بعد ماسنجر الفيسبوك، الوضع الليلي يصِل رسميًا إلى Viber على الاندرويد!

الألوان الداكنة أو الوضع الليلي أصبح يظهر في العديد من تطبيقات الاندرويد مؤخرًا وتتضمن عِدة تطبيقات شهيرة وهي: تطبيق فيسبوك ماسنجر الليلي وأيضًا تطبيقات Google Messages, Google Feed بالإضافة إلى إصدار مُعدل من تطبيق فيسبوك الليلي ويُمكنك الحصول عليه في درس: طريقة تفعيل الوضع الليلي في الفيس بوك. أما التطبيق الأخير الذي يحصل على الوضع الليلي بشكل رسمي هو تطبيق المراسلات الشهير Viber.

فايبر مع الوضع الليلي
تغريدة حساب فايبر الرسمي عن إطلاق الوضع الليلي

الوضه الليلي أو Dark Mode أصبح مطلب جماهيري من معظم مستخدمي الاندرويد وذلك ليس جديدًا ولكن منذ عِدة سنوات، وأنصتت الشركات أخيرًا لهذا الأمر وأضافت الوضع الاسود لإصدارات التطبيقات الرسمية. كما أن Google تعمل أيضًا على تحسين الوضع الليلي في نظام Android Q القادم، بجانب أن سامسونج قد أتاحت رسميًا الوضع الليلي في تحديث One UI.

فايبر ذو اللون الاسود
تطبيق فايبر مع الوضع الليلي على الاندرويد

الوضع الداكن أو Dark Mode بإمكانه حفظ طاقة البطارية لما يستهلكه من إضاءة قليلة وألوان خافتة قليلة، بجانب أنه سيكون من السهل رؤيته بدون إزعاج للعين قبل ذهابك للنوم ليلًا، لذلك سنكون سُعداء دائمًا برؤية الألوان الداكنة تنتشر بين تطبيقات اندرويد الرئيسية.

تنزيل تطبيق فايبر بالوضع الليلي | Dark Mode

كتطبيق للمراسلات النصية ومكالمات الفيديو والصوت، يقوم مستخدمي فايبر بتشغيله العديد من المرات أثناء اليوم. لذلك من الجيد رؤية اللون الأسود موجود بشكل رسمي في تطبيق Viber والذي بإمكانه مساعدتك على إستخدام التطبيق ليلًا وكذلك واقع أنه يقوم بحفظ طاقة البطارية كثيرًا بالمقارنة مع الوضع العادي. الوضع الليلي في فاير يأتي مثل لون الفحم الداكن، وليست أعمق درجة من اللون الأسود. ويُمكنك تحميل تطبيق فايبر الاسود من الأعلى والإستمتاع بألوانه الداكنة ليلًا.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.