طريقة تعطيل معاينة الحروف على كيبورد هواتف سامسونج جالكسي

تعتبر طريقة تعطيل معاينة الحروف ذات أهمية كبيرة جدًا بالنسبة لمستخدمى هواتف الأندرويد حيث أن معاينة الحروف التي تظهر أثناء الكتابة ليس لها أهمية كبيرة كما أنها قد تكون مضرة في بعض الأحيان، على سبيل المثال إذا كنت تقوم بإدخال معلومات خاصة مثل كلمات المرور وما إلى ذلك فمن المؤكد أنك لن تحتاج إلى معانية الحروف حتى لا يراها أي شخص يقف بجوارك.

وبالرغم من أن معاينة الحروف قد تساعدك على الكتابة بشكل دقيق وتجنب الأخطاء أثناء الكتابة إلا أنها ليست مفيدة جدًا في هذا الأمر وخصوصًا عند الحاجة إلى الكتابة بشكل سريع فمن المؤكد أنك لن تنظر إلى معاينة كل حرف عند كتابته. وفيما يلي نقدم لكم طريقة تعطيل معاينة الحروف على هواتف سامسونج من خلال طريقة سهلة وبسيطة جدًا وإليكم الخطوات فيما يلي.

طريقة تعطيل معاينة الحروف على هواتف سامسونج

تتميز الخطوات التالية بأنها سهلة جدًا ويمكنك القيام بها في خلال دقيقتين فقط، وإليك الشرح فيما يلي:

توجه إلى إعدادات اللغة والإدخال "Language and input settings" على هاتفك:

هناك طريقتين يمكنك من خلالها الدخول إلى هذه الإعدادات، الطريقة الأولى من خلال التوجه إلى تطبيق الإعدادات ثم اختيار الإدارة العامة "General Management" ثم اللغة والإدخال Language and input. والطريقة الثانية من خلال الضغط على أيقونة الإعدادات التي تظهر بجوار لوحة المفاتيح أثناء الكتابة.

تعطيل معاينة الحروف

قم بالدخول إلى إعدادات on-screen Keyboard

في إعدادات اللغة والإدخال قم بالضغط على لوحة المفاتيح وقم باختيار لوحة المفاتيح على الشاشة " on-screen Keyboard" ثم قم باختيار نوع لوحة المفاتيح التي تريدها وهي لوحة مفاتيح سامسونج.

تعطيل معاينة الحروف

قم بالدخول إلى إعدادات Swipe, touch, and feedback settings

بعد الدخول إلى إعدادات لوحة المفاتيح على الشاشة on-screen Keyboard سوف تجد أمامك العديد من الخيارات من خلالها قم بالضغط على Swipe, touch, and feedback.

الآن قم باختيار إعدادات Touch feedback

في داخل إعدادات swipe, touch, and feedback سوف تجد أمامك خيار Touch feedback والذي يكون مكتوب أسفله "الصوت والاهتزاز ومعاينة الأحرف" قم بالنقر على هذا الخيار.

أخيرًا قم باختيار معاينة الحروف Character Preview

يمكنك الآن تعطيل معاينة الحروف على لوحة المفاتيح أثناء الكتابة وذلك من خلال إلغاء زر التبديل بجوار معاينة الحروف "Character Preview"، كما يمكنك أيضًا تعطيل أصوات لوحة المفاتيح والإهتزاز.

الخاتمة

كانت هذه هي طريقة تعطيل معاينة الحروف على هواتف سامسونج والتي يمكنك القيام بها بكل سهولة، وعند الإنتهاء من الخطوات السابقة يمكنك تجربة الكتابة على لوحة المفاتيح في أي تطبيق على هاتفك وسوف تلاحظ اختفاء معاينة الحروف تمامًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.