تنزيل خلفيات فيفو Vivo iQOO الاصلية | عالية الجودة بدقة +FHD

فيفو كانت لديها الشجاعة الكافية أخيرًا لإطلاق هاتفها الأول والموجه لمحبي الألعاب في ظل منافسة شرسة جدًا لنفس هذه الفئة كما رأينا مع إصدارات شاومي Black Shark Hello، هاتف Razer Phone 2، أو ZTE Red Devil، وكذلك ASUS ROG Phone. هاتف iQOO من Vivo يأتي ببعض المواصفات المثيرة للإعجاب والذي يعتبر واحدًا من أعلى هواتف اندرويد الذكية الموجهه للألعاب بجانب أن الشركة الصينية أطلقت عليه إسم 'Monster Inside' او "الوحش بالداخل". واليوم، يُسعدنا أن نشارك معكم خلفيات Vivo iQOO الجديد. هناك ما عدده 6 خلفيات رسمية بدقة Full HD+ وأبعاد 1080 × 2340 بيكسل. ولكن قبل أن تتجه مباشرةً إلى تنزيل خلفيات فيفو، دعنا نتحدّث قليلًا عن هاتف iQOO الجديد.

مواصفات هاتف Vivo iQOO

هاتف الألعاب الأول وخارق المواصفات من فيفو يأتي مع شاشة OLED ضخمة بحجم 6.41 إنش بدقة FHD+ وتصميم نوتش قطرة المياه وكذلك أبعاد 1080 × 2340 بيكسل. وحش iQOO الجديد للألعاب يأتي مع رقاقة كوالكوم الأقوى حتى الآن Snapdragon 855 والتي تحتوي على نظام سائل للتبريد مما يضمن لك أطول فترة لعب ممكنة بدون مواجهة مشكلة الحرارة المرتفعة المعتادة بهواتف هذه الفئة، بجانب معالج Adreno 640 للرسوميات.

هاتف فيفو للألعاب iQOO

 

أما بالحديث عن خيارات الذاكرة، هناك خيار لسعة 256 جيجابايت تخزينية بجانب ذاكرة عشوائية رام 8 جيجابايت أو 12 جيجابايت، كما يُمكنك الحصول أيضًا على سعة 128 جيجابايت ذاكرة مع إصدارات 6جيجابايت أو 8 جيجابايت من الذاكرة العشوائية. وكما ربما تكون توقعت، لا يوجد منفذ منفصل لذواكر SD الخارجية كون أن أقل إصدار من iQOO يأتي مع ذاكرة تخزينية ضخمة. هاتف Vivo للألعاب يتبع خطى معظم الشركات في 2019 كذلك وهو تواجد مستشعر قراءة البصمة أسفل الشاشة.

كاميرا فيفو iQOO

أما قدرات التصوير في هاتف Vivo للألعاب فتم التعامل معها بواسطة وضع كاميرا خلفية ذات ثلاثة عدسات وتحتوي على عدسة Dual Pixel بدقة 12 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/1.8، بجانب عدسة Ultra-wide أخرى من سوني لإلتقاط صور الزوايا الواسعة وهي بدقة 13 ميجابيكسل، والعدسة الأخيرة هنا تعتبر ثانوية وهي خاصة بأمور عزل الخلفية وحسابات العمق وتصوير البورتريه وتأتي بدقة 2 ميجابيكسل. أما من الأمام فستجد كاميرا سيلفي بدقة 12 ميجابيكسل. كلا الكاميرات الخلفية والامامية بإمكانهم تصوير وتسجيل الفيديو بدقة قد تصل إلى 4K 2160p @30fps وأيضًا Full HD 1080p @30fps بالترتيب.

الكاميرا في هاتف Vivo iQOO

هناك بطارية بسعة 4000 مللي أمبير لتساعدك على استغلال مزايا الهاتف الداخلية في الألعاب والتي يُمكنك شحنها سريعًا بواسطة منفذ USB-C. وبالحديث عن الشحن، المتوقع هنا أن يأتي إصدار iQOO ذو 6 جيجابايت رام + 128 جيجابايت مع شاحن سريع بقدرة 44 واط والذي بإمكانك شحن بطارية الهاتف إلى نسبة 50%، 85%، والشحنة الكاملة 100% فقط في 15 دقيقة، 30 وكذلك 45 دقيقة لهذه النِسب بلترتيب.

هاتف Vivo iQOO يأتي مع نظام تشغيل Android 9.0 Pie بجانب واجهة Funtouch UI المخصصة من فيفو.

خلفيات فيفو Vivo iQOO

حسنًا، الآن دعنا ننتقل إلى النقطة الأساسية من زيارتك لنا اليوم، ألا وهو خلفيات هاتف الالعاب الرائع من فيفو. خلفيات الهاتف الرسمية والمصممة خصيصًا له هنا تأتي مع بعض التصميمات البسيطة والمميزة، والتي تحتوي على مزيج جميل من الألوان التجريدية. أبعاد خلفيات فيفو الأسفل كما ذكرنا سابقًا هي 1080 × 2340 بيكسل كما أنها تأتي مع نسبة إتزان للأبعاد 19.5:9.

وكما يُمكنك أن ترى بالأسفل، هناك 6 خلفيات أصلية بالدقة الكاملة، ويُمكنك تحميل الخلفية التي تريدها إما بشكل منفرد من خلال حفظها مباشرة على الهاتف، أو من خلال التوجه لرابط التحميل أسفل الخلفيات المرفقة.

GOOGLE DRIVE

اترك رد