ألعاب أندرويد

تحميل مسلمونا “2022” VMuslim .APK 2.01.03 تطبيق للمسلم في كل مكان!

تنزيل مسلمونا VMuslim APK نسخة 2022 رابط مباشر بحجم 49 ميجابايت. هل تريد تطبيق مثل برنامج مسلم برو يقوم بالتذكير بمواقيت الصلاة؟ فإليك الحل في التطبيق الذي نقدمه لك اليوم. وهو التطبيق الذي وثق فيه ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم. حيث يمتاز بالدقة العالية في معرفة مواقيت الصلاة في المنطقة التي انت فيها حاليا، ويتحلى بالمزيد من المميزات الأخرى.

هل أنت على سفر حاليا؟ فإن كنت كذلك، فما الذي ينقصك في رحلتك، ولا سيما إن كانت الرحلة طويلة؟ في الحقيقة، وبما أنك مسلم، فقم بالاستعانة ببرنامج  مسلمونا. حيث أن برنامج vmuslim يعتبر خير رفيق لك في سفرك أو في أي مكان. حيث أنه يقوم بتزويدك بمواقيت الصلاة بناء المنطقة التي تتواجد فيها حاليا، وهو زاد المسلم من أجل قراءة القرآن والاستماع إليه ومعرفة الأذكار والأحاديث النبوية الشريفة وغيرها من الاسلاميات التي يتحصن بها المسلم في كل وقت وحين.

vmuslim
برنامج vmuslim

تنزيل مسلمونا “تحديث 2022”

اسم التطبيق Vmuslim
آخر إصدار 2.01.03
آخر تحديث 7 ابريل 2022
الحجم 42 ميجابايت
المبرمج
الحزمة com.alhiwar

تنزيل Vmuslim 2.01.03 APK

يمكنك تحميل مسلمونا: com.alhiwar-2.01.01.APK بحجم 26.5 ميجابايت.

نبذة عن برنامج في-مسلم

الحياة تلهينا في الكثير من المشاكل والصراعات التي نغوص فيها بكل أحاسيسنا ومشاعرنا. وفي خضم هذا الصراع الذي لا ينتهي إلا بانتهاء عمر الإنسان، ننسى الكثير من الأمور التي تعتبر هي الأبقى من أي شيء آخر نتصارع من أجله. بالطبع يا صديقي سوف يخطر ببالك الان أنني أقصد الأهل والأولاد والأصدقاء والأحباب. إنني لا أنكر أهمية هؤلاء الأشخاص في حياتنا، ولكن، هل يوجد شيء آخر أهم منهم؟

مسلمونا
التعرف على مواقيت الصلاة

فكر مليا عزيزي القارئ قبل أن تصدر إجابتك بالنفي القاطع عن السؤال الذي تم طرحه في الفقرة السابقة. فإذا فكرت قليلا سوف تكتشف أن هناك شيء لابد أن يفوز في النهاية في مسابقة الأولويات التي تخصك وتخص كل مسلم في العموم. وهنا أذكر على وجه التحديد علاقتك بربك. ولكن، ترى ما علاقة برنامج vmuslim الذي نتحدث عنه في هذا المقال بعلاقتك بربك؟

بالطبع لن يتسبب تطبيق على الموبايل في تحسن علاقتك بربك، ولكنه يساعد كثيرا على ان تتذكر بعض الأمور التي بدونها تنهار علاقتك بالله كمسلم. ومن هذه الأمور طبعا المحافظة على الصلوات في مواعيدها عن طريق خاصية التذكير بمواقيت الصلاة التي توجد في هذا التطبيق. بالإضافة إلى العديد من الأذكار التي تساعد المسلم على أن يحيى حياة رائعة بالقرب من الله، والتعرف على العديد من الأحاديث النبوية الشريفة التي تمثل المرشد لنا في رحلتنا في الدنيا، وغيرها من المميزات الأخرى تجدها في تطبيق مسلمونا.

مميزات تطبيق VMuslim

vmuslim
قراءة القرآن والاستماع إليه بدون انترنت
  • قراءة القرآن أو الاستماع إليه بصيغة الـ mp3 في أي وقت وفي كل مكان دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الانترنت.
  • معرفة مواقيت الصلاة عن طريق التنبيه الصوتي.
  • تتعرف على مواقيت الصلاة بناء على المكان الذي تتواجد فيه في الوقت الحالي، فإن كنت في مصر الآن، فسوف تعرف مواقيت الصلاة في مصر، أما إن سافرت إلى السعودية مثلا، فسوف تتعرف على مواقيت الصلاة في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال الموافقة على وصول هذا التطبيق إلى خاصية تحديد الموقع (GPS) الموجودة على هاتفك الذكي.
  • يحتوي تطبيق مسلمونا على خاصية المؤذن الالكتروني بأصوات المؤذنين المشهورين في الوطن العربي. حيث يحتوي هذا البرنامج على أصوات أكثر من 30 مؤذن من أصحاب أصوات الأذان المشهورة. ويمكنك اختيار صوت المؤذن الذي يحلو لك، كما تتعرف أيضا على الوقت المتبقي على الصلاة القادمة.
  • يمكنك الاستماع إلى الاحاديث النبوية الشريفة، وتنظيم تلك العملية لتسمع حديث نبوي شريف كل فترة معينة أنت تحددها بنفسك.
  • يحتوي برنامج vmuslim على عشرة كتب تختص في جمع الأحاديث النبوية الشريفة الصحيحة، والتي تجد من بينها كتب معروفة، مثل صحيح البخاري وصحيح مسلم وكتاب الإمام النووي وسنن ابن ماجه وغيرهم.
  • يحتوي البرنامج على خاصية تحديد القبلة عن طريق البوصلة، ويمكنك تحديد القبلة دون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت.
  • كما يحتوي البرنامج على قصص القرآن ومقتطفات رائعة من سيرة النبي الكريم ومجموعة مميزة من الأذكار وبعض الأسئلة الفقهية الهامة التي جعلته برنامج للمسلم كاملا دون أي نواقص.
  • البرنامج مجاني بالكامل.
Vmuslim
4

برنامج vmuslim أو كما يعرفه البعض باسم مسلمونا يعتبر خير رفيق لك في سفرك أو في أي مكان. حيث أنه يقوم بتزويدك بمواقيت الصلاة بناءً المنطقة التي تتواجد فيها حاليا، وهو زاد المسلم من أجل قراءة القرآن والاستماع إليه ومعرفة الأذكار والأحاديث النبوية الشريفة وغيرها من الاسلاميات التي يتحصن بها المسلم في كل وقت وحين.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Lifestyle

Editor's Rating:
4.8

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى