تحميل الخلفيات الرسمية لهاتف ZTE Nubia Red Devil بدقة +Full HD

أصبحت ZTE مُصنعة الهواتف الذكية التي اهتمت مؤخرًا بجمهور مُحبي الألعاب بنظام أندرويد وذلك بما أنها منذ أيام قامت بإطلاق هاتفها الذكي الأحدث والموجه لفئة الألعاب في العام الحالي. مؤخرًا، شاومي كذلك قامت بإطلاق هاتف ذو مواصفات قوية موجهة أيضًا لألعاب الهاتف ويأتي بإسم Xiaomi Black Shark. بالعودة مرة أخرى إلى شركة ZTE، الهاتف المُعلن عنه مؤخرًا بواسطة الشركة يأتي بإسم هاتف Nubia Red Devil أو الشيطان الأحمر. هاتف نوبيا Red Devi يأتي مع شاشة ذات دقة Full HD Plus.

مواصفات هاتف ZTE Nubia Red Devil

هاتف Red Devil من ZTE يأتي شاشة بقياس 6.0 إنش مع الدقة الكاملة كما ذكرنا بالأعلى طبعًا مع أبعاد 18:9 الجديدة. هاتف ريد ديفل يحتوي على رقاقة كوالكوم الأحدث Snapdragon 845 وكذلك مُعالج الرسوميات الخارق Adreno 540. الهاتف الذكي أيضًا يأتي مع خيارات 4 جيجابايت أو 6 جيجابايت من الذاكرة العشوائية بالإضافة إلى 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت من سعات الذاكرة التخزينية الداخلية. هاتف Nubia Red Devil يأتي مع نظام تبريد هوائي متعدد المراحل بجانب 4 فتحات للتهوية خلف الهاتف.

أما يخص التصوير، هاتف Red Devil يأتي كاميرا أساسية خلفية بدقة 24 ميجابيكسل بالإضافة إلى كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابيكسل. بجانب ما سبق، الهاتف الذكي الموجه للألعاب من ZTE يأتي بنظام تشغيل Android 8.1 Oreo من الصندوق مع واجهة Nubia Red Magic المُخصصة من ZTE. الهاتف أيضًا يحتوي على بطارية قوية غير قابلة للإزالة بسعة 3800 مللي أمبير طبعًا بجانب تكنولوجيا الشحن السريع. أما عن الألوان التي سيتوفر بها الهاتف، هاتف Red Devil سيأتي مع لونين فقط وهم الأسود الصخري وكذلك الأحمر الناري.

خلفيات هاتف ZTE Nubia Red Devil عالية الدقة

أطلقت ZTE مؤخرًا هاتفها الذكي الأحدث والموجه لفئة مُحبي ألعاب الأندرويد في خط إنتاج سلسلة Nubia لهواتفها الذكية الرائدة. الهاتف تم تسميته بإسم ZTE Nubia Red Devil بواسطة الشركة المُصنعة. وبقدر إهتمامك بهاتف ZTE الأخير، الهاتف الذكي يُعد هو الأحدث الموجه للألعاب في الأسواق العالمية. الآن، هناك بعض الخواص المثيرة للإهتمام بهاتف الألعاب الجديد من ZTE. واحدة من تلك الخواص الرائعة هي الخلفيات الأصلية عالية الدقة للهاتف والتي تم تصميمها خصيصًا له بواسطة ZTE.

وبالحديث عن الخلفيات الرسمية لهاتف Red Devil، الشركة قامت بتصميم 3 خلفيات فريدة للهاتف. جميع الخلفيات تأتي على هيئة لونين وهم الأحمر والأسود والتي ربما توحي لك بالشبه الكبير بين هذا الهاتف وبين الهواتف الأخرى الموجهه للألعاب أيضًا مثل هاتف Black Shark من شاومي وكذلك هاتف Razer Phone من شركة رازر. جميع الخلفيات الرسمية متاحة بدقة 2160×1080 بيكسل ذات أبعاد 18:9 كما ذكرنا ضمن مواصفات الهاتف بالأعلى وكما رأينا أيضًا بمعظم الهواتف الذكية المُعلن عنها لعام 2018.

أرفقنا لك جميع الخلفيات الرسمية للهاتف بالدقة الكاملة بالأسفل حتى يُمكنك رؤيتهم وتحميلهم منفردين. أرفقنا لك أيضًا رابط مجمع لملف Zip مضغوط لجميع الخلفيات بالأسفل حتى يُمكنك إذا أردت تحميلهم دفعة واحدة وستجده بقسم التحميل بالأسفل.

  • حتى تستطيع تحميل الخلفيات بالدقة الكاملة إضغط right-click على الصورة ثم “Open link in a new window“ ثم “Save link as مثل الصورة الموضحة بالأسفل:

تحميل خلفيات هاتف ZTE Red Devil الرسمية

.

MEGA NZ | AndroidFileHost

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد