تحديث Android 10 (إصدار MiFavor 10) لهاتف ZTE Axon 10 Pro [رسمي مستقر]

العملاقة الصينية لصناعة الهواتف الذكية، شركة ZTE، قد قامت مؤخرًا ببدأ إطلاق تحديث اندرويد 10 لبعض هواتفها الذكية، واليوم جاء موعِد تحديث MiFavor 10 لهاتف Axon 10 Pro. هاتف أكسون 10 برو من ZTE قد تم الإعلان عنه بمعرض MWC 2019 وقد جاء بنظام Android Pie من الصندوق. ومنذ أيام قليلة، الشركة قامت ببدأ إتاحة تحديث  واجهة MiFavor 10 بإصدارها الأخير مع وعدها لمستخدميها أن تقوم بإطلاق التحديث لمعظم هواتفها الذكية قريبًا جدا. وقد كان، التحديث الآن قد وصل لمستخدمي ZTE Axon 10 Pro في بعض المناطق مع التصحيح الأمني لشهر ديسمبر 2019.

تحديث مي فيفور 10

هاتف ZTE Axon 10 Pro | تحديث اندرويد 10

هاتف ZTE Axon 10 Pro كان واحدًا من أفضل الهواتف الرائدة الذي سيعطيك قيمة مقابل السعر وقت إطلاقه آن ذاك. ومنذ عِدة أيام أطلقت الشركة المصنعة تحديث MiFavor 10 للهاتف والتي تأتي مع بعض الخواص الرائعة والمميزات الجديدة. وبالحديث عن الأشياء الجديدة، هناك بعض الخلفيات الرسمية الجذابة الجديدة من نوع Dynamic Wallpapers، ثيمات جديدة للنظام، الكثير من تغييرات واجهة المستخدم، الإشعارات العائمة على الشاشة، إضافة خواص فتح شاشة القفل بالتعرف على الوجه، وضعية Z-Booster 2.0، والعديد من المزايا الإضافية. خاصية زد بوستر 2.0 وظيفتها هنا تحسين آداء النظام وسرعة الهاتف بشكل عام بالإضافة إلى الحفاظ على طاقة البطارية.

خلفيات وثيمات جديدة مع تحديث اندرويد 10 لهواتف ZTE

تحديث OTA الهوائي في الوقت الحالي قد وصل لجميع مستخدمي هاتف Axon 10, 10 Pro في الصين، وقريبًا سيكون متاح لجميع المستخدمين حول العالم. في الوقت الحالي لا تتوفر أي معلومات عن رقم إصدار النظام الجديد، ولكنه يأتي بحجم 1.2 جيجابايت تقريبًا. وبالأسفل يُمكنك إلقاء نظرة خاطفة عما يأتي به النظام الجديد.

تحديث MiFavor 10 | أكسون 10 برو

  • النظام:
    • تحديث إصدار النظام إلى Android 10.0
    • تحديث الترقيع الأمني إلى ديسمبر 2019
    • تحديث وضعية Z-Booster 2.0 الجديدة لتحسين آداء النظام والبطارية
    • إضافة وضع SOS emergency للظروف الحرجة وكذلك تحسين آداء تغيير نغمات الرنين
    • إمكانية تشغيل الوضع الليلي (Dark mode) لاستخدام أكثر راحة للهاتف ليلًا
    • إمكانية تقسيم شاشة الهاتف بالكامل إلى ثلاثة تطبيقات يعملون معا بنفس الوقت
  • شاشة القفل، شريط المهام، نافذة الإشعارات
    • إضافة وظيفة جديدة تسمى one-finger وستعمل على تشغيل تطبيق أنت تحدده بواسطة مستشعر البصمة.
    • الآن أصبحت ميزة قفل الشاشة بالوجه قادرة على الوصول أيضًا لخواص private space.

تحديث اندرويد 10 لهاتف Axon 10 Pro

التحديث كما ذكرنا يأتي مع التحديث الأمني الأخير لشهر ديسمبر 2019. وكما نعرف، حتى الآن هذا تحديث رسمي عبر القنوات الهوائية وعادةً ما يستغرق بعض الوقت حتى يصل لجميع المستخدمين كون أنه يتم إطلاقه للدول تباعًا وليس دفعة واحدة. يُمكنك تثبيت التحديث بمجرد ظهور إشعار جديد بوصوله. ملف النظام الكامل غير متاح للتحميل حتى الآن، وبمجرد توفره سنقوم بتعديل هذا المقال لإضافة روابط التحميل وشرح طريفة التثبيت.

هناك أيضًا طريقة أخرى للتحديث وهي البحث عنه يدويًا من داخل إعدادات الهاتف والتوجه إلى system updates ثم النقر على خيار check updates. إذا وجدت أن النظام الجديد أصبح متاح بالفعل، إذا قم بتحميله وإتباع بقية الخطوات. وإذا كانت لديك أي إستفسارات أو أسألة، رجاءًا لا تتردد في التواصل معنا عبر قسم التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

أترك رد

بريدك الإلكتروني أو أي معلومات سرية أخرى لن يتم نشرها.