مراجعات الهواتف

مراجعة VOLTME Revo 140w GaN: أفضل شاحن يُمكنك شرائه لجميع أجهزتك الذكية!

تعرّف الآن على أفضل شاحن سريع VOLTME Revo 140W PD3.1 GaN Charger وجميع خصائصه ولماذا يجب عليك شرائه. هل لديك العديد من الأجهزة الإلكترونية مثل اللاب توب والجوال والتابلت؟ بالطبع معظمنا وإن لم نكن كلنا لدينا هاتف ذكي أو أكثر بالإضافة إلى جهاز الكمبيوتر المحمول أو على الأقل يوجد لدينا في أفراد الأسرة العديد من الجوالات، ومما لا شك فيه أن كل نوع من الهواتف الذكية يحتاج إلى نوع شاحن خاص به دونًا عن غيره؛ لذلك ألم ترغب من قبل في نوع شاحن واحد تتمكن من خلاله شحن كل هذه الأجهزة به فقط؟!

بالإضافة إلى هذا فمن المعروف الآن أن معظم الجوالات تأتي بدون شاحن معها، ففي هذا الوقت سيتوجب عليك البحث عن شاحن ذات كفاءة وجودة عليه يمكنك الاعتماد عليه في كل الأوقات وتستطيع استخدامه مع كل الأجهزة الإلكترونية لديك، لذلك قررنا اليوم مشاركتكم المراجعة التي قمنا بها لشاحن VOTLME Revo وهذا الشاحن من شركة VOLTME المعروفة عالميًا والتي يقع مقرها في الصين وتهتم بصناعة جميع منتجات VOLTME المعروفة بأسعارها المتناسبة مع جميع الفئات وكذلك جودتها العالية.

مراجعة تفصيلية لشاحن voltme revo 140 w pd3

تغليف الشاحن

يأتي شاحن VOLTME Revo 140w GaN في صندوق تغليف فضي اللون يخطف الأنظار، وستجد شعار المُنتج في واجهة الصندوق مكتوب بكتابة بارزة واضحة وجذابة وهذا بجانب بعض النقوس والأنماط اللافتة للنظر التي تعطي للعبوة مظهرًا مُميزًا ستجذب انتباهك بالتأكيد.

التغليف ومحتويات علبة شاحن Revo 140 PD3.1

من المثير للانتباه أن هذه النقوش والأنماط هي نفسها الموجودة على هيكل الشاحن الخارجي نفسه، وهذا بالتأكيد يعطي مزيجًا متجانسًا بين صندوق التغليف وعلبة الشاحن بأن كل واحد منهما مكمل للآخر فقط بالنظر إلى تصميم كل منهما.

voltme revo 140w pd3 review 01

في الجهة الخلفية من صندوق الشاحن ستجد جميع المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها عن الشاحن، وهذا يشمل جميع مواصفات الشاحن مع تفصيل لكل منفذ موجود به وكذلك الطاقة الكهربائية الإجمالية التي يتمكن الشاحن من انتاجها، ومن اهم ما تقدمه الشركة المُصنعة لهذا المنتج أن الشاحن يأتي بضمان مدته 18 شهرًا، مما يجعلك تحصل عليه في اطمئنان كامل وتمام الثقة إذا واجهت أي مشاكل أو أعطال أثناء استخدامه.

voltme revo 140w pd3 review 02

المواصفات

المنتج VOLTME Revo 140w GaN Charger
التكنولوجيا GaN III / V-Dynamic / PD3.1 / QC5 / PPS
مداخل الشحن 1x USB-A  2x USB-C
الأبعاد (الحجم)  3.05 × 1.24 × 2.89
الضمان 18 شهر (من الشركة المصنعة في الصين)

روابط الشراء والسعر:

بإمكانك الآن شراء شاحن VOLTME Revo GaN ذو سرعة 140 من المصادر الرسمية له وهي كالتالي:

يحتوي هذا الشاحن على 3 مداخل USB مما يسمح لك باستخدامه في شحن جميع الأجهزة الإلكترونية لديك، سواء كان كمبيوتر محمول، جهاز لوحي أو هواتف ذكية كذلك، كما أنه يتميز بسرعة عملية الشحن لجميع الأجهزة وأيضًا تقليل الحرارة وهذا باستخدام طاقة 140 واط، ويبلغ سعر هذا الشاحن 99.99$ دولار أمريكي.

voltme revo 140w pd3 review 03

من أهم ما يتميز به هذا الشاحن كذلك حجمه الصغير بالرغم من الطاقة الهائلة التي يقوم بتوفيرها وهي 140 واط كما ذكرنا من قبل، وأيضًا نجد أنه تم الاعتماد في تصميمه على أن يتم طيه حتى لا يحتاج إلى حيز كبير في حقيبتك، فهذا الشاحن يمكنك الاعتماد عليه لشحن جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة وجميع أنواع الجوالات بالإضافة إلى سهولة حمله والانتقال به في أي حقيبة مهما كانت صغيرة على خلاف شواحن الحاسوب المحمول.

voltme revo 140w pd3 review 04

يتميز هذا الشاحن أيضًا أنه يقوم بتوفير الطاقة بنسبة تصل إلى 40% وكذلك أكثر ما قد يهمك بالأمر بشأن هذا الشاحن الرائع أنه مزود بحماية ضد زيادة التيار الكهربي لكي لا ينتابك القلق عندما تقوم باستخدامها في شحن أجهزة وأدوات باهظة الثمن.

voltme revo 140w pd3 review 06

تصميم وبناء الشاحن

شاحن VOLTME Revo هو شاحن حائط وأبعاده 3.05 × 1.24 × 2.89 بوصة كما يزن فقط 10.2 أونصات مما يجعله خفيف للغاية ومناسب جدًا للحمل في أي مكان صغير، وفي الجزء الأمامي من الشاحن ستلاحظ ثلاثة منافذ USB اثنان منهما من نوع USB-C والآخر من نوع USB-A كما يوجد به كذلك مؤشر يتيح لك معرفة ما إذا كان موصولًا بالتيار الكهربي أم لا، كما ستجد في الخلفية قابس الحائط القابل للطي بداخل جسم الشاحن نفسه.

يتكون جسم الشاحن بالكامل من البلاستيك الناعم الملمس ولكن غير اللامع مما يجعله شكله مميز ولطيف، كما ستلاحظ العلامة التجارية voltme على الجانب الأيسر من الشاحن.

voltme revo 140w pd3 review 05

أداء الشحن وتوصيل الطاقة

كما ذكرنا أن الشاحن يحتوي على ثلاث مداخل USB فالمدخل الأول وهو USB-C 3.1 هو الوحيد القادر على توفير نسبة الشحن والإمداد بالطاقة الكاملة التي تبلغ 140 واط كما ذكرنا سلفًا، وتليها بعد ذلك منفذ USB-C 3.0 والذي يبلغ أقصى طاقة شحن له 100 واط اما المنفذ الثالث USB-A 3.0 تبلغ طاقة الشحن الخاصة به 22.5 واط، ويمكنك مطالعة الصورة التالية لكي تستطيع معرفة ما المنفذ الذي يمكنك استخدامه لكل جهاز لديك.أداء شاحن voltme revo 140w gan وتوصيل الطاقة

من الجدير بالذكر أنك تستطيع شحن جهازي كمبيوتر محمول في نفس الوقت سويًا بوساطة شاحن VOLTME Revo 140W PD3.1 GaN وكذلك يتم شحن البطارية كاملة في أقل من ساعتين وهذا عندما تكون فارغة تمامًا من الطاقة.

voltme revo 140w pd3 review 07

ملحقات شاحن VOTLME Revo 140W GaN

بالإضافة إلى كل هذه المميزات السالف ذكرها، فإن شاحن VOLTME Revo يأتي معه كابل USB نفس اللون الأسود المميز الخاص بالشاحن وستتمكن من ملاحظة جودة الكابل وكفاءته بمجرد أن تقوم بتجربة الشحن به لأي جهاز إلكتروني لديك.

ملحقات شاحن VOTLME Revo 140W GaN 

الخاتمة

من خلال تجربتي الخاصة أرى أنه فعلًا شاحن رائع يستحق أن تقتنيه، وأكثر شيء جيد بشأنه فيما يخص استخدامي الخاص هو إمكانية استخدامه ليتم شحن كل الأجهزة لدي في وقت واحد دون الحاجة إلى توصيل كل جهاز بشاحن مختلف، كما أن الطاقة التي يقوم بتوفيرها فهي أكثر من كافية أيضًا لشحن اللاب توب الخاص بي والجوالات الأخرى كذلك، إذا كان لديك أي تساؤل بخصوص هذا الشاحن الرائع أو ترغب في معرفة أي تفاصيل أكثر عنه فقط قم ترك تعليق بالأسفل لنوافيك بالرد عليه في أسرع وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى