نظام iOS & macOS

تحميل YouTube Reborn .IPA 17.45 “يوتيوب بدون إعلانات” على الايفون مع شرح التثبيت

هل تريد يوتيوب بدون إعلانات على الايفون؟ إليك تطبيق YouTube Reborn رابط مباشر بحجم 113 ميجابايت لنظام iOS.  هناك العديد من الأمور التي يمكنك القيام بها من هاتفك سواء بغرض التسلية أو تعلم شيء معين أو التعرف على معلومات بخصوص نقطة معينة، واحدة من تلك الأمور أو الطرق التي يمكنك القيام بكل ذلك عن طريقها من هاتفك هي المشاهدة، وإذا تحدثنا عن المشاهدة والوسائل المتعلقة بها فهناك قائمة من الأدوات التي يجب ذكرها في بداية قائمة تطبيقات المشاهدة مثل Tiktok وغيره من الطرق الأخرى، وواحدة من أشهر تلك الطرق هي اليوتيوب!

يمكنك عن طريق تطبيق Youtube كما نعلم جميعًا مشاهدة أي شيء قد تفكر بمشاهدته في أي وقت عن طريق تحميله على هاتفك iPhone، هناك أيضًا يوتيوب ميوزك الذي يوفر أفضل تجربة استماع للموسيقى، ولكن على الرغم من ذلك هناك عيوب يجب تحملها مثل الإعلانات المستمرة، عدم القدرة على التحميل، عدم توافر صلاحية لتشغيل الفيديوهات أثناء استخدام التطبيق، فما رأيك بالحصول على تجربة خالية من تلك العيوب عن طريق تطبيق Youtube Reborn على الايفون؟

نسخة معدلة من اليوتيوب بدون إعلانات على الايفون

لا شك أن تجربة اليوتيوب بشكل عام مميزة ومليئة بالتسلية، وغير ذلك فأنت بين يديك وسيلة يمكنك مشاهدة أي مقطع فيديو عن أي شيء قد يخطر على بالك،  التجربة المجانية لا بأس بها، ولكن التجربة المدفوعة التي يقدمها YouTube Premium بالتأكيد هي الأفضل! فنحن نتحدث عن مشاهدة للفيديوهات بدون أي إعلانات، الفدرة على التحميل بأي وقت تريده، يمكنك مع YouTube Music الحصول على صلاحيات أخرى مثل تشغيل الموسيقى أثناء التنقل بين تطبيقات الهاتف.

كل هذا وأكثر سوف يصبح متوفر إليك إن فكرت في الحصول على واحدة من خطط يوتيوب بريميوم، ولكن ما رأيك في الحصول عليها بدون دفع أي شيء؟ نعم صديقي! يمكنك القيام بذلك بالفعل في وقتنا هذا، وقد يخطر على بالك أن الأمر يمكن القيام به على الاندرويد فقط لأنه نظام مفتوح أكثر من iOS، وبالفعل هناك تطبيقات عديدة للاندرويد للحصول على تجربة يوتيوب المدفوع مثل YouTube Vanced، هناك قائمة كبيرة من البدائل له أيضًا، كما هناك تطبيق OGYouTube وغيرهم!

ولكن الرائع هنا أن الأمر أصبح متوفر لمستخدمي الايفون أيضًا عن طريق YouTube Reborn، يمكنك تحميله للحصول على تجربة YouTube Primum ولكن مجانًا على هاتفك iPhone، هناك قائمة من المميزات التي يوفرها التطبيق في الحقيقة لتقديم أفضل تجربة، وتتمثل تلك المميزات في:

  • لن تحتاج إلى اتباع خطوات عمل جيلبريك لكي تحصل عليه، فقط سوف يكون عليك تحميله من الأسفل، إتباع خطوات التثبيت فقط!
  • يمكنك مشاهدة كل الفيديوهات التي تريدها بأي وقت بدون إعلان واحد حتى!
  • عن طريق YouTube Reborn يمكنك تحميل ما تريد من مقاطع الفيديو الموجودة على يوتيوب أثناء المشاهدة بدون أي مقابل.
  • يمكنك عن طريقه تحميل الفيديوهات بأكثر من صيغة، ومن تلك الصيغ Mp3 لكي تحصل على الفيديوهات على هيئة موسيقى.
  • يمكنك التحكم في معدل إطارات الفيديوهات التي تقوم بتحميلها على هاتفك لكي تتحكم في حجم الفيديو أيضًا.
  • على عكس تطبيق يوتيوب، يمكنك التعرف على عدد الضاغطين على زر أعجبني، والضاغطين على زر لم يعجبني أيضًا.
  • يوفر إليك تطبيق YouTube Reborn أيضًا إمكانية تشغيل مقاطع الفيديو أثناء التنقل بين التطبيقات واستخدام الهاتف.
  • يمكنك التحكم في الفيديو الذي تشاهده الآن عن طريق واجهة Control Center.
  • إذا أردت تحميل التطبيق على أجهزة iPad يمكنك القيام بذلك أيضًا.

تنزيل YouTube Reborn للايفون

التطبيق YouTube Reborn
آخر تحديث 17.45.1 (17 ديسمبر 2022)
الحجم 113 ميجابايت
المطور Lillie
يمكنك تحميل تطبيق YouTube Reborn من الرابط التالي: RYTube_17.45.1.ipa

خطوات تثبيت تطبيق YouTube Reborn لنظام iOS

تثبيت التطبيقات على نظام اندرويد يختلف كثيراً عن القيام بنفس الأمر ولكن على الايفون، في Android يمكنك الحصول على ملف Apk من أي مصدر ثم القيام بتثبيته بسهولة من أي تطبيق لإدارة الملفات، ولكن الأمر مختلف كثيراً بالنسبة لنظام iOS، فلكي تقوم بتثبيت تطبيق YouTube Reborn يجب عليك الحصول على ملف iPA أولا، بعد ذلك القيام بتثبيته عن طريق أحد مواقع التثبيت اليدوي ومنها موقع Diawi الذي سوف نستعين به في الخطوات بالأسفل:

  1. في بداية الأمر، تأكد من الحصول على ملف IPA الخاص بتطبيق Youtube Reborn من الأعلى وأنه بالفعل موجود في Files.
  2. الآن قم بالتوجه لموقع Diawi، ثم قم من داخله بالضغط على خيار Add File.
    Youtube Reborn 03
  3. من واجهة مساحة تخزين هاتفك، قم بتحديد ملف التطبيق الذي حصلت عليه، ثم انتظر قليلاً حتى يتم إنشاء رابط لتثبيت التطبيق.
    Youtube Reborn 04
  4. بعد ذلك، قم بالضغط على الرابط الذي سوف يظهر إليك، ثم قم من النافذة التي سوف تصبح بها بالضغط على زر Install.
  5. بمجرد الضغط على الخيار السابق من النافذة التي سوف تصبح بها سوف تبدأ عملية تثبيت التطبيق على الهاتف، ما عليك الآن إلا الانتظار حتى تنتهي تلك العملية!

كلمة أخيرة!

الآن، وبعد الانتهاء من تثبيت تطبيق Youtube Reborn على الايفون الخاص بك يمكنك بدء الاستمتاع بتجربة كاملة بنفس مميزات YouTube Primum ولكن بشكل مجاني ومع تلك التجربة هناك إضافات أخرى لن تجدها في النسخة المدفوعة حتى! لا شك أنه تطبيق مميز ويستحق التجربة حقًا. إذا واجهتك أي مشاكل اثناء إتباع الخطوات الموضحة بالأعلى، قم فقط بتركها في تعليق وسوف يتم الرد عليك في أقرب وقت!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى