تطبيقات أندرويد

تنزيل برنامج كرة قدم “2022” All Football .APK 3.5.6 الساحرة المستديرة في كل لحظة!

يمكنك الأن تنزيل برنامج كرة قدم All Football .APK بحجم 20.1 ميجابايت. فإن كنت من عشاق لعبة كرة القدم فهذا هو مكانك. فقم الأن وحمل هذا البرنامج، وعش تجربتك الفريدة في عالم الساحرة المستديرة. واعرف كل الأحداث الساخنة التي تدور في إطارها حول العالم قبل أي أحد آخر. فلا تنتظر أحمد شوبير أو سيف زاهر لكي تتعرف على كل ما هو جديد.

إن لعبة كرة القدم هي مصدر عشق وجنون الملايين. وتطبيق مثل موبي سكور قد حقق المراد بالنسبة للكثير من المستخدمين. ولكن بطبيعة المستخدم، فإنه يطمع في ما هو أفضل وأشمل. فإن كان من هؤلاء، فأمامك الآن تنزيل برنامج كرة قدم All Football المتاح حاليا على الأندرويد والأيفون. فسوف تستمتع معه بتجربة فريدة من نوعها من التعرف على نتائج المباريات ومواعيدها وما هو أكثر من ذلك.

All Football
برنامج All Football

تنزيل برنامج كرة قدم

اسم التطبيق All Football – Scores & News
رقم الإصدار 3.5.6
آخر تحديث 13 مايو 2022
حجم البرنامج 20.1 ميجابايت
المبرمج
الحزمة com.allfootball.news
تنزيل all football 3.5.6 .APK (رابط مباشر): com.allfootball.news-3.5.6.apk بحجم 20.1 ميجابايت.

ما هو تطبيق All Football؟

إن التطبيق الذي بين يديك الآن هو واحد من التطبيقات التي تسير على نهج تقديم خدمة مميزة لعشاق الساحرة المستديرة. وهو يختص بكرة القدم العالمية، والأحداث الكروية الهامة التي تدور في أروقة الدوريات الأوروبية وأمريكا الجنوبية وغيرها من الأماكن الساخنة التي تشتعل فيها منافسات كرة القدم وتكون في أوجها دائما.

تنزيل برنامج كرة قدم
نتائج المباريات مباشرة

كرة القدم عزيزي القارئ هي غذاء لمحبيها ومريديها. لذلك، فهم يتعطشون دائما لأخبارها وآخر مستجداتها وأهم المباريات ونتائجها وإحصائيات الأندية المفضلة في المسابقات المختلفة وإحصائيات اللاعبين المميزين على مستوى العالم مثل محمد صلاح (مو صلاح كما يطلق عليه الإنجليز) وكريم بنزيما وامبابي وغيرهم. وكما وجد هؤلاء العشاق ما يبحثون عنه في برنامج فوت موب، فسوف يجدون ما هو أكثر من ذلك في تنزيل برنامج كرة قدم  All Football.

عزيزي القارئ، هل تريد متابعة نتائج المباريات؟ هل تريد معرفة أخبار الأندية واللاعبين مثل انتقال اللاعبين من نادي لآخر أو تجديد نادي للاعب ما أو أحداث مباراة ما أو بطولة معينة؟ كل هذا وأكثر سوف تجده في All Football. فسوف تتمكن من متابعة نتائج المباريات ومتابعة أقوى البطولات على مستوى العالم مثل بطولة أمم أوروبا للمنتخبات والشامبيونز ليج والدوري الإنجليزي والدوري الإسباني وبطولة أمم أفريقيا للمنتخبات، وبطولة أبطال أفريقيا للأندية وغيرها من البطولات التي يتابعها الملايين من جميع أنحاء العالم. فقد أصبحت كل إحصاءاتها ونتائجها بين يديك الأن بكل التفاصيل.

لا تفوت على نفسك الفرصة في متابعة كل ما هو جديد في عالم الساحرة المستديرة المليء بالأحداث الشيقة والممتعة في كل وقت وحين. اقرأ مقالات طويلة وقصيرة تشمل كلماتها على كل الأحداث التي تدور حول العالم في لحظتها. فلا تنتظر برنامج تلفزيوني معين يعرض لمدة ساعات على شاشة التليفزيون حتى تحصل على معلومة من الممكن أن تحصل عليها في خلال لحظات من خلال البرنامج المقدم إليك اليوم.

أعرف واحدا ممن يملكون قناة عل اليوتيوب. وكنت أتابع محتواه بشغف وما زلت. ولكن لاحظت في الفترة الأخيرة تطور رهيب في المحتوى الذي يقدمه. إذ لاحظت أنه يقدم معلومات كروية ثمينة مكرا عن أي مقدم محتوى آخر. ولأنني على صلة به نظرا للصداقة التي تجمع بيني وبينه. فقد أجاب عليّ وعرفني على السر الذي جعله بهذه الدقة في تقديم المعلومة وبهذه السرعة، حيث يكمن السر في برنامج All Football. وهو ذلك البرنامج الذي ساعده كثيرا على تقديم محتوى كرة قدم مميز وتحليل قوي للمباريات بناءا على الإحصائيات التي يحصل عليها عن طريق البرامج الخاصة بكل مباراة.

All Football
تفاصيل المباراة

مميزات برنامج All Football

  • تصل إليك إشعارات تتعرف من خلالها على أهم النتائج التي تخص المباريات التي تهتم أنت بفرقها أو الدوريات التي تلعب في إطارها أو بطولاتها.
  • تتمكن من تحديد الفرق والبطولات التي تهتم بها حتى تصل إليك أخبارها وإشعاراتها أولا بأول.
  • يمكنك متابعة المباراة بشكل مباشر. فعندما تقوم بفتح صفحة مباراة معينة، فسوف يعرض عليك كل تفاصيلها لحظة بلحظة منذ بدايتها وحتى صافرة النهاية التي يطلقها الحكم. حيث تتعرف على الأحداث المهمة والأهداف والإنذارات وحالات الطرد وغيرها من الأحداث الهامة التي تدور في إطار المباراة.
  • يمكنك فتح مقالات تعرض لك بشكل متجدد تشمل على كل الأخبار التي تتم داخل الغرف المغلقة وداخل المستطيل الأخضر على حد سواء.
All Football
برنامج كرة قدم 4

هل تريد متابعة نتائج المباريات؟ هل تريد معرفة أخبار الأندية واللاعبين مثل انتقال اللاعبين من نادي لآخر أو تجديد نادي للاعب ما أو أحداث مباراة ما أو بطولة معينة؟ كل هذا وأكثر سوف تجده في All Football.

Price: 0.00

Price Currency: USD

Operating System: Android

Application Category: Sports

Editor's Rating:
4.4

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى