تحميل تطبيق يلا شووت yalla shoot | متابعة مباريات اليوم الدورى المصرى

مؤخرًا قمنا بالإهتمام بتلك التطبيقات الموجّهة لمحبي كرة القدم المصرية والعالمية والتي توفر مشاهدة مباريات اليوم الدورى المصرى بث مباشر، وتتضمن: تطبيق يالاكورة، تطبيق فى الجول، تطبيق كورة مباشر، تطبيق اخبار الرياضة، وكذلك تطبيق موبي كورة، وموعِدنا اليوم مع التطبيق الرائع ومحبوب الملايين يلا شوت وتميّزه في توفير كافة المعلومات المتاحة مباريات اليوم. من منا لا يعلم موقع يلا شوت الجديد الكبير الذي نلجأ إليه لنشاهد أهم المباريات، ونتابع أهم الأخبار التي تشغل الساحات الرياضية ومواقع التواصل الإجتماعي. يقدم لنا Yalla shoot apk تطبيقه لمستخدمي الاندرويد، لتكون على إتصال دائم بأهم مستجدات كرة القدم. ولتعلم كل ما يدور داخل وخارج المستطيل الأخضر لحظة بلحظة.

تطبيق يلا شوت الجديد 2019

وحسب ما ورد على تطبيق جوجل بلاي فيوجد في يلا شوت بعض المميزات وهي: تطبيق رياضي مختص بعرض تفاصيل أهم المباريات لأهم البطولات.

  1. التعرف على أهم المباريات.
  2. معرفة نتائج ومواعيد المباريات.
  3. معرفة القنوات الناقلة والمعلقين للمباريات.
  4. عند إضافة فريقك المفضل الي مفضلة التطبيق ستتمكن من الحصول على اشعارات لأهم اخبار الفريق بالإضافة الي ارسال إشعارات في حال تلقى أو قام فريقك بتسجيل هدف.
  5. إمكانية تغيير توقيت المباريات ليتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بمنطقتك.
  6. اضافة جدول ترتيب البطولات
  7. اضافة قسم اخر الاخبار
  8. اضافة اخر اخبار الفريق
  9. اضافة اخر اخبار البطولة

يلا شوت مباريات اليوم

مواصفات يلا شوت الجديد 2019 للاندرويد

إسم التطبيق يلا شووت | Yalla Shoot
إصدار النظام اندرويد 4.2 أو أعلى
تاريخ آخر تحديث رقم إصدار 82 بتاريخ 3 مايو 2019
إسم المبرمج Yalla Group
سعر التطبيق مجاني مع وجود إعلانات بداخل التطبيق
حجم التطبيق 19 ميجابايت

تحميل تطبيق يلا شووت الجديد | Yalla shoot

تحسينات وتغييرات تطبيق يلا شووت الجديد - مباريات اليوم الدورى المصرى

- تحسينات شاملة على جميع صفحات التطبيق.
- حل مشكلة عدم ظهور تفاصيل المباريات في بعض الأجهزة.
- إضافة عمر اللاعب.
- ترتيب اللاعب في البطولات التي يلعب بها.
- تغير صوت اشعار الأهداف وبداية، نهاية المباريات.
- إمكانية تغيير عرض جدول المباريات حسب البطولة (من خلال صفحة الإعدادات.
- عرض سجل أحداث المباريات (سجل الأهداف، البطاقات الصفراء والحمراء.. إلخ.
- إضافة خاصية وضع عدم الإزعاج.

هيا نحلق في سماء yalla shoot

بعد أن تنتهي من تحميل يلا شوت، إنقر على التطبيق وسينفتح أمامك تطبيق أشهر المواقع الرياضية Yalla shoot.

صفحة البداية في يلا شوت (إختيار الفريق المفضل)

في هذه الصفحة سيقترح عليك يلاشوت أن تختار فرقك المفضلة من قائمة تضم أهم الفرق المحلية والعالمية مثل ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي واليونايتد وليفربول والأهلي والزمالك وغيرهم. هيا إختر فرقك المفضلة وبالعدد الذي تريده، ستختار فرقك المفضلة من قائمة الأكثر متابعة. وتستجدهم مجمعين في قائمة المفضلة، وإذا أردت حذف أحدهم فقط إنقر عليه وسيختفي من قائمة المفضلة. وتستطيع فتح قائمة كل الفرق إذا أردت المزيد من الفرق لتختارها في قائمتك المفضلة.

القائمة الرئيسية في yalla shoot

القائمة الرئيسية لتطبيق يلا شووت الجديد

من الخطوط المتتالية الموجوده أعلى يسار الشاشة إفتح لقائمة الرئيسية ليلاشوت، تضم القائمة كل عناصر التطبيق مثل الصفحة الرئيسية والإشعارات والمفضلة وأخر الأخبار وترتيب الفرق في البطولات والهدافين أيضا، والإعدادات للتحكم أكثر في التطبيق وتسجيل دخول على الموقع الشهير صاحب التطبيق يلاشوت. وأخيرا حسابات يلا شوت على مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وتويتر.

الصفحة الرئيسية في يلاشوت

وهنا تنفتح لك عزيزي القاريء أفاق جديدة عن أهم مباريات اليوم وكذلك مباريات الأيام السابقة واللاحقة تستطيع التنقل بينها بإستخدام الشريط الأبيض الموجود أعلى قائمة المباريات، ومن هذه القائمة سيخبرك يلاشوت بالمباريات التي تبث في نفس التوقيت والمباريات التي إنتها والمباريات التي لم تلعب  أيضا. وتستطيع معرفة الدقيقة التي وصلت إليها المباراة المباشرة ونتيجتها، وليس هذا كل شيء.

أحداث مباريات اليوم الدورى المصرى يلاشووت

قم بالنقر على المباراة، وفي هذا القسم يرسم لك تطبيق يلاشوط خط زمني يبين لك أهم أحداث اللقاء دقيقة بدقيقة مثل الأهدفا وتوقيتها ومحرزها، والكروت الحمراء والصفراء والتبديلات وغيرها، بمعنى أنك ستكون على تواصل دائم بالمباراة وكأنك تتابعها من داخل المدرجات.

التفاصيل yalla shoot

وهنا عزيزي القاريء ستتمتع بكافة التفاصيل المتعلقة بالمباراة من يلا شوت، مثل إسم البطولة التي تلعب في إطارها المباراة ورقم الجولة إن كان دوري ونتيجة مباراة الذهاب والقنوات الناقلة للمباراة.

البث المباشر مباريات اليوم الدورى المصرى

وهنا يأتي الكنز الذي يبحث عنه كل عشاق الساحرة المستديرة، ولا سيما إذا كانت المباراة على قناة مشفرة. وسيرسل لك yalla shoot رسالة يعلمك بأنه غير متحكم في المحتوى المقدم لك وغير مالك لحقوق البث المباشر، إنقر على أيقونة" إذهب إلى الفيديو" وسينقل لك يلاشوت بث حي للمباراة من القناة الناقلة له.

أخبار يلاشوت

اخبار مباريات اليوم يلا شووت

وهنا ينقل لك يلا شوت كافة الأخبار المتعلقة مباريات اليوم الدورى المصرى التي تتابعها والبطولة التي تلعب في إطارها، مثل أخبار عن تشكيل الفريقين ومدربي الفريقين. وأخبار عامة عن البطولة.

الترتيب المباريات والفرق بتطبيق يلا شوت

ترتيب المباريات والفرق يلا شووت

يستعرض لك يلا شوط جدول مباريات اليوم الدورى المصرى يبين ترتيب الفرق في الدوري حتى اللحظة التي تتصفح فيها التطبيق، ويضم الجدول أيضا عدد المبارايات التي لعبها كل فريق وكم مرة فاز وخسر وتعادل، ومجمل عدد الاهداف لكل فريق مع تفصيل أرقام الأهداف له وعليه. وكذلك النقاط التي حصل عليها كل فريق. ويتم تحديد فريقي الموجهة باللون الأزرق السماوي.

الهدافون

هدافين مباريات اليوم من تطبيق يلا شوت

أنت تعلم يا صديقي أن ترتيب الهدافون مثل ترتيب الفرق في مباريات اليوم الدورى المصرى، كلاهما يخضع لقوانين لعبة الكراسي الموسيقية، ومع يلا شوت فلن تحتار مطلقا. فستتابع كل التطورات في ترتيب الهدافين من خلال جدول به التريب من الأكثر تهديفا إلى الأقل تهديفا، وفي هذا الجدول ستجد صورة اللاعب وإسمه وعدد أحدافه حتى اللحظة الحالية وعدد ضربات الجزاء التي سجلها والتي أخفق فيها.

الإشعارات يلاشوت

وهنا تستقبل عزيزي القاريء مستخدم يلا شوت أهم المستجدات عن الفرق المفضلة لديك التي قمت بإضافتها في قائمتك المفضلة التي تحدثنا عنها في بداية المقال. وهذا القسم يعطي لك كل ما هو جديد في عالمك الفريد، عالم كرة القدم.

أخر الأخبار في يلاشوت

عشاق ومتابعي الأخبار الكروية التي تسجل أعلى المتابعات عبر محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، من فضلكم إجمعوا هنا. ستتابعون كل ما هو جديد داخل الأروقة والغرف المغلقة وكذلك المستطيل الأخضر طبعا، ستتعرفون على الإنتقالات وأخبار نجوم الكرة ورغبة كل نادي في ضم عدد معين من لنجوم وهكذا.

ويقدم لكم يلاشوت الأخبار بطريقة أكثر تفصيلا، حيث يضع نصب عينيكم شعارات أشهر الأندية العالمية والمحلية المحببة إيكم. وبنقركم على شعار النادي ستحصلون على أخر أخبار النادي وكل ما يحدث بداخله. هيا يا صديقي إنقر على الخبر الذي لفت إنتباهك وكن أول من يعرف تفاصيله.

ترتيب بطولات الدورى المصرى yalla shoot

وهنا يقدم لك يا صديقي تطبيق يلاشوت بحر من المعلومات عن البطولات حول العالم ولا سيما الدوريات العالمية والمحلية، ستجد الدوري الإنجليزي والألماني والأسباني والفرنسي والإيطالي والمصري وغيرها. إنقر على الدوري الذي ترغب في معرفة ترتيب فرقه وسيظهر لك جدول كبير يضم ترتيب الفرق من الأول إلى الثاني والثالث وهكذا، ووشعار وإسم كل فريق وعدد مباريات اللعب وكم مباراة فاز أو تعادل أو خسر فيها. والأهدفا مجمعة وله وعلية والنقاط التي حصل عليها. وبنقرك على فريقك المفضل ستعرف أكثر عنه، ستعرف مواجهاته القادمة والبطولات التي ستلعب في إطارها وأخر أخبار الفريق وترتيبه في جدول الدوري وهدافي الفريق أيضا.

ترتيب هدافين الدورى الانجليزى يلاشوت

ترتيب الاهداف في تطبيق يلا شوت للاندرويد

وهنا أيضا سيعرض لك يلا شوت قائمة بالدوريات العالمية الكبرى والمحلية مثل قسم ترتيب البطولات، وبالنقر على البطولة التي تريد معرفة هدافيها سيفتح يلاشوط قائمة جديدة تضم ترتيب الهدافين وصورهم وأسمائهم والأندية التي يلعبوا لها وعدد أهداف كل منهم وضربات الجزاء التي أحرزها كل منهو والتي أخفق فيها أيضا.

الإعدادات في يلا شووت الجديد apk

إنقر على كلمة الإعدادات من قيمة يلا شوط الرئيسية، سيظهر لك مجموعة من الإختيارات يمكنك تفعيلها أو عدم تفعيلها. مثل تفعيل الإشعارات والتذكير بالمباريات ووضع عدم الإزعاج وكتم صوت الإشعارات وكتم صوت إشعارات الأخبار وضبط صوت الإشعارات وإشعارات الأخبار وغيرها من الإختيارات.

ولكن ما لفت إنتباهي هو خيار يقدمه يلا شوط في غاية الروعة، وهو ترتيب المباريات على حسب، فإذا نقرت عليه يا صديقي سيعرض يلا شوت لك قائمة فرعية بها مجموعة إختيارات تخص ترتيب عرض المباريات، وتستطيع ترتيبها على حسب رغبتك. فينكنك ترتيبها على حسب البطولة أو التوقيت أو الأكثر أهمية أو المباريات المفضلة، وبناءا على إختيارك ستترتب المباريات في الصفحة الرئيسية.

تسجيل الدخول على يلاشوت

وهنا عزيزي القاريء يمكنك تسجيل الدخول على موقع يلا شوت لتستطيع التعليق على الأخبار ةإبداء رأيك فيها ويصلك كل ما هو جديد عن عالم كرة القدم من خلال Yalla Shoot.

حسابات يلا شوت على مواقع التواصل الإجتماعي

حسابات يلا شووت فيسبوك وتويتر

وهنا يستعرض يلا شوت حسابي فيسبوك وتويتر، قم بالنقر على أحد الحسابين وتابع الأخبار من خلال حساباك الشخصي وإحصل على المزيد من الأخبار الحصرية والهامة أيضا.

عيوب يلا شووت

لن أذكر عيبا يمنعك من الإستمتاع بتطبيق يلاشووت الجديد للاندرويد يا صديقي، فكل ما ستجده هو ظهور بعض الإعلانات من حين لأخر عن إنتقالك من قسم إلى قسم أخر، ولكن في yalla shoot لن تجد هذا الأمر يتكرر كثيرا مثل العديد من تطبيقات كرة القدم الأخرى. وكذلك ستجد أن بعض الأخبار و المعلومات مكرره مثل المتعلقة بترتيب الفرق والهدافين.

في نهاية المطاف أستطيع القول بأني قدمت لك كما من المعلومات عن يلا شوت تستطيع من خلالها أخذ قرار التجربة الذي لن تندم عليه حتما. إنه تطبيق رائع وجدير بالتجربة وذلك حسب أراء معظم المستخدمين عبر منصة جوجل بلاي. هيا قم بالتحمييل وأخبرنا عن رأيك وإنطباعاتك.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد