تطبيقات أندرويد

تحميل ون فوتبول “2022” Onefootball .APK 14.33.0 أخبار كرة القدم العالمية مباشرةً

يمكنك الآن تحميل برنامج كرة القدم ون فوتبول Onefootball .APK بحجم 36.1 ميجابايت. فإن كنت من متابعي كرة القدم بشغف فهذا هو مكانك، فأهلا بك في واحد من برامج كرة القدم التي حظيت باهتمام ملايين المستخدمين على منصة جوجل بلاي ومنصة أب ستور. فالكثير من المستخدمين قد اعتمدوا على هذا البرنامج بشكل كلي لمعرفة أخبار كرة القدم العالمية، ولمعرفة المزيد من التفاصيل الهامة عن الساحة المستديرة.

إن كان لديك خلفية عن تطبيق في الجول الخاص بأخبار كرة القدم المحلية، فأعطي لنفسك الفرصة من أجل اقتناء برنامج كرة القدم Onefootball لمتابعة أهم الأحداث التي تسير في كرة القدم العالمية في ملاعب أوروبا وخارجها أيضا. حيث يمكنك قراءة أهم المقالات التي تخص الأحداث الهامة هناك، ويمكنك متابعة تفاصيل مباشر للمباريات الهامة التي تهتم أنت بها ويفرقها، وما هو أكثر من ذلك تستطيع التعرف عليه من خلال سطور هذا المقال.

Onefootball
برنامج Onefootball

تحميل برنامج كرة القدم ون فوتبول

إسم التطبيق

OneFootball – Soccer News

رقم الإصدار 14.33.0
آخر تحديث 1 يونيو 2022
حجم البرنامج 36.1 ميجابايت
المبرمج Onefootball GmbH
اسم الحزمة de.motain.iliga
يمكنك تحميل برنامج كرة القدم: de.motain.iliga-14.33.0.APK بحجم 36.1 ميجابايت

تعرف على برنامج كرة القدم onefootball

هل كنت تتخيل قبل أن تلقى سطور هذا المقال أن تقابل برنامج كرة قدم يمكن أن يجلسك أمام شاشته لساعات مثله مثل تطبيقات منصات التواصل الاجتماعي التي تعشقها كفيسبوك وغيره؟ إن كنت تعتقد توفر هذه الميزة في تطبيقات مثل موبي سكور أو غيره فاسمح لي عزيزي القارئ أن أقدم لك برنامج Onefootball. فهو البرنامج القادرة على إنجاز ما تم ذكره الآن. ولكن، لماذا يملك هذا التطبيق هذه القدرة؟

Onefootball
أخبار كرة القدم العالمية

إن كنت شغوفا بكرة القدم فحتما هناك بعض الموضوعات الأساسية التي تثير دائما اهتمامك. فمن المؤكد أنك تهتم بانتقالات اللاعبين من أندية إلى أخرى في فترة الانتقالات الصيفية التي نحن فيها الآن، والتي تسمى بالميركاتو الصيفي، وهي الفترة التي تسبق بداية الموسم الجديد. وكذلك فترة الانتقالات الشتوية، وهي الميركاتو الشتوي الذي يأتي في منتصف الموسم الكروي، والتي تبدأ في الغالب في شهر يناير من كل عام. فمع هذا البرنامج المقدم إليك اليوم، سوف تتمكن من معرفة أسماء اللاعبين الذين تركوا أنديتهم، وأين توجهوا في نهاية المطاف، وذلك من خلال فقرات الأخبار السريعة التي توجد في أقسام البرنامج، ولا سيما في الصفحة الرئيسية الخاصة به.

أما إن كنت من محبي التفاصيل الدقيقة في حكايات كرة القدم التي لا تنتهي. فيمكنك قراءة مقالات مطولة على برنامج كرة القدم. ففي هذه المقالات سوف تتعرف على أصل كل حكاية بتفاصيلها الدقيقة والسريعة. وكذلك سوف تعرف على أسماء أشهر اللاعبين حول العالم. حتى وإن كنت لا تفقه شيئا عن عالم كرة القدم، فمن خلال كلمات هذه المقالات سوف تتعرف على كل ما هو جديد عن اللعبة الأكثر شعبية على مستوى العالم، مثلك في هذا الشأن مثل أقوى خبير في مجال هذه اللعبة.

إن كنت تريد أن تكون محللا لأداء اللاعبين أو الفرق بشكل عام في المباريات المباشرة، فإن برنامج Onefootball يمثل فرصة مناسبة لكي تكون أنت هذا الخبير. فمن خلال الخط الزمني الذي يرسمه لك البرنامج سوف تتمكن من متابعة أحداث كرة القدم. وسوف تتعرف على أهم الأحداث التي حدثت داخل المباراة، والتي على أثرها سوف تتابع كل تفاصيلها وكأنك تشاهدها مباشرة.

Onefootball
تفاصيل المباراة المباشرة

مميزات برنامج كرة القدم Onefootball

  • سوف تواكب هنا لحظة بلحظة كل ما يحدث ويسير في عالم الساحرة المستديرة الذي لا يخلو من الأحداث المثيرة، فسوف تتعرف على تشكيلات الفرق وأفضل اللاعبين وإحصائيات الفرق في المسابقات المحلية والعالمية وإحصائيات اللاعبين، وكذلك معرفة آراء الصحف العالمية في ما يجري في مسابقات كرة القدم المحلية في بلدك.
  • تابع أهم الأخبار وأشهرها التي تخص سوق انتقالات اللاعبين من أندية إلى أخرى أولا بأول وقبل أي شخص آخر، مع التعرف على الأخبار الشائعة التي يتداولها محبي اللعبة على منصات التواصل الاجتماعي وغيرها.
  • يمكنك التركيز على الفريق المفضل لديك مثل ريال مدريد أو برشلونة أو ليفربول أو غيرهم لتتعرف على كل الأخبار التي تتعلق بهذا الفريق عن كثب، وتعرف على أخبار لاعبي هذا الفريق وما جرى داخل أروقة هذا النادي وكأنك أحد أعضاء الجمعية العمومية الخاص به بل وأكثر.
  • تعرف على أخبار أهم نجوم اللعبة مثل اللاعب المصري محمد صلاح وليونيل ميسي وكرستيانو رونالدو ونيمار وغيرهم من نجوم اللعبة الذين يجبهم الملايين حول العالم.
Onefootball
فوتبول 4

إن كنت تريد أن تكون محللا لأداء اللاعبين أو الفرق بشكل عام في المباريات المباشرة، فإن برنامج Onefootball يمثل فرصة مناسبة لكي تكون أنت هذا الخبير. فمن خلال الخط الزمني الذي يرسمه لك البرنامج سوف تتمكن من متابعة أحداث كرة القدم. وسوف تتعرف على أهم الأحداث التي حدثت داخل المباراة، والتي على أثرها سوف تتابع كل تفاصيلها وكأنك تشاهدها مباشرة.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.6

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى