[تحميل] خلفيات هاتف Xiaomi Mi Mix 2 الرسمية بدقة HD

تعتزم شركة شياومي على إطلاق الجيل القادم من هاتف Mi Mix 2 الذكي والذي تم الإعلان عن الإصدار الأول منه العام السابق. هاتف Mi Mix من شياومي كانت المرة الأولى التي تطلق فيها أي شركة لهاتف بدون حواف للشاشة تقريبًا في حين أن الحواف الوحيدة بالهاتف تقريبًا كانت بسبب الكاميرا. وعلى الرغم من ذلك، الحواف الضيقة للهاتف جعلته الأفضل شاشة والأكثر جمالًا بالنسبة لكل الهواتف الذكية لعام 2016. شياومي أطلقت هاتف Mi Mix كتجربة للشاشة الجديدة بالأسواق حتى يكون الهاتف الأول المميز بشاشة بدون حواف لذلك الشركة عزمت على إطلاق الإصدار الثاني منه بعد النجاح منقطع النظير للإصدار الأول. هذه الميزة بالتأكيد أصبحت متبعة وأساسية بالنسبة لشركات الهواتف الذكية لعام 2017 مثل هاتف LG V30 وأيضًا هاتف Samsung Galaxy S8 وطبعًا قابلت سامسونج الأخير Samsung Galaxy Note 8.

الجيل القادم من هاتف Apple iPhone 8 وأيضًا Google Pixel 2 XL تقول بعد التقارير والإشاعات أنهم سيأتوا أيضًا بشاشة بدون حواف. بالحديث عن شياومي، الشركة تنوي الإعلان عن الإصدار الثاني من هاتف Mi Mix 2 واعلنت بالفعل عن موعد إصداره. حسب التسريبات عن هاتف Mi Mix 2 تاريخ موعد إطلاقه هو 11 سبتمبر 2017 الجاري.

مواصفات هاتف Mi Mix 2

الآن، هناك بعض الإشاعات التي سمعناها سابقا عن هاتف Mi Mix 2 والتي تحدثت عنها بعض المواقع التقنية عن مواصفات الهاتف والتقنيات المتوفرة به. بالنسبة لشاشة هاتف Mi Mix 2، الهاتف يأتي بشاشة IPS LCD بحجم 6 إنش بدقة QHD وأبعاد 2560 × 1440 بيكسل. الهاتف متوقع أن يأتي بأحدث معالجات كوالكوم وهو Snapdragon 835 بدقة تصنيع 10 نانومتر.

اما عن كاميرا هاتف مي ميكس 2، الهاتف سيأتي بكاميرا مزودجة حيث أن دقة الكامرتين الخلفية ستكون 16 ميجا بيكسل والكاميرا الأمامية لهاتف شياومي Mi Mix 2 ستكون 13 ميجا بيكسل.

خلفيات هاتف LG V30 الرسمية

خلفيات هاتف Xiaomi Mi Mix 2 الرسمية بدقة Quad HD

كما ذكرنا من قبل، شياومي أعلنت أن موعد إصدار هاتف Mi Mix 2 سيكون في 11 سبتمبر الجاري. ورغم ذلك، نحن بالفعل تلقينا خلفيات Mi Mix 2 الرسمية والتي ستكون متوفرة بالهاتف وقت إطلاقه. هذه الخلفيات رسمية وستكون موجودة بالهاتف فور خروجه من الصندوق.

الآن، هناك فقط عدد ما مجموعه 2 من خلفيات الهاتف ككل. واحدة منهم ضمن المرفقين بالأسفل كانت موجودة في إعلان شياومي الرسمي عن هاتف Mi Mix 2 في صورة البوستر الرسمي.

الآن، نحن أرفقنا لك جميع خلفيات هاتف Mi Mix 2 الرسمية عالية الدقة QHD بالأسفل ويُمكنك الإختيار بينها الخلفية التي ستلبي إحتياجاتك وتحميلها مباشرة من سيرفرات مُحمدوڨيتش. أو يُمكنك تحميل جميع الخلفيات دفعة واحدة من الرابط الموجود بلأسفل.

خلفيات Samsung Galaxy Note 8 الرسمية

حتى تستطيع تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة إضغط right-click على الصورة ثم “Open link in a new window“ ثم “Save link as مثل الصورة الموضحة بالأسفل:

الخلفيات الرسمية لهواتف MIUI 9, Xiaomi Mi 4C و Mi 5X

روابط تحميل خلفيات هاتف Mi Mix 2 الرسمية HD : MEGA | Google Drive

.

المصدر: Droidviews

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد