قائمة: أفضل 10 تطبيقات اندرويد مجانية (بدون إعلانات) بمتجر Play Store

في كل مرة نقوم بشراء هاتف ذكي جديد، نحن غالبًا ما ننوي تحميل بعض التطبيقات بعينها والتي تكون مسئولة عن استخدامنا اليومي الأساسي للهاتف. هذه التطبيقات يُمكنها أن تكون تساعدنا في فعالية وسرعة إنجاز المهام اليومية، أو حتى كتطبيقات تسلية عادية. ومهما كان وضعك الحالي مع هاتفك الجديد، إعلانات التطبيقات المزعجة دائمًا ما تؤثر سلبًا على تجربة استخدام هذه التطبيقات.

 إعلانات التطبيقات مهمة لمطوريها وذلك حتى يستطيعون استكمال دعم التطبيق وتحسينه في تحديثات دورية، ولكنها من جهة أخرى دائمًا ما تتسبب في أسوء تجربة لتطبيق على الهاتف. بالطبع يُمكنك حظر إعلانات التطبيقات بدون روت، ولكنها مع ذلك عملية مُعقدة نوعًا ما. ولمُساعدتك على تخطي هذه المعضلة، اليوم سنتحدث عن أفضل 10 تطبيقات مجانية وأيضًا بدون إعلانات بمتجر تطبيقات Google Play والتي تعتبر كذلك من أفضل التطبيقات في مجالها، ولكنها مع ذلك تأتي بدون أي إعلانات على الإطلاق.

لعبة PUBG

أعتقد أنه لا يوجد قائمة بأفضل تطبيقات اندرويد 2018 كاملة بدون لعبة PUBG أعلاها وذلك بدون ذكر شعبيتها الخضمة في وقت قصير للغاية بشكل مثير للدهشة. لعبة PUBG Mobile تتميز بشيئين: اللعبة يُمكنك تشغيلها على عدد واسع جدًا من أجهزة اندرويد الذكية وذلك بما أنها مُحسنة كليًا بالإضافة إلى أنها تأتي أيضًا بشكل مجاني تماما وبدون حتى إعلانات داخلية. كما أن إمكانيات الشراء داخل التطبيق قليلة للغاية وعلى الأرجح أنك لن تحتاجها من الأساس. شخصيًا لاحظت أن اللعبة تعمل بسلاسة على هواتف متوسطة تم إطلاقها منذ عامين. يُمكنك لعبها مع 2 أو 3 من أصدقائك، أو حتى تلعبها بمفردك للفوز ببعض مراحل اللعبة. لعبة PUBG Mobile متاحة للتحميل بشكل مجاني تمامًا عبر متجر تطبيقات Play.

.

PUBG MOBILE
PUBG MOBILE
Developer: Tencent Games
Price: Free+

تطبيق Niagara Launcher

في كنت من هؤلاء الأشخاص الذين يحبون تغيير تطبيقات اللانشر باستمرار، إذًا نصيحتي لك هنا أن تقوم بتجربة لانشر نياجرا. في بداية تشغيلك للتطبيق سيقوم بإظهار تصميم بسيط للغاية والذي يحتوي فقط على ما تريد رؤيته. يُمكنك إضافة التطبيقات التي تستخدمها بشكل دوري كتطبيقات مفضلة وستلاحظ أنهم متاحين دائمًا عبر شاشة الهاتف الرئيسية. هناك أيضًا قائمة مختلفة تحتوي على التطبيقات الأخرى بالإضافة إلى إمكانية استخدام ميزة البحث. ضمن مميزات لانشر Niagara أيضًا أنه يأتي مع ميزة إظهار الإشعارات الجديدة لمجرد ورودها على شاشة الهاتف الرئيسية، كما أنه يأتي مع دعم إختصار تطبيقات اندرويد. التطبيق أيضًا يتميز أنه مجاني بالإضافة إلى عدم وجود إعلانات.


تطبيق Google Opinion Rewards

وفي حالة لا تريد شراء التطبيقات أو الألعاب المدفوعة من متجر تطبيقات اندرويد، حسنًا هذا هو التطبيق المناسب لك. من خلال تطبيق جوائز Google يُمكنك كسب الأموال فقط من خلال إبداء رأيك أو الإجابة على بعض الأسئلة والتي يُمكنك استخدامها بعد ذلك في شراء ما تريده من متجر تطبيقات Play. شخصيًا أستخدم التطبيق منذ فترة ولاحظت أن هذه الإستطلاعات تكون من مرتين أسبوعيًا حتى مرتين شهريًا. ومع كل إستطلاع ستدفع لك Google ما بين 50 سنت إلى 2 دولار حسب طبيعة كل إستطلاع.

التطبيق للأسف غير متاح لجميع دول العالم، ولكننا نأمل مستقبلًا أن تقوم Google بإتاحته رسميًا لجميع المستخدمين.

.

Google Opinion Rewards
Google Opinion Rewards
Developer: Google LLC
Price: Free

تطبيق Opera Touch

مع توجه معظم مصنعي الهواتف الذكية إلى تكبير حجم الشاشة عامًا بعد عام، إمكانية التحكم بأجزاء الهاتف باستخدام يد واحدة أصبح شئ مزعج للغاية. ولمحاولة حل هذه المشكلة أثناء تصفحك للإنترنت، قامت Opera بتطوير تطبيق جديد لتصفح الإنترنت يُسمى Opera Touch. تطبيق أوبيرا تاتش يمنحك تجربة تصفح سريعة وسلسلة بالإضافة إلى عدة خواص ستساعدك على تحسين استخدام يد واحدة. التطبيق يحتوي كذلك على ميزة حظر الإعلانات مدمجة بداخله بالإضافة إلى عدة مزايا أخرى تتضمن التبديل بسهولة بين الهاتف والكمبيوتر باستخدام نفس التطبيق.


تطبيق Adobe Photoshop Lightroom CC

هذا التطبيق "والخاص بتعديل الصور في حالة أنك لا تعرف" من العملاقة أدوبي يأتي بكافة الخواص والمميزات التي تتخيلها بداخل تطبيق واحد، والتي دائمًا يُمكنها إرضاء حاجتك إذا كنت مبتدئ أو حتى محترف. التطبيق متميز جدًا في كم التعديلات الضخم جدًا التي يوفرها لتعديل الصور على هاتفك الذكي. وبخلاف بعض الوظائف الأساسية مثل تعديلات التباين وشدة الإضائة، هناك أيضًا دعم لبعض الإعدادات المتطورة مثل تصوير HDR أو حتى تعديل امتدادات RAW. أما عن خاصية Adobe Cloud السحابية فهي مفيدة أيضًا في حالة أنك تريد تكملة تعديلاتك على جهازك المكتبي بدون أن تضطر إلى إستيراد أو نقل مشروع التعديلات بالكامل.


تطبيق Audio Recorder

تطبيق تسجيل الأصوات من سوني بمتجر تطبيقات Play واحد من أكثر التطبيقات المليئة بالخواص والمميزات بالمقارنة بتطبيقات نفس الفئة أو حتى تلك المدفوعة منها. وهذا بالطبع بجانب تقنيات سوني الرائعة في تنقية وتحسين الأصوات المسجلة لتقديم أفضل تجربة ممكنة فيما يخص هذا الأمر. مع تطبيق سوني أوديو ريكوردر أنت لديك التحكم في كل جوانب التسجيل الذي تريده بجانب أنه يأتي مع واجهة مستخدم سلسة وسهلة الإستخدام.

The app was not found in the store. 🙁

تطبيق Footej Camera

ألا تحب واجهة الكاميرا الرسمية المعتادة والتي غالبًا ما تكون سهلة؟ على الأرجح أيضًا أن تطبيق الكاميرا لديك لا يدعم وضع إعدادات Pro المتقدمة، أليس كذلك؟ حسنًا، أعتقد أنك ستريد تجربة تطبيق Footej وذلك بما أنك يوفر واجهة إستخدام بسيطة للغاية بجانب كافة إعدادات الكاميرا التي يُمكنك أن تتخيلها. تطبيق كاميرا فوتيج يوفر لك إلتقاط الصورة بصيغة DNG وذلك في حالة أن الهاتف يدعم ذلك. التطبيق بسيط جدا ومع ذلك يأتي ذو خواص قوية وأعدك أن لن تشعر أنه يفتقر لأي شئ في حالة أنك قررت استخدامه.

Footej Camera
Footej Camera
Developer: Semaphore Inc.
Price: Free+

تطبيق Walby

لا يوجد شخصين متشابهين. وعندما نتحدث عن خلفيات الهاتف، لن يختلف الوضع أيضًا. دائمًا ما ستجد أن الأشخاص ذو أذواق مختلفة، لذلك من المستحيل أن تقوم بترشيح تطبيقات خلفيات معين لجميع الأشخاص. ولكن إذا كان عليك أن تقوم بترشيح تطبيق واحد، على الأرجح إذًا أنه سيكون Walby. تطبيق والبي للخلفيات يوفر لك أنواع وألوان واسعة جدًا من الخلفيات المختلفة والتي تكون في جميع الأقسام تقريبًا. التطبيق حتى يأتي مع ميزة إضافة تأثير العزل أو Blur على خلفياتك المفضلة بالإضافة إلى إمكانية تدوير الخلفيات أيضًا.

.

Walpy - Wallpapers
Walpy - Wallpapers
Developer: Fernando Raviola
Price: Free+

تطبيق Avast Passwords

أفاست من الأسماء الشهيرة أذا ما تحدثنا عن تطبيقات الحماية من الفيروسات. ولكن هل كنت تعرف أن هناك تطبيق مخصص أيضًا لإدارة رموز المرور المختلفة والكلمات السرية؟ التطبيق يأتي بنفس الجودة والتصميم الرائع الذي يحتويه التطبيق الأساسي. التطبيق يأتي مجاني تمامًا كما أنه يوفر لك تخزين كافة كلماتك السرية بشكل آمن تمامًا مع إمكانية الولوج إليها باستخدام كلمة سر رئيسية واحدة. التطبيق يأتي أيضًا مع بعض الخواص المعتادة الأخرى مثل إنشاء الرقم السري تلقائيًا وكذلك فتح التطبيق باستخدام البصمة.

Avast Passwords
Avast Passwords
Developer: Avast Software
Price: Free

تطبيق Proton VPN

مع تواجدنا الحالي على مُعظم منصات التواصل الإجتماعية، زادت معدلات الإختراقات وتتبع البيانات أكثر من ذي قبل، ذلك كان من الهام أن نقوم بتصفح الإنترنت والتعامل مع الهواتف بحد أدنى من حماية الخصوصية. وأصبح هذا الموضوع سهل نوعًا ما بواسطة استخدام VPN لحماية وتغيير كافة بيانات الإتصال الحالي وتطبيق Proton VPN هو الخيار المجاني الأفضل فيما يخص هذا الأمر. التطبيق سيوفر لك أقوى تشفير لبياناتك أثناء تصفحك للإنترنت كما أنه لا يقوموا حتى بتخزين بياناتك الشخصية أو نشاطاتك عبر التطبيق بخوادمهم.


وهذه كانت قائمتنا لأفضل تطبيقات اندرويد المجانية، والتي تأتي كذلك بدون إعلانات داخلية. ولكن في حالة أنك تحب إضافة أي تطبيق مجاني جيد إليهم، فسنكون سعداء بفعل ذلك وذكرك أيضًا كمصدر. يُمكنك استخدام التعليقات بالأسفل.

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد