ألعاب أندرويد

تحميل Brutal Strike .APK 1.3616 “بروتال سترايك 2023” متعة القتال الجماعي!

هنا روابط تنزيل لعبة بورتال سترايك Brutal Strike .APK أحدث إصدار بحجم 172 ميجابايت. فإن كنت تريد القفز من سفينة ببجي موبايل حتى ولو لوقت قليل وتلعب لعبة أقل وطأة على جهازك المحمول، فعليك باللعبة التي سوف تكون موضع حديثنا في تلك السطور. فهي تتمتع بكافة المميزات التي تسري المتعة في العروق والأوردة لدى اللاعبين. وسوف نوضح ذلك في تلك السطور القليلة.

لا شك أن المتعة في فري فاير لا تقاوم. ولكن في بعض الأحيان تريد أن تنسلخ ولو لوقت قليل وتلعب أخرى قتالية أيضا. ولكن المعروف عن هذا النوع من الألعاب أنها كبيرة الحجم. لكنني سوف أحل لك تلك المشكلة في لعبة بروتال سترايك. حيث جمعت Brutal Strike ميزة الحجم الصغير كما هو مذكور في الفقرة السابقة، وبين المتعة الإثارة التي سوف نوضح تفاصيلها في السطور التالية.

Brutal Strike
لعبة Brutal Strike

تنزيل بروتال سترايك apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google Play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة Brutal Strike
آخر تحديث 1.3616 (13 فبراير 2023)
الحجم 172 ميجابايت
الحِزمة brutal.strike.a7
حمِل لعبة brutal strike apk: تنزيل brutal.strike.a7.APK أحدث إصدار بحجم 172 ميجابايت من هنا. 

تعرفّ على لعبة Brutal Strike

لعبة Brutal Strike
اللعب في بيئات مختلفة

إن أردنا تعريف سريع لتلك اللعبة، فهي لعبة القتال من منظور الشخص الأول. وهي تعتمد على القتال السريع كما أنها مزودة بوضع متعدد اللاعبين القائم على تكوين الفرق، حيث تنضم إلى فريق مكون من مجموعة من الأصدقاء أو حتى مجموعة من الغرباء، وتواجه فريق أخر مكون من نفس عدد اللاعبين. وتعتمد اللعبة على خفة الحركة وسرعتها، فهذا يعتبر البوابة الرئيسية للفوز على الفريق المنافس.

وليست هذه هي الميزة الوحيدة التي توجد في Brutal Strike، بل إن المميزات التي تخص هذه اللعبة تطال عناصر أخرى يبحث عنها اللاعبين المحبين والعاشقين للألعاب القتالية على الشاشات الصغيرة التي تخص الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. حيث تحتوي اللعبة على مجموعة من الأسلحة القوية والمؤثرة في أي معركة. بل إنها تحتوي على مجموعة من الأسلحة الفتاكة القادرة على إنهاء الجولة من خلال ضغطة واحدة على الشاشة، وأقصد هنا الأسلحة النووية وأسلحة الدمار الشامل الأخرى بمختلف أنواعها.

ويوجد فيها أيضا مجموعة من الأوضاع المميزة، بما فيها وضع متعدد اللاعبين الذي تم ذكره فيما سبق من سطور. وأضف إليه وضع الزومبي. فسوف تواجه كائنات الزومبي التي يعرف عنها أنها كائنات عنيفة لا تعرف سوى الدم ولا تتفاهم مع ضحاياها. وعليك أن تختار عزيزي القارئ إما أن تكون أحد ضحاياها، أو أن تقاوم ويصبحون هم من ضحاياك. فعليك أن تتوخى الحذر دائما لأنهم يظهرون في أي مكان بشكل مفاجئ.

تعتبر هذه اللعبة من أقوى الألعاب يمكنك فيها أن تشارك في معارك قوية ملحمية مع الأصدقاء. فما يزيد من قوة اللعبة القتالية هي أنها توفر لك الفرصة التعاونية التي تخوضها مع الأصدقاء. فسوف تعتمد الغلبة هنا لفريق على حساب الأخر على مجموعة من العناصر. ومنها الحركة السريعة كما تحدثنا سابقا، ومنها أيضا مدى التفاهم والتعاون بين أعضاء الفريق الواحد. فالعب عزيزي القارئ بروح الجماعية ولا تهتم بشؤونك فقط.

المميزات

تنزيل لعبة Brutal Strike
مواجهة الزومبي
  • يوجد في اللعبة العديد من الأوضاع، منها وضع متعدد اللاعبين ووضع المنطقة الأمنة وإنقاذ الرهائن ولعبة البندقية ووضع الحصار والقتال المسلح وغيرها من الأوضاع التي يمكنك اكتشافها بمجرد الدخول إلى اللعبة والتفتيش بنفسك في تفاصيلها.
  • إلى جانب كل هذا فاللعبة تحتوي على قصة ملحمية، حيث تهجم كائنات الزومبي على الأرض التي كان يعمها السلام. وعليك هنا أن ترجع السلام لتلك الأرض وتنقذها من شراك تلك الكائنات الخطيرة.
  • هي واحدة من أقوى ألعاب البقاء على قيد الحياة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى