مراجعات الهواتف

مراجعة Revo Lite Duo 35W “منفذين Type-C” شاحن مميز لأجهزتك الذكية في 2023

المراجعة التفصيلية لشاحن Revo Lite Duo 35W من شركة VOLTME مع ذكر المميزات والعيوب وإذا ما كان يجب عليك شرائه أم لا. لا يوجد أي شخص تقريبًا في يومنا الحاضر لا يمتلك أكثر من جهاز إلكتروني إلا قلة قليلة جدًا، فمعظمنا يمتلك أكثر من جوال بالإضافة إلى اللاب توب أو التابلت وغيرهما أيضًا من الأجهزة الأخرى وهذا بطبيعة التطور التكنولوجي المُستمر الذي يشهده عصرنا في الوقت الحالي، ولكن قبل وجود هذا الكم من الأجهزة والهواتف الذكية لم يكن شحن الهواتف القديمة التي نمتلكها أي مشكلة لنا على الإطلاق، فكان يكفي كل شخص أن يقوم بشحن هاتفه الشخصي مرة واحدة فقط يوميًا.

على الجانب الآخر مع التطور الذي نشهده اليوم بلا انقطاع ولا توقف أصبحت عملية شحن كل أجهزتنا الإلكترونية مع هواتفنا النقالة عملية مرهقة بعض الشيء وهذا بسبب الاحتياج إلى شحن كل الأجهزة أكثر من مرة يوميًا وتصبح هذه العملية شاقة بشكل أكبر إذا كنت تقوم باستخدام شاحن واحد فقط لكل الأجهزة التي تمتلكها على حدٍ سواء، ولكن اليوم سنوفر لك حل بديل ومناسب لهذه المشكلة إذا كنت ممن يعانون منها.

شاحن VOLTME Revo Lite Duo 35W

مراجعة شاحن VOLTME Revo Lite Duo 35W

سنتحدث اليوم عن شاحن Revo Lite Duo 35W والذي يتميز أكثر ما يتميز به أنه صغير الحجم وتستطيع حمله سواء في حقيبة اليد الخاصة بكل حاجياتك الصغيرة أو حقيبة اللاب توب الخاصة بك، وهذا الشاحن مما لا شك فيه تستطيع من خلاله شحن الكمبيوتر المحمول الخاص بك عن طريق استخدام كابل USB كما يمكنك استخدامه أيضًا لشحن جميع الأجهزة اللوحية الأخرى كذلك.

هذا الشاحن أيضًا يوجد به منفذين وستجد أنه كذلك بحجم الجيب مما يجعله سهل التنقل في أي مكان حتى لو لم تمتلك أي حقيبة على الإطلاق لحمله بها، كما يوجد منه شاحن به قابس قابل للطي وآخر ذات قابس عادي المُتعارف عليه مثله مثل جميع الشواحن الأخرى، كما تستطيع شحن جوالك الآيفون به أو حتى جميع جوالات سامسونج.

بالإضافة إلى الميزات السابق ذكرها بالطبع يوجد العديد من الميزات الأخرى بدايةً من تصميم وبناء الشاحن وحتى تغليفه إلى الأداء الخاص به والطاقة التي يتم توليدها من خلاله ليتم شحن الأجهزة الإلكترونية بأقصى سرعة وجودة ممكنة، وفيما يلي سنستعرض سويًا كل المميزات الخاص بهذا الشاحن بالتفصيل حتى تتمكن من التعّرف عليه بشكل أفضل.

التصميم الخارجي

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 6

ضمن الأشياء التي أعجبتني بشدة في هذا التصميم في الواقع هو حجمه الصغير، خاصةً عندما تعرف أن أبعاده عبارة عن 1.7- إنش طول × 1.5-إنش عرض × 1.3-إنش ارتفاع، لذلك ربما تلاحظ أن حجمه صغير جدًا وملائم حتمًا أن تأخذه معك في كل مكان حتى وإن وضعته في جيبك مثلًا.

يأتي شاحن VOLTME Revo Lite Duo 35W على هيئة شكل مستطيل بالنسبة لتصميمه الخارجي مع حواف مستديرة حتى لا يقوم بخدش أو تخريب أي شيء أثناء حمله سواء في حقيبة أو في جيبك، كما ستجد عليه بعض النقوش التي تدل على العلامة التجارية بالإضافة إلى اسمها وهي VOLTME.

في مقدمة الشاحن ستتمكن من رؤية منفذي الشحن بأعلى وأسفل جسم الشاحن، وكلا المنفذين يحتوي على اللون البرتقالي بداخله والتي تعتبر لفتة لطيفة في التصميم.

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 4

المواصفات

المنتج VOLTME Revo Lite Duo 35W
التكنولوجيا V-Dynamic / PD3.0 / QC3.0 / PPS
مداخل الشحن 2x USB-C
الأبعاد (الحجم) 1.3 × 1.5 × 1.7 إنش
الضمان 18 شهر (من الشركة المصنعة في الصين)

روابط الشراء والسعر:

بإمكانك الآن شراء شاحن VOLTME Revo Lite Duo ذو سرعة 35 واط من المصادر الرسمية له وهي كالتالي:

تقنيات الشحن وخصائصه

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 5

تتمثل الطاقة التي يوفرها هذا الشحن إلى تيار كهربي يصل إلى 36 واط كحد أقصى، وهذه الطاقة تكفي لشحن هاتف iPhone 13 Pro حتى نسبة 50% في خلال 30 دقيقة فقط وعندما يستمر الشحن لمدة تزيد عن ساعة كاملة سيتم شحن البطارية بالكامل، وكذلك ستتمكن من شحن معظم هواتف سامسونج بأقصى سرعة ممكنة.

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 8

من الجدير بالذكر إن إحدى منفذي الشحن يقوم بشحن البطارية الموصولة به بأقصى حد وهو 35 واط وكذلك إذا كان الجهاز الذي يتم شحنه به يجب شحنه بقدرة كهربائية أقل فستحصل على القدر الصحيح من التيار المتناسب مع كل جهاز موصول بمنفذ الشاحن هذا، في حين أن المنفذ الآخر يتمتع بمقدرته على توليد طاقة كهربائية تبلغ 18 واط فقط بالإضافة إلى سرعة الشحن القصوى الخاصة به كذلك.

يجب العلم أن الحد الأقصى لتوليد الطاقة ومقدار الشحن من المنفذين سويًا يبلغ 36 واط، فعندما تقوم بتوصيل جهازين في كل منفذ سيم توزيع توليد الطاقة لييتم تقسيم التيار الكهربي بينهما وتبلغ طاقة كل منفذ 18 واط فقط بحد أقصى، لتكون إجمالي الطاقة الخارجة هنا هي “36 واط” كافية جدًا لشحن معظم الهواتف الذكية وكذلك الأجهزة اللوحية، أما إذا كنت ترغب بشحن كمبيوتر محمول سوف تحتاج في هذه الحالة إلى شاحن VOLTME Revo 140W بدلًا من هذا الشاحن ذو الطاقة البسيطة.

توافق الشاحن مع الأجهزة الأخرى

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 2

من أهم الميزات التي ستجدها عند اقتناءك لهذا الشاحن أنه يقوم بتدعيم أحدث بروتوكولات الشحن وهي ما تُسمى طاقة PD وكذلك شحن QC 3.0 وهذان البروتوكولان يسمحان بإمكانية شحن أسرع من استخدام كابل USB العادي وكذلك يقوم بدعم العديد من البروتوكولات الأخرى التي تمنحك تنوعها كذلك الكثير من التنوع والدعم.

السلامة والأمان

بالتأكيد أي شاحن يتطلب العديد من ميزات الأمان والسلامة والتي تعمل على منع الأجهزة من التلف في حين انقطاع السلك أو التيار الكهربي بشكل مُفاجئ، وعلى نفس المنوال يوجد أيضًا ميزات أمان تحمي الأجهزة التي يتم شحنها باستخدام شاحن VOTLME Revo Lite Duo 35W من التيار الكهربي الزائد عن الحد بالنسبة للحد الأقصى لكل جهاز يتم شحنه، كما أنه يوجد به ميزة رائعة أخرى وهي أنه يوجد به جهاز استشعار لدرجة الحرارة حتى يتم إيقاف عملية الشحن للأجهزة الكهربية إذا أصبحت ساخنة جدًا من الداخل.

VOLTME Revo Lite Duo 35W Review Mohamedovic 1

الخاتمة

في النهاية إذا كنت تمتلك أكثر من جهاز إلكتروني وتقوم بالتنقل به باستمرار فاختيارك لشاحن VOLTME Revo Lite Duo 35W سيكون بالتأكيد هو الخيار الأمثل، لأن بالإضافة إلى كل الميزات السابقة التي ذكرناها فيمكن أن تتمثل أفضل ميزة له أنه صغير الحجم ويوجد منه أنواع قابلة للطي لتتمكن من حمله في أي مكان سواء كنت تمتلك حقيبة أم لا، وفي النهاية يمكنك الحصول على الشاحن من هنا وتستطيع ترك تعليق بالأسفل إذا كان لديك أي استفسار ترغب بتوجيه لنا وسنقوم بالرد عليك في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى