افضل برامج تغيير حجم وتعديل الصور للأندرويد 2020

تعتبر تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد من أفضل وأهم التطبيقات لمحبي التصوير والتقاط المشاهد الرائعة باستخدام الهاتف المحمول، حيث تقابلنا الكثير من المواقف الجميلة في حياتنا اليومية والتي نحتاج إلى تصويرها من أجل توثيق هذه اللحظات الرائعة كما أننا قد نرغب في مشاركتها مع الأصدقاء على مواقع التواصل الإجتماعي في  بعض الأحيان. ومع ذلك قد تظهر هنا مشكلة عند محاولتك مشاركة الصور مع أصدقائك حيث أن هناك بعض مواقع التواصل الإجتماعي التي تشترط حجم معين للصور من أجل نشرها مثل موقع فيسبوك وهو ما يتطلب منك تغيير حجم الصور الكبيرة أو اعادة تحجيمها حتى تكون مناسبة لنشرها على الفيسبوك أو مواقع التواصل الأخرى.

وفي الحقيقة توجد هناك عدة طرق مختلفة والتي من خلالها يمكنك تغيير حجم الصور على هاتفك الأندرويد، ومن هذه الطرق هو استخدام مواقع أو تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد والتي تعتبر من أفضل وأسهل الطرق حيث أنها تتميز بسهولة استخدامها هذا بالإضافة إلى أنها عادةً ما تكون خفيفة وسريعة. وفي هذا الموضوع سوف نقدم لكم بعض من أفضل تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد والتي يمكنك اختيار التطبيق الأفضل والأنسب لك من بينها.

تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد

التطبيقات التالية جميعها مجانية كما أنها متوفرة على متجر جوجل بلاي مما يجعل تحميلها على جهازك أمرًا سهلًا جدًا، فقط قم بقراءة مراجعة لك تطبيق فيما يلي وقم باختيار التطبيق الذي تراه مناسبًا لك.

موقع Resizing.app

أفضل تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد

يعتبر هذا الموقع من أفضل وأسهل أدوات تغيير حجم الصور للأندرويد حيث أنه يتميز بسهولة إستخدامه هذا بالإضافة إلى إمكانية اختيار أكثر من صور. ومن أجل استخدام الموقع كل ما عليك القيام به هو الضغط على رابط الموقع في الأعلى ثم تحميل الصورة التي تريد تغيير حجمها من جهازك إلى الموقع ومن ثم تقوم باختيار الإعدادات المناسبة لك ثم تقوم بتحميل الصورة على جهازك.

تطبيق Shopify image resizer

أفضل تطبيقات تغيير حجم الصور للأندرويد

تعتبر صور المنتجات من أهم الأشياء التي تساعد على نجاح تجارتك على الإنترنت، ولذا يمكنك الإستفادة من خدمة تغيير حجم الصور التي يقدمها الموقع الشهير Shopify الخاص بتقديم حلول التجارة الإلكترونية، حيث يمكنك من خلال هذه الأداة تغيير حجم 6 صور معًا في نفس الوقت من خلال أحجام متنوعة وهي صغير أو متوسط أو كبير.

تطبيق BeFunky

يعتبر تطبيق BeFunky واحدًا من أفضل التطبيقات في هذه القائمة، حيث أن التطبيق يوفر لك إمكانية تغيير حجم الصور وقصها بكل سهولة من هاتفك، وذلك بشكل مجاني تمامًا، كما يمكنك الوصول إلى المزيد من الإمكانيات الأخرى في التطبيق وذلك مقابل اشتراك شهري.

تطبيق Canva

يعتبر Canva واحدًا من أفضل وأشهر تطبيقات تحرير الصور للأندرويد، ويمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلاي، كما يمكنك استخدام الموقع الخاص به على الإنترنت. ومن خلال هذا التطبيق يمكنك تغيير حجم الصور الخاصة بك وتحريرها باستخدام أدوات كثيرة ومتنوعة بما في ذلك قص الصور وإضافة التأثيرات والكتابة على الصور وتعديل السطوع والعديد من الخيارات الأخرى.

تطبيق Pixlr

تطبيق Pixlr Express هو تطبيق آخر من تطبيقات التعديل على الصور والذي يوفر الكثير من الأدوات المختلفة للتعديل على الصور مثل تغيير حجم الصور وقصها وتطبيق التأثيرات والمرشحات هذا بالإضافة إلى إمكانية إنشاء صور مخصصة، ويتميز هذا التطبيق بأنه يحتوي على العديد من الأدوات التي تعتمد على الذكاء الإصطناعي في عملها مما يجعله تطبيقًا مميزًا جدًا، ومثل التطبيق السابق تمامًا يمكنك تحميل تطبيق Pixlr من خلال جوجل بلاي أو يمكنك استخدام الموقع الخاص به على الإنترنت.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.