت فيها.

البطاقات في لعبة legends of runeterra

ومن النادر أن تأتي لعبة جديدة من هذا النوع من الالعاب وتحدث هذا التنشيط الرائع لالعاب البطاقات بشكل غير مسبوق. فلعبة ليجندز اوف رونتيرا تمنحك الفرصة في فعل الكثير من الأشياء التي لم تكن متاحة من قبل في العاب البطاقات. فهذه اللعبة حقا تقدم فكر جديد. فهي تسبق مثيلاتها من حيث التطور في التصميم بسنوات تصل إلى عقود، وتأخذ كل العناصر التي تتميز بها وتجعلك تعود عليها خلال وقت قصير. وهذا هو الشيء الرائع فيها. ففي الالعاب السابقة تسعى إلى أن تجعل قوة المنافس تصل إلى الصفر وتنفذ تماما. أما مع لعبة legends of runeterra فأنت تسعى إلى أن تنفذ البطاقات لدى المنافس قبل أن تنفذ بطاقاتك.

طريقة اللعب في لعبة legends of runeterra

وقد قدمت لنا اللعبة الكثير من التقنيات الجديدة التي تقربها إلى الواقعية بشكل كبير. فمن ضمن التقنيات أو العناصر التي تقدمها اللعبة هو أنك تواجه الكثير من المخلوقات بشكل مفاجيء بخلاف مواجهتك الأصلية مع الأعداء. فمن هذه المخلوقات تجدها غير قابلها للإلغاء وعليك موجهتها لا محالة، وغيرها تجده يؤثر على الدمار الذي تلحقه بالأعداء ويصل الأمر إلى أنه قادر على ابطاله تماما. وإذا تحدثنا عن  التقنيات الأخرى فستجد أنها قابله للترتيب والإدارة والسيطرة عليها.

وبالحديث تفصيلا عن طريقة اللعب

فستجد نفسك في بعض الأحيان لا تستطيع أن تواجه  المنافس الذي تنافسه في الوقت الحالي. وذلك يرجع إلى أن هذا المنافس يقوم بإستخدام بطاقات أعلى كفاءة وقوة من البطاقات التي تستخدمها في المنافسة. وهذا سيتطلب منك أن تذهب إلى الأرض الخاصة بك لاستقدام بطاقات أخرى أكثر قوة تستطيع من خلالها أن تواجه المنافس. ومن هنا تضبط الاستراتيجية التي تلعب بها حتى تتناسب مع الموقف الحالي.

وتستطيع في لعبة legends of runeterra أن تستعين بـ40 بطاقة موجودة على أرضك. وهنا تعطيك اللعبة  تأثير أكبر لكل بطاقة من هذه البطاقات على الرغم من أن مثيلتها من الألعاب الأخرى تعطيك 60 بطاقة ولكن بتأثير أقل لكل بطاقة. كما يمكنك توفير الكثير من النقاط في الجولة التي تلعب فيها حاليا للجولات القادمة من اللعبة. كما تسعى اللعبة في طريقة لعبها أن تجنبك الإحباط والتوتر الذين قد يصيبانك في أول جولتين منها. كما تساعدك على أن تستغل النقاط التي تكتسبها أفضل استغلال، وتستطيع استخدامهم بأشكال مختلفة.

طريقة اللعب في لعبة legends of runeterra

نظام المعارك في لعبة ليجندز اوف رونتيرا

نتحدث في هذه السطور عن نظام المعارك في اللعبة. حيث يمكنك استخدام الوحدات في الدفاع والهجوم، فيمكنك الهجوم على مخلوقات معينة تحت سيطرة المنافس الذي أمامك. ولكن في غالب الأحيان تختار هذه المخلوقات وجهتها في عمل الموانع القوية ضدك التي تعيق وحداتك أثناء حركتها. حيث يمكنك تدمير أي شيء لا يتم عمل موانع أمامه أو حوله. وتبدأ اللعبة بقوة 20 درجة، ولكن إحذر من نفاذ هذه القوة وقلة هذا العدد شيئا فشيئا أثناء الدفاع والهجوم أيضا.

ومن الممتع في لعبة legends of runeterra أنه يمكنك أن تلعبها من خلال الهجوم والدفاع بالوحدات أو من خلال اللعب بالبطاقات، أو من خلال الطريقتين معا. كما يمكنك اللعبة بالبطاقات حتى في حالة عدم مقدرتك على الهجوم. وهذا الأمر يجعل كل شيء في اللعبة يكون سريعا جدا، ويتيح للاعبين سرعة اعادة ترتيب أوراقهم وبناء الخطط والاستراتيجيات الجديدة التي تواكب المواقف التي يعبرون بها. وبالطبع تزيد سرعة اللعبة من متعتها وروعتها. وإن كنت جديد في legends of runeterra فإبدأ بأرض العنكبوت، واتبع كل السبل لكي تفوز في جولاتك الأولى حتى تكتسب الثقة، حتى إن وصل الأمر إلى أن تمزج بين البطاقات التي تصلح لذلك.

Legends Of Runeterra

تتبع لعبة ليجند اوف رونتيرا نهج ألعاب أخرى مشهورة في هذا المجال مثل لعبة زينجا بوكر ولعبة كوين ماستر. فتخيل يا صديقي أنك تلعب لعبة تجمع بين مميزات العاب البطاقات والالعاب الاستراتيجية. وسوف ينطبع ذلك الخليط الرائع على تصميم لعبة ليجندز اوف رونتيرا بلا شك. حيث تجد تصميم البطاقات رائع حقا فيما يخص الالوان والدقة وكذلك أرص المعركة وغيرها من العوامل الأخرى.

Price Currency: EGP

Operating System: Android

Application Category: Game

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.