قائمة بأفضل تطبيقات [لانشر/ ثيم] لهواتف أندرويد لعام 2017

تطبيقات اللانشر المختلفة في نظام أندرويد أصبحت منذ فترة ليست بالقليلة جزء لا يتجزأ من التجربة الفريدة لنظام أندرويد بشكل عام. إذا كنت لا تحب شكل واجهة هاتفك الرئيسية أو لا تعجبك الأيقونات أو طرق عرض الأشكال، يُمكنك ببساطة تحميل مجرد تطبيق لتغيير واجهة الهاتف بالكامل بالإضافة إلى شكل الأيقونات والتأثيرات المختلفة. ليس هناك شك أن تطبيقات لانشر أندرويد تحظى بشعبية ضخمة جدًا بالمقارنة مع أي تطبيقات أخرى ويُمكنك بسهولة فعل بعض الأشياء الرائعة من خلال تلك التطبيقات. الآن، دعنا نلقي نظرة على أفضل تطبيقات لانشر للأندرويد بعام 2017. وصلنا مؤخرًا أن Google أنهت دعم لانشر Google Now للأسف، لذلك وللمرة الأولى التطبيق خارج هذه القائمة.

أفضل تطبيقات لانشر للأندرويد لعام 2017

تطبيق Action Launcher

تطبيق Action Launcher

تطبيق Action Launcher يعتبر اللانشر المفضل للعديد من مستخدمين هواتف أندرويد منذ فترة طويلة. التطبيق يأتي مع إحساس نظام أندرويد الخام. ومع ذلك، أكشن لانشر يأتي أيضًا مع بعض الخواص الفريدة. ميزة الثيم السريع أو Quicktheme تسمح لك بتخصيص وتغيير ألوان واجهة الهاتف بالاعتماد على الخلفية المستخدمة. ميزة Shutters تُمكنك من تجربة واجهة تطبيق مُصغر ويدجت معين بدون الاضطرار إلى وضعها فعليًا على واجهة الهاتف الرئيسية. التطبيق حتى يأتي مع العديد من عناصر التخصيص التي تحويل واجهة هاتفك بالكامل إلى نظام أندرويد أوريو. اللانشر أيضًا يأتي مع دعم كافة حزم الأيقونات بالإضافة إلى التحديثات المتكررة لتحسين تجربة المستخدم. التطبيق أيضًا يأتي مع دعم أيقونة درج التطبيقات مثل إصدارات أندرويد القديمة بما أنها اختفت في الإصدارات الجديدة كما أنه يُمكنك تخصيصها.

تحميل Action Launcher

.

الثيم والأيقونات الرسمية لجهاز Galaxy S8


تطبيق ADW Launcher

تطبيق ADW Launcher

تطبيق ADW Launcher كان من المعتاد أن يكون له مكان بهذه القائمة حتى قام مطوريه  بوقف دعمهم له. وعلى الرغم  من ذلك، مع إطلاق الإصدار الثاني ADW Launcher 2 أصبح خيار جيد لإضافته إلى هذه القائمة مرة أخرى. التطبيق يأتي مع واجهة مستخدم مُحدثة  بالاعتماد على إصدارات أندرويد الخام. بالإضافة إلى أنه يأتي مع الكثير من خيارات التخصيص، والامتدادات، والعديد من المميزات الرائعة الأخرى. لانشر ADW يأتي مع ميزة فريدة تُسمى make-your-own-widget وهي كما يقترح الإسم تسمح لك بصناعة وتخصيص واجهات التطبيقات المُصغرة كما يلائمك. التطبيق أخذ مكانه بجدارة  بين قائمة أفضل لانشر لعام 2017. يُمكنك تحميل النسخة المجانية من التطبيق أو إختيار الإصدار المدفوع  من خلال شراءه  من داخل التطبيق.

تحميل ADW Launcher

.

ADW Launcher 2
ADW Launcher 2
Developer: AnderWeb
Price: Free+

تحميل ثيمات وخلفيات وأيقونات لجميع اجهزة سامسونج [بدون روت]


تطبيق Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher

تطبيق Apex Launcher موجود في متجر تطبيقات Play منذ وقت طويل نسبيًا ويبقى واحد من أفضل تطبيقات اللانشر الخاصة  بنظام أندرويد. مثل تطبيق أكشن لانشر، ابيكس لانشر يأتي مع نكهة أندرويد الخام بالإضافة لبعض المميزات الإضافية. بالإضافة إلى ذلك، التطبيق يأتي مع قابلية كبيرة لتغيير الأشياء مثل تأثيرات الأنيميشن وأشكال التنقل بين التطبيقات بالإضافة إلى التحكم الكامل في تغيير شكل الأيقونات. تطبيق أبيكس لانشر يأتي أيضًا مع Theme Engine. مطورو التطبيق يحاولون قدر الإمكان تحسين تجربة المستخدم وذلك من خلال إطلاق التحديثات المتكررة والاهتمام بتعليقات المستخدمين في صفحة التطبيق بمتجر Play.

تحميل Apex Launcher

الأيقونات الرسمية لجهاز Samsung Galaxy Note 7 FE


تطبيق Arrow Launcher

تطبيق Arrow Launcher

تطبيق Arrow Launcher الخاص بمايكروسوفت قديمًا كان لا يرقى لدرجة تثبيته على الهاتف، وكان يفتقر إلى الكثير من الخواص. ولكن مؤخرًا، التطبيق أصبح  جدير بأفضل تطبيقات اللانشر لهذا العام. لانشر آروو قائم على ميزة فريدة من نوعها وهي إمكانية صنع واجهة الهاتف الرئيسية بالكامل من خلال عناصر تقوم أنت باختيارها. على سبيل المثال، جهات الإتصال التي تقوم بالاتصال بها بشكل متكرر، المواقع التي قمت بزياراتها مؤخرًا، مفضلات المتصفح، رسائلك الإلكترونية المهمة، التذكيرات، بالإضافة إلى التطبيقات التي تقوم باستخدامها باستمرار خلال اليوم. مايكروسوفت  تقوم  بتحديث التطبيق بشكل دوري لتقديم أفضل تجربة للمستخدم  والكثير من الخواص الجديدة. خواص لانشر مايكروسوفت بشكل عام داعمة كليًا لجميع منتجات مايكروسوفت مثل تطبيقات أوفيس على سبيل المثال.

تحميل Arrow Launcher

Microsoft Launcher
Microsoft Launcher
Price: Free

واجهة أندرويد 8.0 أوريو [ثيم/لانشر] لجميع هواتف أندرويد


تطبيق Atom Launcher

تطبيق Atom Launcher

تطبيق Atom Launcher هو لانشر جديد آخر والذي اتجه مؤخرًا إللى الاتجاه الصحيح والتصميم والخواص الإحترافية. التطبيق يأتي مع ميزة رائعة وهي إمكانية صنع الثيمات هاتفك بنفسك وذلك بالإضافة إلى توفر العديد من الثيمات المصنوعة له خصيصًا بمتجر تطبيقات Google الرسمي. لانشر أتوم يأتي مع دعم كامل للتحكم في كافة مستشعرات الهاتف وإخفاء التطبيقات مع بعض المميزات الإضافية، واجهات تطبيقات مصغرة widgets مدمجة، دعم كامل لحزم الأيقونات، والكثير من التخصيصات في كافة أرجاء النظام. اللانشر يعتبر خفيف جدًا ولا يستهلك الكثير من موارد النظام، ولكنه يمتلك الكثير من المميزات التي تجعله منافس شرس ضمن قائمة أفضل تطبيقات اللانشر لعام 2017. يُمكنك تحميله والتمتع بكامل مميزاته بشكل مجاني لمدة تجريبية قبل التفكير في شراءه، أو يُمكنك فقط استخدام الإصدار المجاني من اللانشر والذي يأتي بالكثير من المميزات الجيدة أيضًا.

تحميل Atom Launcher

Atom Launcher
Atom Launcher
Developer: DLTO
Price: Free+

تطبيق EverythingMe Launcher

تطبيق EverythingMe Launcher

تطبيق EverythingMe Launcher تم إيقافه وحذفه من متجر تطبيقات Play الرسمي منذ عام 2015 الماضي. وتم إطلاقه مرة أخرى لمتجر التطبيقات الرسمي في شهر يناير 2017. في الحقيقة إنه أمر رائع أن يعود لانشر افري ثينج مي لمتجر بلاي مرة أخرى لأنه بالفعل يعتبر من أفضل اللانشرات التي قمت بتجربتها على نظام الاندرويد. الإصدار الجديد منه يأتي بالعديد من الخواص الذكية. يوجد به ميزة المجلدات الذكية الرائعة والتي تقوم بترتيب تطبيقاتك بشكل تلقائي حسب استخدامها، القسم الخاص بها وذلك بمجرد تحميل تلك التطبيقات. لانشر EverythingMe يحتوي أيضًا على العديد من الخواص الجمالية وتغيير أشكال الهاتف الإفتراضية لأشياء مثل الإشعارات، المكالمات الفائتة، أحداث التقويم. التطبيق ذكي لدرجة أنه يتعلم إحتياجاتك ويوفرها له بدون أن تطلب منه ذلك أو أن تضطر إلى تغيير الإعدادات بما يناسبك. يُمكنك تحميل وتثبيت اللانشر واستخدام كامل مميزاته بشكل مجاني تمامًا.

تحميل EverythingMe Launcher

EverythingMe Launcher
EverythingMe Launcher
Developer: Everything_Me
Price: Free+

تطبيق Evie Launcher

تطبيق Evie Launcher

تطبيق Evie Launcher هو ضمن قائمة أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2016 طبقًا لعدد من الإحصائيات. لانشر إيفي خفيف على الهاتف، سريع، ويأتي مع العديد من الخواص الفريدة. التطبيق يستخدم ميزة لانشر Pixel تُسمى Slide Up وهي السحب من الأعلى أو الأسفل لفتح قائمة التطبيقات. لانشر إيفي يأتي مع ميزة دعم حزم الأيقونات المتعددة، بالإضافة إلى قابلية تغيير الكثير من الأشياء بواجهة الهاتف مثل أبعاد تطبيقات ويدجت المصغرة أو حجم الأيقونات. التطبيق يحتوي أيضًا على خاصية عداد الإشعارات، تخصيص الويدجات. التطبيق مجاني تمامًا بكامل مميزاته ومُتاح للتحميل من متجر تطبيقات Android الرسمي.

تحميل Evie Launcher

Evie Launcher
Evie Launcher
Developer: Evie Labs Inc.
Price: Free

تطبيق Launcher 8

تطبيق Launcher 8

تطبيق Launcher 8 هو لانشر فريد من نوعه لأنه لا يشبه نظام أندرويد على الإطلاق! في الوقع، لانشر 8 تم برمجته وتطويره بالكامل ليقوم بتحويل شكل هاتفك الأندرويد بالكامل إلى نظام تشغيل Windows. باستخدام تطبيق لانشر 8، يُمكنك تحويل تطبيقاتك المُصغرة Widgets إلى ميزة الأرضيات الحية والمربعات المتفاعلة بهواتف ويندوز فون والتي ستعطيك الإحساس أنك تتعامل فعليًا مع هاتف بنظام ويندوز. تطبيق لانشر 8 يأتي أيضًا مع بالعديد من خواص التخصيص الرائعة التي تجعله ضمن أفضل تطبيقات اللانشر لهواتف أندرويد بعام 2017. التطبيق مجاني تمامًا لاستخدام كامل مميزاته ومتاح للتحميل بمتجر تطبيقات Play.

تحميل Launcher 8


تطبيق Nova Launcher

نطبيق Nova Launcher

جميع التطبيقات السابقة ليست أفضل من التطبيق الشهير والغني عن التعريف Nova Launcher بشكل كبير، مثل تطبيق أبيكس لانشر، نوفا لانشر موجود بمتجر تطبيقات Play الرسمي منذ قديم الأزل. نوفا ليس فقط ضمن أفضل البدائل لواجهة هاتفك الإفتراضية، ولكنه أيضًا واحد من أفضل تطبيقات اللانشر المتاحة لنظام أندرويد مع العديد من التخصيصات والخيارات الرائعة. لانشر Nova يمنحك قابلية التحكم في مستشعرات الهاتف، القدرة على تخصيص التأثيرات والواجهات المُصغرة والخلفيات بالإضافة إلى دعمه الكامل لحزم الأيقونات المختلفة وأيضًا تغيير الثيمات واختصارات التطبيقات السريعة. من مميزات التطبيق القوية هو أنه يتم دعمه وتحديثه بشكل سريع في حالة وجود أي أخطاء أو شكاوى من مستخدميه بالإضافة إلى إضافة المميزات الجديدة بشكل دوري لتقديم أفضل تجربة للمستخدم. نوفا لانشر يحتوي أيضًا على قابلية عمل نسخة إحتياطية من جميع إعداداتك وسهولة استرجاعها مرة أخرى في حالة الرجوع إلى ضبط المصنع مثلًا أو إذا قمت بشراء هاتف جديد. أعتقد أن تطبيق Nova Launcher منافس قوي جدًا بقائمة أفضل تطبيقات لانشر أو ثيمات أندرويد لعام 2017.

تحميل Nova Launcher

Nova Launcher
Nova Launcher
Price: Free

المصدر: Android Authority

رُبما تُحِب أيضًا

اترك رد