تحميل خلفيات Vivo iQOO Pro 5G الرسمية | صور عالية الجودة بدقة +FHD

فيفو أعلنت عن هاتف Vivo iQOO منذ ثلاثة أشهر في أغسطس 2019 الماضي، ولكنها مع ذلك أعلنت عن Vivo iQOO Pro 5G (الداعم لشبكات الجيل الخامس) منذ عِدة أيام قليلة. هاتف فيفو الرائد الأخير يأتي مع بعض العتاد الداخلي الرائع بجانب أنه يأتي مع سعة ضخمة للذاكرة العشوائية وهي 12 جيجابايت رام بجانب معالج كوالكوم الأفضل حتى الآن Snapdragon 855 Plus. وليس ذلك فقط، هاتف iQOO Pro من فيفو يحتوي كذلك على 3 كاميرات خلفية. الهاتف ذو تصميم رائع، والفضل هنا يعود للخلفيات الرسمية التي تأتي مع الهاتف على الشاشة ذات الأبعاد 1080×2340 بيكسل. لذا، بإمكانك تحميل خلفيات Vivo iQOO Pro 5G من الأسفل.

هاتف Vivo iQOO Pro 5G | المواصفات والتفاصيل

هاتف Vivo iQOO Pro هو هاتف آخر من شركة فيفو الصينية ولكنه يتميز بدعم ترددات شبكات الجيل الخامس 5G، ورغم ذلك فهو يأتي بسعر أقل من هاتف Vivo Nex 3 5G. وقبل أن تتجه مباشرةً إلى تحميل خلفيات فيفو الأصلية اليوم، دعنا نتحدث قليلًا عن مواصفات ومميزات الهاتف الجديد. الهاتف يتميز بشاشة Super AMOLED رائعة بقياس 6.41 إنش والتي تأتي بدقة +Full HD وأبعاد 1080×2340 بيكسل مع تصميم نوتش قطرة المياه والتي تحتوي على الكاميرا الأمامية أعلى الشاشة.

الهاتف كما ذكرنا يحتوي تحت الغطاء على رقاقة كوالكوم الأحدث حتى الآن Snapdragon 855 Plus كما أنه يأتي مع نظام تشغيل Android 9.0 بجانب واجهة Funtouch OS 9.1 المخصصة من فيفو. هاتف Vivo iQOO Pro 5G متاح بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجابايت رام بالإضافة إلى 128 جيجابايت للذاكرة التخزينية.

كاميرا فيفو iQOO برو

واحدة من الأشياء التي تميز الهاتف والتي استغلتها الشركة كذلك في الإعلان عنه كانت الكاميرا والتي تحتوي على 3 مستشعرات مختلفة للتصوير كل منهم له وظيفته الخاصة. ستحصل مع هاتف iQOO Pro 5G على عدسة تصوير أساسية بدقة 48 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.8 وحجم بيكسل 0.8 ميكرون بجانب دعم تقنيات PDAF, HDR وأيضًا OIS لتثبيت الصورة. أما العدسات الأخرى فتتضمن عدسة Ultra Wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل، بالإضافة إلى عدسة أخرى مخصصة للعزل بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الامام فستجد كاميرا سيلفي بداخل النتوء وهي بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.0 ودعم تكنولوجيا HDR للتصوير في ظروف الإضاءة الضعيفة. الكاميرا الخلفية هنا بإمكانها تصوير بدقة تصل إلى 4K مع عدد 30 إطار في الثانية.

هاتف Vivo iQOO Pro يأتي مع بطارية ضخمة بسعة 4,500 مللي أمبير والداعمة للشحن السريع بقدرة 45 وات. أما عن الألوان، فهو متاح باللون الأسود، والأزرق. أما بالحديث عن السعر، هاتف iQOO Pro من فيفو متاح بسعر 7,350 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 410 يورو)، بينما نسخة 5G متاحة بسعر 8,600 جنيه مصري (تم إطلاقه بسعر 479 يورو). والآن دعنا نلقي نظرة على خلفيات Vivo iQOO Pro 5G.


خلفيات Vivo iQOO Pro 5G

حسنًا، الآن دعنا ننتقل إلى النقطة الأساسية من زيارتك لنا اليوم، ألا وهو خلفيات الهاتف الرائع من فيفو. خلفيات الهاتف الرسمية والمصممة خصيصًا له هنا تأتي مع بعض التصميمات البسيطة والمميزة، والتي تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات فيفو الأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080×2340 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19.5:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 7 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

Google Drive

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.