خلفيات هاتف شاومي Mi MiX 3 الرسمية | عالية الجودة بدقة FHD+

ردًا على Oppo التي قامت مؤخرًا بإطلاق هاتفها الفريد Find X، قامت شاومي أيضًا بالكشف عن هاتفها المثير (ذو الكاميرا الأمامية الميكانيكية) ، هاتف Mi MiX 3 الجديد كليًا. بالإضافة إلى أننا لدينا أيضًا خلفيات هاتف مي ميكس 3 الأصلية من شاومي بالدقة الكاملة Full HD+ وأبعاد 2340×1080 بيكسل.

خليفة Mi MiX 2 وكذلك MiX 2Sهاتف MiX 3 تنوي الشركة الكشف عنه رسميًا خلال الشهر الجاري، تحديدًا يوم 25 أكتوبر أي بعد يومين من الآن. هاتف مي ميكس 3 سيكون الهاتف الرائد الأحدث من الشركة الصينية لعام 2018. هاتف شاومي ميكس الأخير سيكون للمرة الأولى من الشركة ذو كاميرا أمامية ميكانيكية متحركة (مشابه لنفس الكاميرا التي رأيناها بهاتف Oppo Find X) كما أنه كذلك سيكون بدون Notch. حسنًا، أعتقد أن الهاتف ليس بحاجة للنتوء كون أن كاميرا السيلفي تتواجد بجزء منفصل. المثير في الأمر أن الكاميرا الأمامية لا تتواجد في الجزء الأعلى المتحرك، ولكن بدلًا من ذلك ستجدها بالأسفل مثل إصدارات MiX السابقة.

مواصفات هاتف Xiaomi Mi MiX 3

المدير التنفيذي لشركة شاومي قد قام مؤخرًا بتسريب بعض مواصفات الهاتف المنتظر بعد يومين من الآن. هاتف Mix 3 سيأتي مع ذاكرة عشوائية رام بسعة 10 جيجابايت للمرة الأولى على الإطلاق بأي هاتف ذكي وذلك بجانب أنه الهاتف الأول أيضًا الذي يأتي بدعم تكنولوجيا الجيل الخامس 5G، مما يعني أن شاومي ستكون من الشركات القليلة جدًا الداعمة لهذه التكنولوجيا في وقت إطلاقها. ولكن هناك شئ جدير بالذكر، أن إصدار Mi MiX 3 ذو سعة رام 10 جيجابايت فقط هو الذي سيكون داعمًا لشبكات 5G.

والمُعالج أيضًا سيكون الأحدث، الأقوى من كوالكوم وهو Snapdragon 845 بدقة تصنيع 10 نانومتر والذي تتميز به معظم الهواتف الرائدة للعام الحالي. أما الشائعات الأخرى فتشير أن الهاتف سيأتي بإصدارات أخرى مع خيارات ذاكرة عشوائية 6 جيجابايت رام وكذلك 8 جيجابايت رام، وهذه الإصدارات ستأتي مع ذاكرة تخزينية بسعة 256 جيجابايت.

خلفيات هاتف Mi MiX 3 عالية الدقة

الآن بما أن معظم مواصفات هاتف مي ميكس 3 الداخلية قد تم تسريبها أم بشكل رسمي أو على هيئة شائعات بالفعل، يُمكننا الآن أيضًا مشاركة الخلفيات الرسمية الإفتراضية لهاتف MiX 3 بدقتها الكاملة.

هاتف Xiaomi Mi MiX 3 مع عدد 2 من الخلفيات الرسمية في الوقت الحالي، وسنقوم بتحديث هذا الموضوع وأضافة المزيد من الخلفيات بمجرد إطلاق الهاتف رسميًا بعد يومين من الآن. في الواقع أنها خلفية واحدة فقط، والأخرى هي نفس الخلفية مع تأثير Blur بشكل مثير للإعجاب. خلفيات هاتف ميكس 3 متاحة بدقتها الكاملة وهي Full HD+ وكذلك أبعاد 2340×1080 بيكسل.

يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من الأسفل لهاتفك، أرفقنا الخلفيات بالدقة الكاملة ولكنها مع ذلك تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح وكذلك حفاظًا على خطة بيانات الهاتف. أما في حالة أنك تريد تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط لملف مضغوط zip يحتوي بداخله على الخلفيات عالية الدقة.

تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف Mi MiX 3

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد