تحميل الخلفيات الرسمية (15 خلفية) لهاتف Vivo Nex بدقة +Full HD

قامت شركة Vivo مؤخرًا بمعرض MWC 2018 بالإعلان عن "نموذج أولي" من هاتفها الفريد Vivo Nex والذي جاء مع بعض المميزات والخواص الفريدة بالمقارنة مع جميع الهواتف الذكية التي تم الإعلان عنها للعام الحالي. وفي هذا النموذج، هناك كاميرا أمامية لتصوير السيلفي، ولكن ليست مثل أي كاميرا قد رأيناها بأي هاتف من قبل، الكاميرا تأتي بشكل "منبثق" من داخل جسم الهاتف وليست ظاهره بشكل دائم. كما أن الهاتف يأتي بدون حواف تقريبًا (الحواف الأصغر على الإطلاق) كما أنه يأتي كذلك بدون النتوء (Notch) المعتاد في الهواتف الجديدة.

هاتف Vivo Nex مع الحواف الأصغر على الإطلاق

لكن في الوقت الحالي، منذ يومين تحديدًا، هذا النموذج الأولي أصبح حقيقة. قدمت لنا Vivo منذ أيام هاتفها الذكي الأجمل على الإطلاق، هاتف فيفو نيكس، والذي جاء بنفس التصميم الأولي الذي رأيناه من قبل بدون أي تغييرات. هاتف Nex من Vivo يأتي بكاميرا أمامية مخفية بداخل جسم الهاتف وذلك للحصول على تصميم بدون حواف تمامًا من الأعلى. ولكن رغم ذلك، هناك حافة (وإن كانت صغيرة) موجودة في أسفل الشاشة. كما أن الهاتف يتميز بمستشعر بصمة مدمج بالشاشة.

مواصفات هاتف Vivo Nex

أما بالحديث عن المواصفات التقنية الداخلية، هاتف Nex يأتي مع شاشة لمسية ضخمة بقياس 6.59 إنش بدقة +Full HD وأبعاد 2316×1080 بيكسل. هاتف فيفو نيكس كذلك يحتوي على رقاقة كوالكوم الرائدة الأحدث Snapdragon 845. وذلك بجانب أنه يحتوي على ذاكرة عشوائية ضخمة بسعة 8 جيجابايت رام وخيارات من سعات الذاكرة التخزينية حتى 256 جيجابايت.

أما بالحديث عن التصوير، الهاتف الذكي الاحدث من فيفو يحتوي على كاميرا خلفية مزدوجة العدسات أحدهما بدقة 12 ميجابيكسل وأخرى ثانوية بدقة 5 ميجابيكسل. أما بالحديث عن تصوير السيلفي، هاتف Nex يأتي مع كاميرا أمامية فريدة من نوعها تظهر بشكل منبثق عندما تريد استخدامها حيث أنها توجد بداخل جسم الهاتف بشكل إفتراضي والتي تحتوي على مستشعر بدقة 8 ميجابيكسل. هاتف Vivo Nex يأتي مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق مع واجهة Funtouch OS 4.0 المطورة بواسطة Vivo. بجانب ما سبق، الهاتف أيضًا يحتوي على بطارية قوية غير قابلة للإزالة بسعة 4000 مللي أمبير.

هاتف Nex مع كاميرا أمامية "مُخبئة" بداخل جسم الهاتف!

هاتف Vivo Nex تم إطلاقه بشكل مبدأي في الصين بإصدارين. الإصدار الأول مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 8 جيجابايت بالإضافة إلى 128 جيجابايت ذاكرة تخزينية ويأتي بسعر 700 دولار تقريبًا. أما الإصدار الأعلى فيأتي بنفس سعة الذاكرة العشوائية ولكن مع ذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت وسعره 775 دولار. كما أنه يأتي كذلك بلونين فقط وهم الأسود والأحمر.

خلفيات هاتف Vivo Nex عالية الدقة

كما ذكرنا من قبل، قامت فيفو بإطلاق هاتف Nex تجاريًا أثناء الشهر الجاري. وكما تجري العادة قارئنا الكريم، ومع كل إطلاق لهاتف ذكي جديد دائمًا ما نأتي لك بالخلفيات الرسمية عالية الدقة التي يتم تصميمها خصيصًا له بواسطة الشركة المصنعة له. خلفيات هاتف Vivo Nex تأتي بعدد 15 خلفية عالية الجودة وتم تصميمها بعدة ألوان رائعة كما أنك جميع تلك الخلفيات تم تصميمها حصريًا لهاتف فيفو نيكس.

وبالنظر إلى تلك الخلفيات، سنجد أنها تأتي بتصميمات ذات ألوان تم اقتباسها من الطبيعة بالإضافة إلى بعض اللمحات التجريدية بها. الخلفيات الأصلية للهاتف متاحة بدقة +Full HD كما أنها تأتي بأبعاد 2316×1080 بيكسل. ممكن يعني أن الخلفيات أيضًا تأتي مع نسبة أبعاد 19.3:9 والتي تأتي بشكل فريد أيضًا بالمقارنة مع أبعاد 18:9 المعتادة.

أرفقنا لك جميع الخلفيات الرسمية بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتها، الإختيار بينها، تحميلها وحفظها على هاتفك واستخدامها كخلفية أساسية لشاشة الهاتف على الفور. أما في حالة أنك أردت تحميل جميع الخلفيات عالية الدقة دفعة واحدة، فيُمكنك إذًا التوجه إلى قسم التحميل أسفل تلك الخلفيات المرفقة لتجد روابط تحميل "متعددة" لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على جميع خلفيات هاتف Vivo Nex بدقتها الكاملة.

تحميل خلفيات هاتف Vivo Nex

.

MEGA NZ | AndroidFileHost