ألعاب أندرويد

تحميل War Alliance .APK 1.111.120 “وار اليانس 2024” حُلفاء الحرب!

هنا روابط تحميل لعبة وار اليانس War Alliance .APK أحدث إصدار بحجم 152 ميجابايت. فسوف تلعب لعبة تقمص الشخصية في ثوب الألعاب الاستراتيجية. فإن متعة الألعاب الاستراتيجية هي القدرة على السيطرة على مجموعة كبيرة من الجنود والعتاد مثل لعبة Battle for the Galaxy. ولكن هذه المرة سوف توجه البطل في البداية، ثم يقود هذا البطل مجموعة من الجنود.

هناك نوع آخر من الألعاب الاستراتيجية، وهي ألعاب بناء الدفاعات، أو بالأحرى بناء الكمائن لجيوش العدو من أجل القضاء عليهم. ولنا في لعبة Tap Defenders خير مثال على ذلك. ولكن بالحديث عن لعبة War Alliance في هذه السطور، فسوف تبني الدفاعات بشكل وأداء مختلف. وبجرافيك مميز ومنظور يكشف كل ركن من أركان أرض المعركة لتبني الاستراتيجية التي ترتاح إلى ممارستها.

War Alliance
لعبة War Alliance

تنزيل وار اليانس apk

  • تحميل اللعبة من جوجل بلاي: Google play.
  • تحميل اللعبة من أب ستور: App Store.
اللعبة

War Alliance – PvP Royale

آخر تحديث
1.111.120 (15 نوفمبر 2023)
الحجم 152 ميجابايت
الحِزمة com.magnificgames.waralliance
هنا رابط تحميل war alliance apk: تنزيل com.magnificgames.waralliance.APK أحدث إصدار بحجم 152 ميجابايت. 

شرح لعبة War Alliance

هنا أرض المعركة، هنا القتال ولا سبيل سوى الانتصار. هذا هو شعار لعبة War Alliance. وستتعلم هنا كيف تخطو أولى خطواتك فيها. حيث أنها تبدو من الألعاب السهلة والبسيطة في مستوياتها الأولى. ولكن صدقني حينما أقول لك أن الأمور سوف تتغير وتتطور مع مرور الوقت. حيث تزداد المستويات في الصعوبة. لذلك، يجب أن تكون على استعداد دائما.

قم بتحميل اللعبة وتثبيتها مستعينا في ذلك بالرابط المناسب لك من الروابط المباشرة التي تم تدوينها سابقا. وبعد ذلك قم بفتحها من أيقونتها التي ستظهر على الشاشة لتقابل الصورة التالية.

لعبة War Alliance
الموافقة على سياسة الخصوصية

حيث تتخطى الشاشة الترحيبية التي تبين اللوجو الخاص بالشركة المطورة، ثم توافق على سياسة الخصوصية، مع إمكانية عرض تلك الشروط إن أردت الإطلاع عليها قبل الموافقة. ثم تقابل الشاشة السابقة وتنتظر للحظات حتى تهيئ اللعبة ملفاتها لتعمل بسلاسة على شاشة الهاتف الذكي. وبعدها تخطو أول خطواتك في تلك اللعبة، وهي الخطوة المتمثلة في الصورة التالية.

تنزيل لعبة War Alliance
تحريك بطل المعركة

كما نرى في الصورة. تشير لك هذه اليد إلى الأماكن التي يجب أن تحرك بطلك إليها. وفي هذه الأثناء تتعلم كيف تدار هذه اللعبة. حيث تتعلم أنه يجب عليك أن توجه البطل على حسب المكان الذي تشير أو تضغط عليه. وبعد أن تتعود على كيفية نقل البطل في أماكن مختلفة على أرض المعركة، فستبدأ في مواجهة أول الأعداء، وهم عبارة عن مجموعات من الجنود والأسلحة والمركبات مثل المدافع والدبابات وغيرها.

وكل ما عليك هو أن توجه البطل حامل السلاح الفتاك صوب المركبة أو العدو الذي يهددك، وهيقوم هو تلقائيا بالقتال حتى ينهي الخطر القادم، ويستمر على ذلك حتى يزيد فجأة عدد المهاجمين وعتادهم. وهنا تتحول لعبة War Alliance تحولا آخر، وهو التحول المتمثل في الصورة التالية.

لعبة War Alliance تنزيل
مواجهة جحافل من الجنود والمركبات

وهنا المرحلة التالية من المعركة، وهي المرحلة الأهم، حيث يجب عليك الاستعانة بالبطاقات التي توجد في أسفل الصورة السابقة. حيث تقوم بتزويد قوتك بمجموعة من الجنود والأبطال والمركبات التي تعينك على صد الجحافل التي سوف تزحف عليك. وهكذا يكون نظام اللعبة فيما هو قادم.

المميزات

  • تمنحك لعبة وار اليانس مجموعة من الأبطال لتختار أنت منهم البطل الذي تريده كقائد لمعاركك.
  • تتميز معارك اللعبة بأنها من المعارك الخفيفة الممتعة التي تزيد من تعلق اللاعب بها والإقبال عليها.
  • تحتوى علي معارك لاعب ضد لاعب، حيث تواجه لاعب حقيقي في هذا الوضع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى