هاتف شاومي Mi Play | الخلفيات الأصلية بدقة Full HD+

خلفيات هاتف الألعاب الجديد من شاومي، هاتف Mi Play الآن متاحة للتحميل بدقتها الكاملة. الهاتف يأتي مع 4 خلفيات رسمية بدقة FHD+ وأبعاد 2280×1080 بيكسل، رائعة الألوان وتم تصميمها بواسطة Xiaomi. يُمكنك تحميل الخلفيات إما منفردين (كل خلفية على حده) أو تحميلهم بالكامل من خلال ملف Zip يحتوي على جميع الخلفيات. ولكن قبل أن تتجه إلى تحميل خلفيات شاشة مي بلاي الإفتراضية، دعنا نلقي نظرة سريعة على المواصفات والعتاد الداخلي لهاتف شاومي الأحدث.

هاتف Mi Play مع تصميم النتوء ذات قطرة المياه

مواصفات هاتف Xiaomi Mi Play

شاشة IPS LCD ومعالج Helio P35 مع كاميرا مزدوجة

أول هاتف ألعاب من شاومي

الشركة الصينية الشهيرة لصناعة الهواتف الذكية، شاومي، قامت منذ أيام بإطلاق هاتفها الأول للألعاب ضمن أجهزة الفئة المتوسطة في الصين. هاتف Mi Play يأتي مع شاشة IPS LCS بقياس 5.84 إنش بدقة Full HD+ وأبعاد 2280×1080 بيكسل بجانب نسبة إتزان للشاشة 19:9.

أما الآداء الذي تحتاجه مع هاتف للألعاب فسيتم التعامل معه بواسطة رقاقة مدياتك Helio P35 بجانب PowerVR GE8320 لمعالجة الرسوميات وذلك بمساعدة 4 جيجابايت رام من الذاكرة العشوائية. وبالحديث عن الذاكرة، هاتف مي بلاي يأتي مع خيار وحيد للذاكرة التخزينية وهو سعة 64 جيجابايت والتي على الأرجح يُمكنك توسعتها لاحقًا باستخدام سعات MicroSD (هذه معلومة غير مؤكدة حتى الآن). الهاتف كذلك يحتوي على المستشعرات المعتادة وتتضمن مستشعر البصمة خلف الهاتف بجانب مستشعر فتح الشاشة القفل بالوجه عبر الكاميرا الأمامية.

كاميرا خلفية ثنائية العدسات

أما عن قدرات التصوير، هاتف Mi Play يأتي مع كاميرا خلفية ذات عدستين، إحداهما أساسية بدقة 12 ميجابيكسل والأخرى بدقة 2 ميجابيكسل للمساعدة على أمور العزل وعمق الصورة بالإضافة إلى وجود فلاش LED أحادي. أما واجهة الهاتف فتحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابيكسل مع تكنولوجيا HDR للمساعدة على إلتقاط صورة أكثر دقة في ظروف الإضافة المنخفضة. الكاميرا الخلفية وكذلك الأمامية يُمكنهم تصوير الفيديو عالي الجودة بدقة قد تصل إلى 1080p @30fps.

هاتف Xiaomi Mi Play يحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة بسعة 3000 مللي أمبير والتي يُمكنك شحنها عبر منفذ MicroUSB القديم المعتاد (نعم شاومي لم تضع منفذ USB-C!!) ورغم ذلك من الغريب أن الشركة ادعت أن الهاتف يأتي مع تقنية الشحن السريع بقدرة 10 واط. ولكن هناك أيضًا منفذ 3.5mm المحبوب لتركيب محتلف أنواع السماعات والذي أصبح نادر الوجود في الفترة الحالية. وبالحديث عن نظام التشغيل، هاتف Mi Play يأتي مع نظام تشغيل Android 8.1 Oreo بجانب واجهة MIUI 10 المخصصة من شاومي.

السعر، خيارات الألوان، موعد إتاحته للشراء

وبالحديث عن السعر وموعد نزوله للأسواق، الهاتف حاليًا متاح فقط في الأسواق الصينية بدون معلومات عما إذا كانت شاومي تنوي إطلاقه عالميًا أم لا. سعر هاتف Mi Play حاليًا هو CNY 1,099 بعملة اليوان الصينية ( أي 160 دولار أمريكي) وهو سعر ممتاز بالنظر إلى مواصفات الهاتف. هاتف مي بلاي يأتي مع 3 ألوان: الأزرق، الأحمر، والأسود.

خلفيات Xiaomi Mi Play

الآن دعنا نتجه إلى السبب الأساسي لتشريفك لنا اليوم، وهو الخلفيات الأصلية لهاتف مي بلاي من شاومي. يُمكنك تحميل الخلفيات الرسمية عالية الدقة وهم يأتون بعدد 4 خلفيات (حتى الآن). ستلاحظ أن الخلفيات تأتي بألوان عادئة مع أقل قدر من التفاصيل كما نعتاد من خلفيات شاومي. أبعاد خلفيات Mi Play تأتي مطابقة لأبعاد الشاشة وهي 2280 × 1080 بيكسل بجانب نسبة اتزان 19:9 لأبعاد الشاشة الطويلة.

حَمِّل الخلفيات مباشرةً تاليًا، أو عبر روابط MEGA NZ أو AndroidFileHost أسفل الخلفيات المرفقة.

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد