مراجعة شاحن VOLTME Revo 30 Mini أصغر وأسرع شاحن لأجهزتك الذكية في 2023

المعلومات الكاملة عن كل ما يخص شاحن VOLTME Revo 30 Mini في 2023، كما تحدثنا عن العديد من الشواحن من شركة VOLTME سابقًا قبل ذلك، فسنستكمل حديثنا في هذه المقالة أيضًا عن واحد من أفضل شواحنها التي لن يكون لك غنى عنه وهو شاحن Revo 30 Mini والذي يتميز بالعديد جدًا من الخصائص والميزات المختلفة التي سنوضحها في هذه المقالة.

 شاحن VOLTME Revo 30 Mini

VOLTME Revo 30W Mini
شاحن VOLTME Revo 30W Mini

يتميز هذا الشحن مثله مثل الشواحن الأخرى التي تحدثنا عنها من قبل في عدد من المقالات السابقة بأهم ميزة وهي أنه صغير الحمل وسهل أن يتم حمله سواء في حقيبة الظهر أو حقيبة اليد أو حتى في الجيب، وسيكون اختيار ممتاز لك كذلك إذا كانت دائم التنقل والسفر لتقوم بشحن أجهزتك الإلكترونية بسهولة ويسر باستخدام هذا الشاحن الرائع، وفيما يلي سنوضح بعض الميزات التي يتميز بها هذا الشاحن دونًا عن غيره من الشواحن الأخرى بالتفصيل.

المواصفات

VOLTME Revo 30 mini Review Mohamedovic 6

المنتج VOLTME Revo 30w mini
التكنولوجيا GaN III / V-Dynamic / PD3.0 / QC3.0 / PPS
مداخل الشحن 1x USB-C
الأبعاد (الحجم) 1.3 × 1.2 × 1.2 إنش
الضمان 18 شهر (من الشركة المصنعة في الصين)

روابط الشراء والسعر:

بإمكانك الآن شراء شاحن VOLTME Revo mini ذو سرعة 30 واط من المصادر الرسمية له وهي كالتالي:

الحجم الصغير القابل للحمل

VOLTME Revo 30 mini Review Mohamedovic 1

يتميز هذا الشاحن بأنه صغير الحجم أكثر بما يُقارب 63% من الشواحن الأخرى مع إمكانيته على توليد تيار كهربي يصل إلى 30 واط وفي نفس الوقت يوجد من هذا الشاحن بعض الإصدارات القابلة للطي من القابس والبعض الأخر ذات مقبس عادي، ولكن كل الإصدارات تتميز بصغر الحجم القابل للحمل في أي حقيبة صغيرة أو في الجيب كذلك، كما يمكنك استخدامه أثناء التنقل والسفر وفي المنزل والمكتب وفي أي مكان آخر.

المتانة وجودة التصنيع

VOLTME Revo 30 mini Review Mohamedovic 3

تبلغ وحدة الطاقة التي يتم توليدها من هذا الشاحن 30 واط وتستطيع استخدام الشاحن لفترة تدوم أكثر من 30.000 ساعة كذلك، ويدعم هذا الشاحن شحن جميع الأجهزة اللوحية المختلفة والهواتف المختلفة ومن بينها أجهزة آيفون 15 وكذلك 13 ويتم شحن البطارية من 0% إلى 50% فيما يقارب فقط 30 دقيقة وبعض الأجهزة الأخرى أيضًا كما تستطيع شحن أجهزة Macbook Air بواسطته.

كما أن هذا الشاحن يتميز بوجود بعض مواصفات الأمان التي تعمل على حماية الأجهزة التي يتم شحنها بواسطته من الجهد الزائد والحرارة الزائدة التي من الممكن أن تؤدي إلى تلفها، ولكن مع وجود هذه الخصائص فيتم الحفاظ على الأجهزة المتصلة بالشاحن من أي خطر قد  تتعرض إليه بسبب التغيير المفاجئ في التيار أو الحرارة.

الدعم لتكنولوجيا GaN lll Tech

VOLTME Revo 30 mini Review Mohamedovic 7

يعتمد هذا الشاحن على أحدث التثنيات وهي تقنية GaN lll والتي تعمل بدورها على زيادة تردد التشغيل بنسبة 100% كما يتميز هيكل الشاحن بالصلابة والمتانة كذلك بشكل وتصميم مُبتكر في نفس الوقت وجذّاب يخطف الأنظار.

التوافق

VOLTME Revo 30 mini Review Mohamedovic 5

يتوافق شاحن VOLTME Revo 30 Mini مع جميع الأجهزة المحمولة تقريبًا ويقوم بشحن بأعلى جودة وأداء وبأقصى سرعة في نفس الوقت، كما يحتوي على منفذ Type-C داعمةً لأحدث تقنيات الشحن السريع خاصةً إن كنت مستخدمًا لهاتف ايفون، فهو حتمًا يُنافس وبشِدة منتجات آبل الأصلية في سرعة الشحن وكذلك الحِفاظ على صحة البطارية.

الخاتمة

سيكون هذا الشاحن الاختيار الأمثل لك إذا كنت بالفعل تبحث عن شاحن صغير ومتين وذات تصميم جذّاب في نفس الوقت وتستطيع حمله والتنقل به في كل الأماكن سواء أثناء سفرك وتجوالك أو أثناء ذهابك للعمل أو لأي مكان آخر، يمكنك الحصول على هذا المنتج فقط بمقابل 10$ وإذا كنت بالفعل حصلت عليه يمكنك اخبارنا بتجربتك معه أو إذا كنت تعتقد أنه يوجد شاحن أفضل في الأداء في نفس الفئة السعرية هذه ومشاركتنا تعليقك بالأسفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى