ألعاب أندرويد

تحميل War After .APK 0.9.125 “وار أفتر 2023” أفضل لعبة قتالية للموبايل!

من هنا حمِّل لعبة وار افتر War After .APK أحدث إصدار بحجم 178 ميجابايت من ميديا فاير. فإن كنت تري لعبة قتالية من رائحة لعبة بورتال سترايك أو ما يشبهها، فإن هذا المقال هو مكانك لكي تحمل واحدة من أقوى وأفضل العاب الاندرويد. فسوف تعيش أجواء لا مثيل لها من القتال السريع والتنقل في شوارع المدينة المليئة بالمقاتلين والقتلى، فمن ستكون أنت من بين هؤلاء؟

لماذا يحب اللاعبين الألعاب القتالية؟ تتعدد الأسباب وراء هذا السؤال، ولكن من ضمن الأسباب القوية هي القتال من منظور الشخص الأول الذي ينقل المغامرة إلى مكان آخر أكثر جاذبية مثل لعبة مارفل سوبر وار، وأيضا تمتعنا لعبة وار افتر بتجربة قتالية فريدة من نوعها تجمع بين متعة القتال من منظور الشخص الأول وبين القتال السريع. فسوف ترى في War After ما لم تراه في أي لعبة قتالية أخرى.

War After
لعبة War After

تنزيل وار افتر apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
اللعبة War After: PvP shooter
آخر تحديث 0.9.125 (23 سبتمبر 2022)
الحجم 178 ميجابايت
الحِزمة com.gdcompany.modernshooter.warfareops
من هنا تحميل لعبة war after apk: تنزيل com.gdcompany.modernshooter.warfareops.APK أحدث إصدار بحجم 178 ميجابايت. 

تعرف على لعبة War After

لعبة War After
معارك داخل المباني وفي الشوارع

على الرغم من عدم توفر اللعبة على هواتف الآيفون، إلا أنها حصلت على تقييم رائع على متجر جوجل بلاي، وتم تحميلها أكثر من مليون مرة وحصلت على آلاف المراجعات التي بدت معظمها إيجابية على نفس المتجر، وهو المتجر الرسمي للاندرويد. فهي بالفعل تجربة مميزة حقا. ولكن السؤال الأهم، هو لماذا أقبل أنت أو أنت على لعب هذه اللعبة على الرغم من تزاحم أقوى الألعاب العالمية في هذا المجال على وجه التحديد؟

في الحقيقة، يكتظ مجال الألعاب القتالية بكبرى الألعاب ذات الأسماء الرنانة على مستوى المستخدمين الذين يلعبونها باستمرار وحتى على مستوى من لا يلعبونها ومن يقفون أمام انتشارها دون جدوى، وأقصد هنا على وجه التحديد ألعاب مثل ببجي موبايل وفري فاير وكول اوف ديوتي وغيرهم. فمن المؤكد أن تلك الألعاب تسيطر سيطرة تامة على هذا المجال الذي يضم الملايين من اللاعبين على مستوى العالم.

تنزيل لعبة War After
المعارك الليلية على أشدها

ولكن يبقى السؤال الذي طرحناه في البداية، وأود أن أسأله بشكل آخر أكثر وضوحا، لماذا يقبل لاعبين كثيرين على ترك تلك الألعاب الشهيرة والتوجه إلى لعبة War After، ويفضلونها ويستبدلونها بتلك الأسماء التي يعرفها القاصي والداني؟ في الحقيقة أن من أهم الأسباب وراء ذلك هي أن اللعبة خفيفة على الأجهزة التي لا تعمل على الألعاب المذكورة، أو التي تعمل بشكل صعب مع تلك الألعاب. وهذه ميزة أو سبب كفيل بأن يدفعك إلى تجربة هذه العبة وتعطيها الفرصة.

فعلى الرغم من أن هذه الميزة قد توحي بأنها لعبة ضعيفة لا تتوفر فيها المميزات القتالية ومميزات الجرافيك التي تعودت عليها في الألعاب الأخرى، إلا أنني أستطيع أن أقول لك أنك مخطئ، لأنك سوف تندهش من قوة الجرافيك الموجود في اللعبة، وسوف تستغرب أن هذا الحجم يقدم لك هذا الأداء في لعبة قتالية احترافية. ويمكنك أن تلامس كل ذلك في الواقع من خلال الفيديو التالي.

المميزات

  • اللعبة مجانية بالكامل سواء قمت بتنزيلها من المتجر الرسمي أو من ملف اي بي كي.
  • تحتوي اللعبة على مجموعة هائلة من الأسلحة، حيث يمكنك حمل القناص والرشاش والبندقية والمسدسات. فقط احمل السلاح المناسب للموقف القتالي الحالي والمناسب أيضا لطريقك في اللعب.
  • تم تصميم خرائط اللعبة من أجل أن تناسب الجو العام لها، فهي لعبة ديناميكية سريعة الحركة تعتمد على التكتيكات والمهارات الحربية التي تحتاجها في المواقف المختلف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى