هل تحب العاب السيارات؟ إليك أقوى 5 العاب سباق للاندرويد والايفون 2020

نتحدث في هذه المقالة عن تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020. حيث اصبح الاندرويد احد اهم منصات الالعاب عبر السنوات الماضية. وخير مثال على ذلك، لعبة بابجي. حيث لاقت اللعبة انتشارا واسعا على اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الالكترونية في البداية. ولكنها وصلت إلى قمة شهرتها حينما تم اطلاقها على منصة الاندرويد. ووصلت شهرتها لدرجة دفعت بعض الحكومات مثل الهند إلى حظر اللعبة فيها.

وبالمثل، تجد أن العاب السباق تتمتع بشهرة واسعة على الاندرويد. حيث احتضن الاندرويد الكثير من العاب السباق الشهيرة، والتي تجدها معروفة عبر المناصت الأخرى. وتأخذك العاب السباق من المكان الذي أنت فيه، بل وتاخذك من الاشياء التي تفعلها. فيمكنك تحويل وقت الانظار الممل اثناء المواصلات مثلا، إلى وقتا مليء بالاثارة والمنافسة. وبالطبع يرجع الفضل في ذلك إلى قوة المعالج الموجود في هاتفك الاندرويد. وهنا، نقدم لك تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020، والتي عليك تجربتها.

افضل العاب السباق للاندرويد


تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020

لعبة Asphalt 9: Legends

وتعتبر لعبة Asphalt 9: Legends من أقوى العاب السباق عامة. لذلك، لا عجب في وضعها في قمة قائمة تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020. حيث تطلق شركة جيملوفت اصدارا جديدا من اللعبة كل عام، كما تفعل شركة EA مع لعبة فيفا. وعلى الرغم من أن الشركة تصدر اللعبة بشكل سنوي، إلا انها  تحاول أن تجعل لعبة اسفلت مختلفة في كل عام عن العام الماضي، وهي تشبه في ذلك أيضا الشركة التي تصدر لعبة فيفا. 

وتختلف لعبة Asphalt 9 عن الاصدارات التي سيقتها من حيث التحكم في السيارة اثناء السباق، وقد لا يروق للبعض هذا التطور. لذلك، إن كنت احد هؤلاء، فيمكنك تحميل اصدار قديم من لعبة اسفلت. وستجد أن الجرافيك والرسوميات رائعة جدا في معظم الصدارات القديمة كما هو الحال في الاصدار الجديد. وستجد في اللعبة امكانية للشراء بداخلها، وذلك من أجل ترقية السيارات وشراء رصيد. وتصل إلى اللعبة الكثير من التحديثات، كما تقدم مميزات مثل الطرق الكاريبية وسيارت جديدة وتحديثات تخص اللعبة الجماعي، واشياء اخرى كثيرة. ويمكنك تحميل اللعبة من خلال الرابط التالي

‎Asphalt 9: Legends
Price: Free+

لعبة Real Racing 3

تنافس لعبة Real Racing لعبة اسفلت، كما تنافس لعبة بيس لعبة فيفا. حيث تتحلى اللعبة بمزيد من الواقعية، ولكن تتفوق عليها لعبة اسفلت من حيث الشهرة. ولكن هذا لا يعيب لعبة ريل ريسنج، حيث يفضلها البعض عن لعبة اسفلت. وتشبه لعبة ريل ريسنج 3 لعبة Forza المشهورة على اجهزة الكمبيوتر والاجهزة الالكترونية، ويرجع الفضل في ذلك إلى قوة الجرافيك فيها. حيث لا تشعر مع هذه اللعبة أنك تلعب لعبة على الهاتف. وذلك لقربها من الواقعية بشكل كبير.

يتوفر في اللعبة الكثير من الاوضاع، مثل وضع رياضات السيارات. ويمكنك فتح الكثير من الاوضاع عندما تلعب وتتقدم في اللعبة. ويمكنك فتح الكثير من الخيارات عن طريق تحقيق الاهداف. وحمل اللعبة من خلال الرابط التالي.

Real Racing  3
Price: To be announced

‎Real Racing 3
Price: Free+

لعبة CSR Racing 2

نتحدث هنا عن ثالث لعبة في قائمة تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020. حيث تتميز لعبة اسفلت بأنها من العاب الطرقات، وتتميز لعبة ريل ريسنج بالواقعية، وتتميز لعبة CSR Racing 2 بأنها تجربة اللعبة من اليسار إلى اليمين. فهي مزيج بين ممارسة سباق السيارات، وترقية السيارات، ووضعك في مسلسل من التحدياد الشيقة مع الشعور بأنك في سباق سيارات معاصر. واكثر شيء اهمية في لعبة سي اس ار ريسنج 2، هو عامل التوقيت وترقية السيارات. فإذا قمت باستغلال هذان العاملين، كان من السهل عليك التغلب على منافسيك، أما إذا لم يتوفرا فسوف تكون خلف المنافسين. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي. 

CSR Racing 2
Price: Free+

لعبة Speed Boat Racing

افضل العاب السباق للاندرويد

قررنا عزيزي القاريء أن نضع لعبة سبيد بوت ريسنج في المركز الرابع من قائمة تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020. وذلك لأنها لا تحظى بالشهرة الواسعة مثل الالعاب الأخرى التي ذكرنا ثلاثة منها اعلاه. ولكنها تختلف عن باقي العاب السباق، كونها تعتمد على عنصر السباق على الماء بدلا من الطرق. وفي لعبة Speed Boat Racing، تنافس الكمبيوتر فقط، وذلك لأنه لا يوجد هنا وضع اللاعبين المتعددين. ولكن لا  تدع هذا العامل يا صديقي يؤثر على قرارك بشأن تجربة اللعبة.

وتعتمد لعبة في الأساس على عاملان هامان. وهما امل الوقت وعامل ترقية التروس الموجودة في القارب الذي تتسابق به عبر الماء. فبدلا من التحرك يمينا ويسارا، وتجنب المعوقات، وتتبع الطرق، يكون هدفك هو الوصول إلى نهاية الطرق في اقل وقت ممكن. فهي لعبة سهلة للغاية، ومناسبة لهؤلاء الذين يجدون صعوبة في التحكم في السيارات في الالعاب الأخرى. لذلك، يمكننا القول بأن لعبة سبيد بوت ريسنج من افضل العاب الاندرويد، ويمكنك تحميلها عبر الرابط التالي.


لعبة Traffic Rider

افضل العاب السباق للاندرويد

اتينا هنا إلى أخر لعبة في قائمة تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد 2020. حيث تعتبر لعبة Traffic Rider من امتع العاب السباق على الاندرويد، بل تتخطى في متعتها لعبة اسفلت 9 ولعبة ريل ريسنج 3. فهي نسخة لعبة تيمبل ران، ولكن المتسابق هنا يسير على موتوسكل، وهي تسير في خطوط مستقيمة. وعلى الرغم من أن السباق يسير في خط مستقيم، إلا أنه عليك الميل بالهاتف يمينا ويسارا لتجنب العقبات. لذلك، تكمن متعتها في طريقة لعبها.

ومهمتك الأساسية في لعبة ترافيك رايدر هي أن تقود الدراجة البخارية وسط الزحام، وبأقصى وقت ممكن وأطول مسافة ممكنة. وسوف تحصل على المززيد من النقاط كلما تقود دراجتك البخارية بالقرب من المركبات، ولكن احذر من الاقتراب اكثر من اللازم. ويمكنك هنا التنافس على كسر رقمك القياسي الذي سجلته مسبقا، ولكن ستكون اللعبة اكثر منافسة إذا لعبها معك اصدقاؤك على هواتفهم الاندرويد، وتتنافسون على من يحصد نقاط اكثر. وعلى الرغم من انها طريقة قديمة في المنافسة، وكنت تفعلها مع اصدقاؤك عندما كنت صغيرا في المدرسة، إلا أنها تظل طريقة جيدة وممتعة في التنافس حتى عندما تكبر. ويمكنك تحميلها من خلال الرابط التالي.

Traffic Rider
Price: Free+
‎Traffic Rider
Price: Free+

قدمت لك عزيزي القاريء قائمة تحميل افضل 5 العاب سباق وتفحيط للاندرويد والايفون 2020 من وجهة نظرى. إن كان لديك العاب أخرى تريدني ضمها إلى القائمة، اخبرني بها في التعليقات.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.