أخبار التقنيةاندرويد 13.0

شاومي تبدأ إرسال تحديث MIUI 14 مع نظام اندرويد 13 المستقر لأجهزتها

كشفت شاومي رسميًا عن واجهة MIUI 14 الجديدة لهواتفها الذكية والتي غالبًا ما ستأتي مع نظام تشغيل اندرويد 13 على الكثير من الأجهزة المؤهلة قريبًا. الإصدار الأحدث من واجهة مي يو آي لهواتف الشركة الصينية قد جاء لتحسين تجربة المستخدم وكذلك سرعة التنقل وزيادة السلاسة أثناء فتح وغلق التطبيقات، ومفترض أن تصل بشكل مبدأي إلى 11 هاتف ذكي و1لك طبقًا لتصريح الشركة في حَدَث الكشف عن التحديث الأخير.

بعد الكشف رسميًا مباشرةً واجهة MIUI 14 مباشرةً منذ يومين، أكدت شاومي أنها ستبدأ في إرسال التحديث الجديد لمستخدمي الإصدارات العالمية من هواتفها في يناير 2023 القادم. وطبقًا لتصريحات الشركة آن ذاك أنها تنوي إرسال واجهة مي يو آي 14 أولًا إلى 11 هاتف من سلاسل Xiaomi أو Redmi في الوقت الحالي، والتحديث قد بدأ في الوصول بينما نتحدث بالفعل إلى هواتف Xiaomi 12S Pro وكذلك Redmi K50 في الصين حصرًا فقط حتى الآن.

نعم، تحديث اندرويد 13 مع واجهة MIUI 14 قد أصبح متاح الآن بنسخة مستقرة لمستخدمي بعض الهواتف في الصين. وإذا ما صادف أنك مستخدم لهاتف منهم، خلال ساعات قد يصِلك إشعار بوجود تحديث جديد برقم إصدار V14.0.5.0.TLKCNXM بالنسبة لهاتف ريدمي K50 بينما جاء التحديث لمستخدمي جوال شاومي 12S برو برقم إصدار V14.0.3.0.TLGCNXM، ومؤخرًا أيضًا وصل نفس التحديث لمستخدمي جوال Xiaomi 12S Ultra وقد جاء برقم إصدار V14.0.2.0.TLACNXM.

وكما نتوقع، جاء التحديث الجديد لهذه الهواتف لجميع الخواص والمميزات المُعلن عنها منذ يومين بواجهة MIUI 14 مع اندرويد 13، كما أن التصحيح الأمني أيضًا قد جاء بآخر تحديث له وهو الخاص بشهر ديسمبر 2022.

لذا، هل تريد التجربة؟ حمِّل إذًا تحديث MIUI 14 لهواتف شاومي التي حصلت عليه من الروابط القادمة:

هل أنت مستخدم حالي لأحد هذه الهواتف ولكنك مقيم خارج الصين وتريد التجربة؟ اتبع إذًا هذه الخطوات، علمًا أنك ستحتاج إلى وجود ريكفري TWRP أو OrangeFox حتى تتمكن من تثبيت هذه الإصدارات على هاتفك من شاومي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى