الخلفيات الرسمية

تحميل خلفيات Mi MiX 4 الرسمية: 9 صور عالية الجودة بدقة FHD+

تنزيل خلفيات مي ميكس 4 بالجودة الكاملة. الانتظار قد انتهى أخيرًا، حيث قامت شاومي أمس بالإعلان عن إصدارها الأحدث من سلسة مي ميكس الشهيرة، هاتف Mi Mix 4 وذلك بعد ثلاثة سنوات تقريبًا من إطلاقها لهاتف Mi Mix 3 في عام 2018 الماضي. الكاميرا السيلفي “المخفية” أسفل الشاشة ذات الـ 20 ميجابيكسل، مع رقاقة Snapdragon 888+ الأفضل والأقوى حتى الآن، بالإضافة إلى الشحن الخارق بقوة 120 وات هي الأشياء الأساسية التي تميز وحش شاومي الجديد.

هاتف Xiaomi Mi Mix 4 يبدو رائع التصميم خاصةً مع تكنولوجيا الكاميرا الأمامية التي لن تستطيع رؤيتها أسفل، وأضِف لذلك أيضًا خلفيات شاومي المميزة التي طالما أبرزت جمال تصميمات شاشات أجهزتها الذكية. لذا، وبعد أن نتحدث قليلا عن مواصفات مي ميكس 4 ويحتويه من عتاد داخلي وتقنيات جديدة، بإمكانك أيضًا تحميل خلفيات Mi Mix 4 بالدقة الأصلية.

مواصفات شاومي مي ميكس 4

شاومي مي ميكس 4
Xiaomi Mi Mix 4

حتى الآن، أعلنت شاومي عن جوال Mi Mix 4 الجديد وأتاحته للشراء في الصين فقط، وقريبًا سيكون متاح في كافة دول العالم الأخرى. وقبل أن تذهب إلى قسم تحميل خلفيات Xiaomi Mix 4 “التي ستجدها متاحة في آخر هذه الصفحة”، دعنا أولًا نتحدث قليلًا عن لماذا هذا الهاتف مميز، ولماذا استغرقت شاومي هذا الوقت الطويل الذي يصل إلى ثلاثة سنوات للإعلان عن إصدار جديد منه في حين أنها تقوم من آنٍ لآخر بالإعلان عن إصدارين مختلفين لنفس الهاتف ربما بعام واحد فقط! لذا، دعني أحدثك أولًا عن مواصفات مي ميكس 4.

شاشة كاملة بدون حواف على الإطلاق!

من الأمام، ستلاحظ أن الشاشة هي الجزء الأفضل والأكثر إثارة للاهتمام في هذا الهاتف، حيث أنك ستحصل هنا على شاشة AMOLED كبيرة بحجم 6.67 إنش بدقة FHD+ وأبعاد 1080×2400 بيكسل. ولكن، ما الذي يجعلها مميزة؟ حسنًا، هذه الشاشة جاءت داعمة لعدد 1 مليار لون، تتمتع بتكنولوجيا HDR10+ لتحسين ألوان المحتوى المرئي، داعمة معدل تحديث في الشاشة حتى 120 هرتز، داعمة لتكنولوجيا Dolby Vision عند تشغيل الفيديو، مستوى سطوعها يصل إلى 800 شمعة “تحت إضاءة الشمس”، وأخيرًا الشاشة محمية بطبقة زجاج من غوريلا غلاس من نوع Victus وهو الأحدث والأقوى مقاومةً للكسر والخدوش حتى الآن.

وبخلاف ما سبق، لن ننسى الجزء المميز الذي يتمتع به هذا الهاتف تحديدًا وستلاحظه أيضًا بمجرد رؤية الشاشة، ألا وهو فكرة إخفاء الكاميرا الأمامية أسفل الشاشة بحيث لن تراها إلا عندما تحتاجها فقط. لذا، نعم، الشاشة هنا كاملة بدون أي تضحيات على الإطلاق، الشاشة من الحافة إلى الحافة بشكل حرفي.

رقاقة SD888+ مع 12 جيجا ذاكرة عشوائية

افضل معالجات الهواتف

نتحدث هنا عن هاتف رائد بعام 2021، وبالتالي لا تتوقع وجود أي شيء ضعيف. لذا، هاتف Mi Mix 4 جاء مع معالج كوالكوم الأفضل والأقوى حتى الآن سناب دراجون 888 بلس بدقة تصنيع 5 نانومتر. أما عن نظام التشغيل، الهاتف هنا جاء بالطبع مع نظام اندرويد 11، ولكن مع واجهة مخصصة له فقط من شاومي وهي نسخة محسنة من واجهة MIUI 12.5 مع بعض الخصائص الإضافية.

أما عن خيارات الذاكرة التخزينية والعشوائية، لديك هنا خيارات ذاكرة عشوائية 8 جيجابايت، 12 جيجابايت رام، بجانب سعات ذاكرة تخزينية 128، 256، أو 512 جيجابايت والتي تتميز بتكنولوجيا UFS 3.1 الأسرع والأحدث حتى الآن.

3 كاميرات خلفية بدقة 108 بيكسل مع تصوير فيديو 8K!

كاميرا Mi Mix 4

جاءت تحفة شاومي الجديدة لعام 2021 من سلسلة Mi Mix مع ثلاثة كاميرات خلفية إحداهما ذات مستشهر تصوير أساسي بدقة 108 ميجابيكسل مع فتحة عدسة f/1.9 وتكنولوجيا Dual Pixel ولن ننسى بالطبع تكنولوجيا OIS للتثبيت البصري. وأيضًا، العدسة أخرى هنا عبارة عن مستشعر periscope telephoto للتقريب البصري الحقيقي حتى 5 أضعاف بدقة 8 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/4.1 كما أنه يحظى أيضًا بوجود تقنية OIS.

أما الكاميرا الثالثة والأخيرة هنا عبارة عن عدسة Ultra-wide لتصوير الزوايا الواسعة جدًا بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة f/2.2. الكاميرا الخلفية بهاتف مي ميكس 4 تستطيع تصوير وتسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 8K مع دعم التثبيت البصري والإلكتروني، بجانب دعم تصوير HDR10+ كذلك لتحسين الألوان أثناء التصوير. أما من الأمام، فكما ذكرنا هناك كاميرا سيلفي أسفل الشاشة وقد جاءت بدقة 20 ميجابيكسل وبإمكانها تصوير الفيديو بدقة 1080p فقط.

بطارية كبيرة مع شحن مجنون بقدرة 120 وات!

جوال Xiaomi Mi Mix 4 يحتوي على بطارية عملاقة بحجم 4,500 مللي أمبير مع دعم سرعة شحن خارقة تصل إلى 120 وات. أما عن الألوان، فهم ثلاثة خيارات فقط وهم الأبيض، الأسود، والرمادي اللامع. كما ذكرنا، الهاتف متاح في الصين فقط حتى الآن وبإمكانك شراءه بسعر يبدئ من 770 (أي 12,100 ألف جنيهًا مصريًا) وهو سعر رائع على مواصفاته إذا كنت تسألني. والآن انتهينا من ذكر مواصفات Mi Mix 4 – الآن دعنا نذهب إلى تحميل الخلفيات الأصلية الخاصة به بدقتها الكاملة.

خلفيات Mi MiX 4

الآن بما أنك أصبحت على عِلم بمواصفات هاتف مي ميكس 4 الداخلية، يُمكننا الآن أيضًا مشاركة الخلفيات الرسمية الإفتراضية له بدقتها الكاملة. هاتف Xiaomi Mi MiX 4 مع عدد 9 من الخلفيات الرسمية في الوقت الحالي، وسنقوم بتحديث هذا الموضوع وإضافة المزيد من الخلفيات بمجرد ظهورها. خلفيات هاتف ميكس 4 متاحة بدقتها الكاملة وهي FullHD+ وكذلك أبعاد 2400×1080 بيكسل.

يُمكنك تحميل الخلفيات مباشرةً من الأسفل لهاتفك، أرفقنا الخلفيات بالدقة الكاملة ولكنها مع ذلك تم ضغطها لتناسب العرض على المتصفح وكذلك حفاظًا على خطة بيانات الهاتف. أما في حالة أنك تريد تحميل الخلفيات بدقتها الكاملة، توجه إذًا إلى قسم التحميل أسفل الخلفيات المرفقة لتجد روابط لمجلد في جوجل درايف يحتوي بداخله على الخلفيات عالية الدقة.

رابط تنزيل خلفيات شاومي مي ميكس 4 بالجودة الكاملة: Google Drive

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى