زومبي رويال 2020 | Zombs Royale io 2.6.1 | لعبة الزومبي للاندرويد [ملفات APK/OBB]

الآن يُمكنك تحميل لعبة زومبي رويال 2020 للاندرويد [Zombs Royale io 2.6.1 APK] بإصدار 2020 الأخير وكذلك مجلد OBB لبيانات اللعبة. زومبي باتل رويال هي لعبة تعتبر خليط ما بين عدة عناصر منها الممتع ومنها المحير ومنها العنيف ايضا كما هو واضح من اسم اللعبة “زومبي رويال”. وتبدأ الاثارة والعنف في اللعبة منذ اللحطة الاولى. حيث عندما تهبط بالباراشوت، يكون لديك شخصية ترتدي قفازات الملاكمة، ويتم قذفها من عدة جهات، ومن الممكن أن ينهي هذا القذف حياتك قبل أن تبدأ اللعب الحقيقي.

لعبة zombs royale io

تحميل زومبي رويال 2020

إسم اللعبة

ZombsRoyale.io – 2D Battle Royale

إصدار اللعبة
2.6.1
تاريخ التحديث4 مارس 2020
نظام التشغيلAndroid 4.4
حجم اللعبة106 ميجابايت
المبرمج
ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale
ZombsRoyale.io - 2D Battle Royale

تحميل Zombs Royale io 2.6.1 [ملفات OBB & APK]

DOWNLOAD LATEST  APK

تحميل ملف XPAK + مجلد OBB كاملاً بحجم 106 ميجابايت

ملحوظة هامة: إذا قررت إستخدام ملف XPAK بالأعلى، ستحتاج لمعرفة كيفية تثبيت ملفات XAPK على الاندرويد. لذا، فقط قم بتحميل الملف ثم قم بتثبيته يدويًا بواسطة هذا الشرح.
ملحوظة هامة: بالأعلى قمنا بوضع روابط تحميل زومبي رويال APK وكذلك مجلد OBB بالتحديث الأخير. وبعد تحميلهم يُمكنك إما إتباع عملية التثبيت التلقائي من خلال تثبيت ملف APK فقط، أو عملية التثبيت اليدوي من خلال وضع مجلد OBB في مكانه صحيح بواسطة الخطوات التالية.

شرح تثبيت لعبة باتل رويال زومبي على الاندرويد  apk + obb

  1. قم بتحميل ملف ZIP الذي يحتوي على ملفات Zombs Royale io الكاملة من الأعلى، ثم قم باستخراج محتوياته.
  2. قم بتثبيت ملف apk أولًا على هاتفك.
  3. باستخدام أي تطبيق لتصفح ملفات الذاكرة التخزينية (أنصحك بتطبيق ES File Explorer)
    • قم بنقل أو نسخ مجلد ”com.yangcliu.zombsroyale“ إلى مجلد ”android/obb“ في مسار الذاكرة الرئيسي.
    • قم بتشغيل اللعبة.
  4. إستمتع!

زومبي رويال [Zombs Royale io 2.5.8]

وكما قرأت في السطور السابقة، فأنت هنا تبدأ جولتك يالقفز من الباراشوت، وهنا تتذكر أهم العاب الباتل رويال مثل ببجي وفورتنايت. وفي لعبة zombs royale io، تتعرض لأكبر عملية خادعة، حيث من اسم اللعبة تتوقع أنك تحارب الزومبي من أول لحظة في اللعبة. ولكن المفاجئة هنا يا صديقي أنك لن تقابل كائنات الزومبي في اللعبة على الاطلاق. بل يتوقع الكثيرون انه قد وضع المطورون اسم اللعبة على هذه الشاكلة كنوع من الحيل التسويقية الماكرة. وذلك لحب الكثير من اللاعبين لألعاب الزومبي. وقبل تكملة الحديث عن لعبة zombs royale io، قم الأن بتحميلها

قد تصاب بالاحباط في باديء الامر بسبب أنك تتوقع أن هذه اللعبة تجد بها الزومبي تحوم في ارجاء ارض المعركة. ولكن كما اوضحنا في السطور السابقة، فإن لعبة zombs royale io قد استخدمت هذا الاسم لكي تجذب هؤلاء الذين يحبون العاب الزومبي، وكذلك لتضع نفسها في مصاف اقوى العاب الباتل رويال أو بطل المعركة. ولكن لا تجعل هذا الشعور السيء الذي سينتابك في اللحظات الأولى من اللعبة أن يسيطر عليك أكثر من اللازم، وذلك لأن اللعبة حقا ممتعة واستحوذت على اعجاب الكثيرين.

فكرة لعبة zombs royale io

فكرة لعبة zombs royale io

لعبة زومبي رويال هي ببساطة لعبة الذبح والقتال العنيف في ارض المعركة المحددة بحدود مثل الاسوار، وهي تشبه في ذلك العاب الاركيد. حيث يسعى كل لاعب إلى ذبح اللاعبين الأخرين. حيث يمكنك أن تتسبب في مقتل شخص أخر بطريقة مثيرة للاعجاب إن كنت من محبي مشاهد الرعب. والهدف الاساسي من اللعبة هو ان تنجو بنفسك من القذائف الموجهة من قبل الاعداء. حيث كل ما عليك هو المحاولة في ان تبقى حتى نهاية الجولة حتى تتفوق على متصدري اللعبة وتحجز مكانا بينهم.

الطريقة الافضل للتفوق على الاعداء في لعبة Zombs

الطريقة الافضل للتفوق على الاعداء في لعبة Zombs

عليك أن تعيد التفكير في الأمر جيدا إن كنت تفكر في الاختباء من اعين الاعداء بين الشجيرات. فهذا الأمر سيعرضك لخطرين، أولهما هو أنه من الممكن أن يتكالب عليك مجموعة من الاعداء ويقتلوك، وثانيهما هو الغاز الازرق، والذي عليك ألا تبقى فيه لفترة طويلة، وهذا الأمر يجبرك على التحرك وألا تبقى مختبئا إلى أخر الجولة. وتبدأ اللعبة بعدد من اللاعبين يصل إلى 100 لاعب. ومن هنا تبدأ اعداد اللاعبين في التناقص ولاسيما عند احتدام المعركة.

والسؤال هنا، متى يبدأ الغاز الازرق في الظهور؟ وفي الحقيقة، فإن هذا الغاز يظهر عندما يصل عدد اللاعبين إلى 50 لاعب. ويبدأ الغاز الازرق في دفع اللاعبين إلى مركز ارض المعركة. والشيء الذي ربما يدعو إلى الاحباط نوعا ما هو أنك تتعرض للقتل كثيرا عندما تكون مبتديء في لعبة zombs royale io. ولكن إذا قمت بالاستمرار في اللعبة وتلعب جولة تلو الأخرى، فسوف يزول هذا الاحباط تدريجيا. وهذا بسبب أن أنك تجد نفسك تعود على طريقة اللعبة بشكل افضل من البداية، بالاضافة إلى أنك في هذا الوقت سوف تجد الاستراتيجية المثلي في مواجهة الاعداء والقضاء عليهم وتجنب قذائفهم.

وفي لعبة zombs royale تجد نفسك مجبرا على أن تكون واحدا من بين الثلاثة التاليين: إما أن يتم قتلك من قبل بعض العناصر الضارة، أو يتم قتلك على يد لاعبين أخرين، أو تتحول إلى آلة قتل وحشية تحب الدماء ومتعطشة لها. وقد يرى بعض اللاعبون أن العناصر الضارة التي تؤدي إلى القتل أنها تتخذ شكلا وحشيا مليئا بالعنف، وقد يراها البعض الأخر أن شكلها لطيف يدعو إلى السخرية. جرب لعبة ZombsRoyale.io واحكم أنت بنفسك على هذا الأمر. وإن كنت تريد أن تجربها اون لاين اولا قبل ان تحملها على هاتفك الذكي، فعليك عزيزي القاريء أن تنقر هنا.

هل تناسب لعبة zombs royale io كل الاعمار؟

هل تناسب لعبة zombs royale io كل الاعمار

من الصعب أن تفهم طفل صغير كيفية الهجوم على الخصم في هذه اللعبة. وقد يتحرك بعض الاباء واولياء الأمور ضد هذه اللعبة بسبب بعض مشاهد العنف التي توجد بها. وإذا قسنا المسألة بمقياس اخر، فإن مشاهد العنف في العاب الاركيد ثنائية الابعاد تبدو عادية بالنسبة للاطفال مقارنة بما يجدونة في العاب اخرى ذات جرافيك أعلى. وهنا يرجع الأمر إلى أولياء الأمور والبالغين، ويقررون ما إذا كانت لعبة zombs مناسبة لاطفالهم أم لا.

أما بالنسبة للمراهقين، فإن لعبة ZombsRoyale.io ستبدو بالنسبة لهم لعبة رائعة ومناسبة إن كانوا يحبون هذا النوع من انواع الالعاب القتالية. حيث أنصحك يا صديقي بهذه اللعبة إن كنت تحب التخطيط لكي تقتل عشرات المنافسين في ارض المعركة. ولكن إن كنت تفضل الالعاب ذات الطابع الهاديء البعيد عن العنف، فلا انصحك بهذه اللعبة على الاطلاق. فهذه اللعبة على الرغم من كل العناصر الجيدة فيها، إلا أنها مفضلة من قبل بعض اللاعبين المحبين للعب السريع وتنفيذ الخطط السريعة وانقاذ انفسهم من المواقف الصعبة التي تتكرر كثيرا في الجولة الواحدة.

معلومات عن ZombsRoyale.io 2.5.8

معلومات عن ZombsRoyale.io 2.5.8

يمكنك أن تدخل اللعبة وتسجل بها او تدخلها كزائر. وعندما تدخلها عن طريق التسجيل فإنك تملك خيار التسجيل من خلال حسابك الشخصي على فيسبوك أو جوجل، أو التسجيل من خلال بريدك الالكتروني والباسورد. وبالطبع تختار لنفسك اسما مستعارا مميزا لك تخوض به معارك zombs royale io. وعندما تدخل إلى اللعبة بالتسجيل، فإنك تستفيد من أشياء كثيرة، ومنها امكانية حفظ تقدمك في اللعبة وتسجيل اعلى النقاط التي حصلت عليها من خلال الجولات. وتشترك في الهدايا اليومية التي تمنحك تحديث بعض العناصر التي تمتلكها لتزداد قوتك في المعارك.

الأسلحة في لعبة Zombs Royale

الأسلحة في لعبة Zombs Royale

عندما تبدأ في لعبة Zombs Royale، فإنك تمتلك أولا قفازات اليد للملاكمة، وذلك من اجل مواجهة الاعداء عن قرب. وهي تمنحك الفرصة لكي تتجنب القتل من قبل الاعداء، ولكن عليك ايجاد اسلحة اخرى أكثر تطورا. ويوجد اسلحة مخصصة لمسافات المتوسطة مثل الشوت جان والبنادق والقنابل الكلاسيكية والمسدسات. كما يمكنك الحصول على اسلحة اكثر تطورا مع امكانية تطويرها. ومن ضمن هذه الاسلحة تجد القناص والمتفجرات التي تنفجر من خلال الاتصال، وتجد ايضا مدافع رشاشة صغيرة. وعلى قدر قوة السلاح الذي ستحمله، فسوف يكون قدر الاعداء الذين ستقتلهم في ارض المعركة في لعبة zombs royale io.

0/5 (0 Reviews)
رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.